يسعى مخرج مسلسل “سمارة” إلى إقناع الممثلة المصرية غادة عبد الرازق باستئناف تصوير مشاهدها في المسلسل، وذلك لأن غادة ترفض التصوير في ظل غياب الشرطة عن شوارع القاهرة، خشيةّ منها أن يتعرض لها الجمهور وهي في الشارع، خصوصاً بعد موقفها المعارض من ثورة “25 يناير”.
إلا ان المخرج وعدها، بأن يتم التصوير داخل المدينة وبعيداً عن الشوارع.


هذا ويشارك غادة في البطولة عدد من الممثلين، منهم: لوسي، حسن حسني، سامي العدل، ياسر جلال، محمد لطفي ،عمر الحريري ورجاء الجداوي. وهو من تأليف مصطفى محرم، وإنتاج شركة كنج توت، حيث أنه من المفترض أن يعرض في شهر رمضان المقبل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لا تخافي يا غادة الشعب المصري أكبر من هيك هما وضعوكي في القائمة السوداء يعني مش عايزين يشوفو افلامك ومسلسلاتك مش علشان يتعرضوا لك لأنهم أرقى منك ومش مثل نظامك المخلوع الي بيتعامل بالعنف مع الناس

  2. غادة ترفض التصوير في ظل غياب الشرطة عن شوارع القاهرة، خشيةّ منها أن يتعرض لها الجمهور وهي في الشارع، خصوصاً بعد موقفها المعارض من ثورة “25 يناير”.!!!
    ==========================================
    يكاد المريب ان يقول خذوني ! لولا انها تعلم بانها سقطت من اعين الناس لما خافت وارتعبت ،! جالك الموت يا تارك الصلاة !

  3. اهم شي مايكون بسخافة زهرة والخمسة، لحد الان شفت اول حلقة بس ومدااقدر اكمل

  4. والله انها تستاهل الضرب علشان المسخرة وقلة الأدب ايلي هى فيها !!!

  5. السلام عليكم يا ابناء الكنانة رجاء لاتحتريموا هذه… اضربوها بل كزم ولاتنسوا ماقالته في حق الثوار الاحرار في ميدان التحرير قالت هؤلاء اولاد شوارع والله لوا كان حسني الخفيف بعدوا بل حكم لكان قالت كلام فيكم ماينبت عليه شعر لاكن الله ستر كككككككلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *