أرجعت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق، سبب فشلها في الزواج إلى قوة شخصيتها، حيث قالت في حوار لها مع الزميلة ماجدة نور الدين في مجلة “سيدتي”: “لا يمكن ان اكون انسانة ضعيفة. فأنا بحاجة لرجل اقوى مني ليستوعبني، ولانني لم أعش قصة حب، اشعر ان هناك شيئاً كبيراً جداً ينقصني في حياتي، فأنا رومانسية بطبعي وعندما أحب أخلص بكل كياني”.
وعن الخطوط الحمراء التي لا تسمح لاحد بأن يتحدث عنها قالت غادة: “لا اسمح لاحد أن يتحدث عن ابنتي “روتانا”، كما لا اسمح لاي شخص أن يتحدث عن شرفي، وإذا تخطى اي شخص هذه الخطوط “آكله باسناني”.


ومن جهة أخرى، أكدت غادة عبد الرازق أنها ما زالت تتناول الادوية النفسية التي تساعدها على إزالة القلق والتوتر، وذلك بسبب المشاكل التي تواجهها في الحياة بصفة عامة، وقالت: “العمل اثناء التصوير تجعل الانسان يصاب بالجنون، وعندما نجلس مع أناس ونعطيهم الامان وفجأة نكتشف خيانتهم، فمن المؤكد ان نتألم ونُصاب بهزة نفسية شديدة. والخيانة ليس شرطاً ان تكون “زوجية”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫29 تعليق

  1. لا اسمح لاحد أن يتحدث عن ابنتي “روتانا”، كما لا اسمح لاي شخص أن يتحدث عن شرفي، وإذا تخطى اي شخص هذه الخطوط ( “آكله باسناني” )!!!!!!!!!
    ==============================================
    في هذه الحالة يا مدام ( دراكيولا ) يجب أن يكون لديك اطقم كثيرة من الاسنان حيث ان من يتكلم عن ابنتك وعن شرفك اكثر من الهم على القلب ، وذلك لانك لم تتركي فرصة لهم الا الكلام عنك وعن شرفك الرفيع من كثرة ( محافظتك عليه ) !!!!! صحيح هع!!!!!.

  2. اسمحيلي يا نورت ممكن تقول لها الشرف اليوم بالتقوى
    اذا انتي تقية فانتي على راسنا واذا انتي مش تقية مداسنا على راسك

  3. وعندما نجلس مع أناس ونعطيهم الامان وفجأة نكتشف خيانتهم، فمن المؤكد ان نتألم ونُصاب بهزة نفسية شديدة. والخيانة ليس شرطاً ان تكون “زوجية”.
    ==================================!!!!!!!
    تحليل الكلمه في العباره التاليه( نجلس مع أناس ونعطيهم الامان وفجأة نكتشف خيانتهم) (والخيانه ليس شرطا ان تكون زوجيه) ماذا ستكون الخيانه اذن ؟
    ماذا منحتي من خانك في تلك الجلسات واين كانت الجلسات تلك وكم كان وقتها؟؟؟.
    لا وتعض بعد !!! بطلي المنح هذا وتزوجي واذا انتي متزوجه التزمي . وراجعي عياده بيطريه بخصوص العض . ترمي الناس بالحجاره وبيتها من زجاج !!!.

  4. yey 3la hal 7ale ra7 yetkasaro snenenk wt5ten2e la2no ma fi wa7ad 7eki 3laike ade w2ne m2kad snenek 7a yhoro awal ma betshofene ya ……………………………….

  5. الشرف العريان لا حول و لا قوة الا بالله االهم اهدي عبادك يا رب

  6. هههههههههههههههههه توب كوالتي تعليق بيجنن يا عمي ليس ع المجنون حرج ههههههههههههههههههه

  7. بتقولى ان شخصيتك قويه .حنفرض هذا جوزاتك السابقه والعرفي لم تجدى شخص قوى الشخصيه يمكن يكون قوى فى حاجه تانيه .لم ارجع مصر ممكن اتنازل واتجوزك .وابطلك تاخذى الحبوب المهداه.

  8. هاي هيي لابسة tigre نمر أو نمرة صحي إنك نمرة ٠ 0 zéro بين ملايين النمر تضربي إنتي وبنتك روتانا زمان ولا وكالة رويتر

  9. مع اني ما بطيقها بس واللهِ ما قالت شيء غلط شخصيتها قويه ممكن بس مفهوم قوة الشخصيه يختلف من شخص لاخر ما علينا يا ستي خليكي عم تفتشي عن رجل يستوعبك إن شاءالله بالتوفيق.

  10. تعليقك ياالفجر البعيد جدا رائع بس مانقول الالاحول ولاقوه الابالله

  11. ممثلة  قديرة وفنانة ممتازة رغم موقفها السياسي الذي لم يعجبني من نظام الرئيس 

    المخلوع مبارك <<< شكراً لك على أعمالك الفنية الرائعة يا سيدتي الجميلة

  12. قال رسول الله صلي الله علية وسلم:
    يا محمد عش ماشئت فأنك ميت واعمل ماشئت فأنك مجزى به واحبب ما شأت فأنك مفارق واعلم ان شرف المؤمن قيام الليل وعزه استغناؤة عن الناس
    صدق رسول الله صلي الله علية وسلم
    هل هذا هو الشرف الذي تقصدينه يا مدام أم شيئ أخر!!!!
    لما تستحي أنت وبنتك تكلمي عن الشرف يامعلمه

  13. hiya hilwa ma9bola bas li bi yahki 3ala charaf lazim ykon mastor moch kachfa kitfa charaf mo bi kalam bi fi3l bi sotra alah yahdik wi yastor jami3 moslimin

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *