تقضى الفنانة غادة عبدالرازق إجازتها الصيفية باليونان منذ عدة أيام، حيث تقيم في فندق جديد باليونان اسمه Andronis hotel لم يمر على افتتاحه سوى شهرين دعما منها للسياحة هناك باعتبارها واحدة من أشهر النجوم فى الوطن العربي، لكنها فوجئت بمضايقات وتصرفات غريبة لها ولأسرتها من قبل العاملين بالفندق.

وبدأت المشكلة بعد أن ذهبت غادة إلى برنامج عشاء من تنظيم الفندق وفوجئت بالفاتورة تتخطى 4000 يورو، وهو ما جعلها تخبرهم بأن هذا المبلغ مبالغ فيه مقارنة بباقى الفنادق والبلدان العالمية التى تزورها، ما جعلهم يقللوا الفاتورة الى 2000 يورو.

كما أن الفندق لم يلتزم ببرنامج العروض التي اتفق على غادة معها، ومنها مثلا جلسات مساج مجانية وصلاحيات أخرى لم يلتزم بها الفندق، كما منعها هى تحديدا من التدخين فى المطعم بالرغم من أنها كانت تدخن فى الأيام الاولى التى أقامت بها فى الفندق مما جعلها تجزم بأنهم غير مؤهلين للتعامل مع الشخصيات العامة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. لان شخصيتك شخصيه غير مُحترمه تعاملو معك بهذهِ الطريقه اما انك تعملي دعايه للفندق بسبب انك مشهوره !!! فهذا كذب لان شهرتك خارج الدول العربيه غير معروفه نهائياً والتدخين بالمطاعم الاوروبيه ممنوع من الحكومه لا تفتكري نفسك بمطعم بمصر او باحدى الدول العربيه يا ماما انتِ ببلد مُتحضر حتى وان كان فقير بعض الشيء لكن عقوله مُتحضره ومثقفه ويعرفون ان التدخين يثضليق من حولك
    الافضل الحقي ربعك عالساحل الشمالي بمصر , الان لو ترمي حجر بالساحل الشمالي عشوائيا راح تفشخ فنان من كثرتهم , الظاهر اوامر سياده بتنشيط السياحه داخلياً قد فُرِضت
    وفوق هذا انتي غير مُحترمه نهائياً , هذا لبس وحده اصبحة جده !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *