تحتفل الفنانة المصرية مساء الجمعة 17 فبراير/شباط بزفاف ابنتها الوحيدة “روتانا” بأحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في حفل عائلي يتوقع أن يقتصر على الأسرتين والأصدقاء المقربين.

وأعربت غادة عبد الرازق عن سعادتها بزفاف ابنتها، وفي الوقت نفسه تساءلت: كيف سأنام اليوم دون أن أحتضنها كما اعتدت منذ ولادتها؟.

وقالت الفنانة المصرية إن الحفل سيقتصر على أسرة العروسين وبعض المقربين والأصدقاء، وسيتم منع دخول أي من وسائل الإعلام؛ حيث وصفت غادة الحفل بـ”الخصوصية”.

وأشارت عبد الرازق إلى أنها لم تنم تقريبا منذ أسبوعين؛ حيث ظلت تتخيل اليوم الذي ستبتعد فيه “روتانا” عن حضنها، على الرغم من أنها لا تحتمل فراقها عنها ولو ساعة واحدة، وتساءلت: كيف سأنام في منزل وهي في منزل آخر؟.

وعادت الفنانة المصرية لتؤكد أن أهم شيء في الدنيا سعادة ابنتها، خاصة وأنها اختارت رجلا يخاف الله فيها.

وعلى الرغم من الغموض الذي يحيط بالحفل؛ إلا أن مصادر مقربة من العروسين أكدت أن الفنان تامر حسني سيقوم بإحياء الحفل، ومن المتوقع حضور الفنانين: سامي العدل، ولوسي، وماجد المصري، والمخرج علي رجب، والكاتب مصطفى محرم، والمخرج محمد النقلي، وعدد آخر من النجوم، سواء ممن شاركوا غادة أعمالها، أو من زملائها بصفة عامة في الوسط الفني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. مبروك ياست غاده وعقبال عندك خخخخخخ بس كأن البنت ملامحها أكبر من امها

    1. مالكم شغل
      هههههههههههههه حلو اسمك
      لا البنت ليست ملامحها اكبر لكن لسه مش عامله عمليات تجميل .

      1. ناديه يسعد ك ربي تسلمين اما اسمي الحقيقي سمر عشان يكون سهل ع الجميع تحياتي

        1. سمر
          احلى اسم .. كان عندي صاحبه سوريه اسمها سمر كانت من اعز صديقاتي تزوجت وبتعدنا عن بعض انا سافرت على اميركا وهيه سافرت على سوريا وانقطعت اخبارها ..

  2. انا برايي انو غاده احلى من بنتها بكثييييييييييييييييير والا شو

    1. انا برايي انو بنت غاده احلى منها بكثييييييييييييير والا شو

  3. اللي اختشوا ماتوا ياغادة وانت ياروتانا عيب عايكم اظهار مالديكم من مفاتن واغراءات ليه كده عيب وانتم الظاهر انتم في عالم اخر عيب عليك ياروتانا زوجك بجانبك وانت ياراجل مالكش كلمة تقولها لزوجنك صحيح اللي قال اللي اختشوا ماتوا

  4. راح تصيرى جده يا غاده؟؟
    بس بضلى صغيرة وانتى احلى كتير من بنتك

  5. هلا لان مسلت فيلم لازبيان يعني بالحقيقة بتكون هيك ولك شو بيكم بعدين أنا ما بحبا هالخرفانة الله يهديها هي وبنتها ومبارك الزواج ان شاء الله

  6. خاصة وأنها اختارت رجلا يخاف الله فيها.
    ————————————————————————–
    واااااااضح جداااااااااااااااا

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *