أعلنت الممثلة المصرية غادة عبد الرازق عن مفاجأة لجمهورها، وهي أنها قررت الإعتزال نهائياً والإبتعاد عن الفن خلال الفترة القادمة.

وقالت غادة خلال برنامج “واحد من الناس” الذي يقدمه الإعلامي “عمرو الليثي” إنها ستعتزل الحياة الفنية بعد عملين فقط سوف تقدمهما.
وذكرت أنّها ستقوم بمسلسل “شجرة الدر” في رمضان 2015، وفيلم “حجر الأساس”، وبعدها ستبتعد عن الأضواء وتعيش حياتها بشكل طبيعي. وعند سؤالها عن شكل حياتها بعد الإعتزال، قالت إنها ستفتح مطعم كبير في إحدى الدول العربية وستتواجد فيه بشكل دائم لمتابعته.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. روحي بلا رجعة يا shemale و ليش لحتى ل ٢٠١٥ اترجاكي اعتزلي الان، اتوسل اليكي؟!!

    والله كثير بعد سنتين!!! و صدقني لو سويت مطعمكي ببلاش و دفعتيلي ما راح اجيلك و اشوف خلقتك و عيونك الي كانه عليها غشاء غير غشائهم الحقيقي!!!

    سوف نرتاح بالرمضان و ياريتك تقنعين كم وحدة من نضيراتك بطريقك ايظاً و تقولي لهم يفتحون مطاعم، حاكم الناس تاكل كثير اليومين دووول!!!!

  2. قرار ممتاز .. الله يثبتك وما ترجعي في كلامك ! الوقت مناسب جدا للانسحاب مع الاحتفاظ بالكرامه و قبل ان تؤدي ادوار ثانويه وبعد كده كومبارس !!! عيشي حياتك بسلام مع زوجك وعائلتك بالتوفيق

  3. ما عد تنفع للظيف ولا للكيف ولا ………تذكرني بالمنسقة رقم واحد حمالة الحطب رغدة رفعت الاسد

  4. يازين ما عملتي …مع إني مو مصدقة هالخبر لأنه هالفنانيين بيكونوا على حفة قبرهم ومع ذلك ما بيقدروا يبعدوا عن الأضواء والشهرة …عقبال بقية الكوارث اللي متلك ننحرم من خلقهم الكئيبة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *