الوفد- كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن أنها لا تنوي أن تتعاون مع المخرج خالد يوسف في أي عمل فني جديد بعد ما حدث بينهما في فيلمهما الأخير “كف القمر”.

وذكرت عبد الرازق في مدونتها الشخصية :” بما أننا نعيش في مصر أجواء الدفاع عن الديمقراطية والحرية، فأنا أحب أعلن إن فيلم “كف القمر” سيكون آخر تعاون مع المخرج خالد يوسف الذي يتحدث كثيرا عن الديمقراطية والحرية ويهاجم الرأي الآخر وهذا ما يتنافى تماما مع الديمقراطية!”.

وأبدت الفنانة غادة عبد الرازق حزنها على فيلم “كف القمر” نظرا للمجهود الذي بذلته فيه وكانت تتمنى أن يظهر للجمهور إلا أن يوسف حذف عدة مشاهد من دورها وأثر هذا على الدور بشدة مما تسبب في عدم ظهور كاف لدورها في الفيلم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. والله عندها حق, مو هو بس, كل اللي نادوا بالحرية وماقبلوا الآراء اللي خالفتهم..

  2. صدقوني يحبوا بعض وما طالوا بعض…حب وانتقام…حب وكبرياء…دمي ودموعي وابتسامتي…ومن الحب ما دمر…هو يحب هي…هي تحب هو…كلمة منك كلمة منها…لووووووووووول

  3. بتستاهلي يا غاده يا فنانه عظيمه الظاهر إنتي عقلك مابيحمل شهره لأنك بملابسك وإغرائك ما بتوصلي للنجوميه أنا بئلك إرجعي لغاده المتواضعه وإنستري بلبسك ممكن ترجعي لقلوب جمهورك هي إذا بيقبلوا رجوعك وعلى فكره كان باين حبك لخالد يوسف متل عين الشمس بس أبصر شو صار معكون حتى إنقلبتو على بعض محسودين ياختي

  4. لا حول و لا قوة الا بالله روحي توبي بلا كلام فاضي و غطي نفسك بكرة ماذا تقولين لرب العباد؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *