نفت الفنانة المصرية غادة عبد الرازق نيتها ارتداء الحجاب خلال الفترة القادمة مشيرة إلى أنها لم تتحدث مع أحد في هذا الموضوع ولم تصرح به لأي صحفي أو إعلامي، لأن العلاقة بين العبد و ربه لا يجب أن يتدخل فيها أي شخص مهما كان، مؤكدة أن كل ما تم تداوله مؤخراً عن هذا الموضوع كلام ليس له أي أساس من الصحة .
وأوضحت غادة في تصريح خاص أن هذا الموضوع

انتشر بقوة بعد اعتذارها عن المشاركة في فيلم “اشحنلي وأعرضلك” مع المنتج والمخرج هاني جرجس فوزي بسبب المشاهد الساخنة الموجودة فيه، وعودتها من العمرة مؤخراً، حيث ربط كثر بين الموقفين وتكهنوا بنيتي إرتداء الحجاب.
وأشارت غادة إلى أنها تباشر حاليا تصوير مسلسلها الجديد “أزواج الحاجة زهرة” بالاشتراك مع الفنان حسن يوسف، حيث تقدم شخصية جديدة عليها – على حد تعبيرها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫27 تعليق

  1. استغفر الله العظيم لما تنتهي كل الفضايح والاقوال يتكلمون عن الحجاب واشاعة الحجاب
    طيب من ينتظر منكي انتي تتحجبي ولا تتعري ولا لااعرف ما اقول روحي واحد ماهو منتبه لكي تحجبتي ولا عنك ما تحجبتي
    اصلا الحجاب لا يشرفه بان ترتديه والله اعلم لو لبستيه اي موضة رايحه تخرج لنا
    لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

  2. ما اعرف شنوا هاي شغلة العمره
    قبل فتره شفت اخر افلامها وكانت تقريبا لابسه من غير هدوم
    اوهسه جايه من العمره
    اتلعبون مع الله تعالى يا كفره
    ان الله تعالى برى منكم ومن افعالكم
    مع حبي للجميع

  3. الزعيم اضن هناك التباس بين اسمك واسم صديق قديم في نورت؟؟؟؟
    انت لست نفس الزعيم!!!!!!!!!!!!!!

  4. العمرة, العلاقة بين العبد وربه ههههههههههههههههههههههههههههه والله الحجاب خسارة فيك. ايه حكاية العمرة كل شوية , لكن الحلو لوتمشي للعمرة وماتلبس الحجاب هناك هههههههههههههههه العلاقة بين الفنان وربه ههههههههههههههههه والله انت علاقتك مع ابليس طول هههههههههههه

  5. اسنانك كلها مبدله تقول عجوز بتاع 90سنه رائحة فمك و صلتني حتي هنا ما اقوك
    النشريا موقع

  6. ربنا ياخدك يا غاده وياخد اللى زيك
    جاتكو نيله مليتوا البلد…مع الاعتذار لهنيدى

  7. طيب اوكي ما كنت حابه اظهر هل الضحكه بس الظروف حكمت
    هههههههههههههههههه هاهاهاهاهاهاهاهيهيهيهيهيءءءءءءءءءءاوااااااااوااااااااا

  8. السلام عليكم أقول أنها إذا كانت تنوي أن تتحجب فالله غفور رحيم لا عيب في ذلك شريطة أن تكون توبة نصوح…وأن لا تعود لأدوارها عسى الله يقبل توبتها أما بشأن عمرتها فأتمنى أن تكون قد قامت بها بغيت التوبة وليس من أجل إنجاح عمل فيه معصية الله لأنه هناك من تقول ذهبت لأداء العمرة لأن فيلمي الفلاني قد نجح…لا حول و لا قوة إلا بالله……..

  9. Why everyone always angry on this message board lol. You all do sins but you think you are better because no one knows about it. This is something between her and God. Plus if you really think she is horrible why you watch her movies without cloth lol. Isn’t it sin to watch lol. Why you are reading her news if you are not intersested in her. Chill out.

  10. الله يهدي من يشاء وهوة الغفور الرحيم يعني اذا لبست الحجاب اولا هية وربه تصطفل

  11. لقد شاهدت بعض مقطفات من مسلسل الباطنية وقد شعرت انها فعلا تقلد هيفا الهايفة بفيلم دكان شحاته مع العلم عندما غنت ببرنامج لا أعرف ماهو أسمه صوتها جميل وقد غنت بدون اي تحضيرات أي أرتجال….!! المقصود من كلامي فيها ميزات كثيرة أفضل من غيرها ونصيحتي لها أن تبقى غادة عبد الرازق بدون أن تقلد غيرها فليست بحاجة للتقليد

  12. WILI WILI CHKOUN RAYDIR LHIJAB N9ATA3 YADI ILA DARTO LALAHOM HIYA HANAN TURK RABI MNI KAYABRI YAHDI 3IBADI KON FAYAKON HANAN SRIRA 3LIHA OSAMHAT F KOLCHI RABI LAHO YAHDI MAN YACHAA KAYAHDI BNADAM FASROR MACHI HATA TACHBA3 OTACHRAF OMAYAB9A MAYADAR FIHA 3AD YAHDIHA

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *