تواصل الفنانة المصرية غادة عبد الرازق تصوير مسلسلها الجديد «حكاية حياة»، المنتظر عرضه خلال شهر رمضان المقبل، والذي يعد العمل الثاني لها الذي تقدمه مع فريق عمل مسلسل «مع سبق الإصرار» الذي عرض في رمضان الماضي. كما أن المسلسل يعد تجربتها الأولى في عالم الإنتاج.
اعلنت الممثلة غادة عبد الرازق انها انتهت من تصوير معظم مشاهدها في مسلسل “حكاية حياة”، مشيرةً إلى انها ستطل بشكل مختلف في الشكل والمضمون عن أعمالها السابقة.

3'da
وعن خوضها تجربة الإنتاج في المسلسل قالت في تصريح لصحيفة “الشرق الاوسط”: ” دخولي عالم الإنتاج كانت له دوافع كثيرة، منها حماية الصناعة التي أشاهدها تنهار كل يوم بتعرض الكثير من المنتجين للخسارة، مما يؤدي إلى ابتعادهم عنها. وكذلك من أجل البحث عن الأمان إذا فكرت يوما اعتزال التمثيل في أن يكون لي دخل آخر”.
وأشارت غادة إلى أنها لن تكتفي بإنتاج أعمال درامية، وستتجه إلى إنتاج البرامج التلفزيونية، لافتة إلى أنها بصدد التجهيز لبرنامج من تقديمها.
من ناحية أخرى، نفت غادة شائعة زواجها السري، قائلة: “لم أتزوج سرا، وعندما قررت منذ شهور أن أتزوج أعلنت زواجي للجميع، وأيضا عندما قررت الانفصال أعلنته للجميع”، مضيفة أن مثل هذه الشائعات لن توقفها عن مسيرة نجاحها التي حققتها على مدار السنوات الأخيرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *