فاجأ كريم ظريف الاعلامية مريم سعيد عندما قدم لها خاتم الزواج لأول مرة خلال حلولهما في برنامج “ET بالعربي” للتحدث عن علاقتهما على العلن بعدما طلب يدها من أهلها. إلا أنّ مسار المقابلة أخذ منحى أكثر جدية بعدما قدّم لها هدية غير متوقعة هي خاتم الخطوبة.
سعيد كان هدفها الاعلان رسمياً عن ارتباطها ولم تتوقع أن ترتدي الخاتم مباشرة على الهواء، بعدما توجّه اليها ظريف بالقول: “سأكشف عن شيء، وهو مفاجأة، لديّ خاتمك، هل تريدين رؤيته؟”. وتحدثت سعيد عن علاقتها بكريم وقالت: “هو كل شيء، سيكون زوجي المستقبلي وأب أولادي، واخترت أن أعيش معه كل حياتي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. مبروووك ..مريم سعيد مغربية أمازيغية من مدينة أكادير السياحية بالجنوب المغربي (منطقة سوس المنطقة التي أنتمي لها)).. و خطيبها رجل أعمال مغربي مقيم بأمريكا مبروووووك يا مريم مريووومة…
    و بالأمازيغية آيام يسعد ربي آ ليس نتمازريرت نغ ..آيك ربي ؤسان نم د لفرح د لهنا..

  2. و إهداء مني للأمازيغية مريم سعيد بمناسبة خطوبتها..الله يكمل بالخير ..

  3. يا مريم الامازيغيه
    لو تعملين كتاب عن الامازيغ وتريحينا وتريحين نورت وتريحين نفسك وتطرحينه في المكتبات

  4. أحمد و انت شو تاعبك؟ تاعبك شي؟ نورت موقع عالمي ما عنده علاقة بقومية معينة ينشر أخبار الكل على السواء ..إذا عندك انت مشكلة هاي مشكلتك انت مو أنا مفهوووووم..

  5. لا مو مفهوم
    ثانيا كل العالم عندهم قوميه
    ثالثا خفي شوي
    رابعا ماني زعلان ولا يعنيني الامر لكن للامانه انت تسيئين لقوميتك اكثر مما تحسنين
    واخيرا انت حره خذي النصيحه او اتركيها
    مفهوم

  6. شوفي يامريم
    العرب والامازيغ في المغرب اندمجوا مع بعض من سبعه قرون والان اغلب وربما كل العرب فيهم دماء امازيغيه واعلب وربما كل الامازيغ فيهم دماء عربيه
    يعني الكل مندمج في الكل فبدلا من القوميات التي تفرق اكتبي عما يجمع .

  7. طبعا أنا حرة بنت حرة و نصحيتك لن آخذ بها إطلاقا و لا أسيء لأحد و لا أسيء لقوميتي بل من بـمثل تفكيرك من يسيء الظن بالآخرين لأنهم مختلفين عنه هذا هو شعاركم دوما..من يخالفكم في العرق و القومية و الدين و المذهب و الرأي و اللون و و و فهو ضدكم و عدوكم و تحتقرونه.. منطق غريب يا سيد أحمد.. و مادام نورت نفسها ما اشتكت من موضوعاتي و تعليقاتي يبقى مش من حقك تطالبني أصدر كتابا في المكتبات عشان أريح نورت.. هي ما اشتكت لك مني..بالعكس نورت صدرها رحب معي من يوم بدأت أكتب فيها. و هي مشكورررررة..

  8. أنا مش بفرق حد عن حد و لا أنادي بالتقسيم بالعكس الأمازيغ هم من وحد هذا البلد و حافظوا على وحدته منذ قرون، بينما جبهة البوليساريو العربية هي من تريد تقسيم المغرب شطرين.. عصابات البوليساريو عرب و ليسوا أمازيغ …يعني في الوقت الذي نوحد، غيرنا يريد التقسيم..أنا أعمل على التعريف بهوية فيه كثير مش بيعرفوها و فيه غيرهم بيهينوها و يظنون الأمازيغ متوحشون و غير هيك فأنا بعمل على التعريف بها الي يحب يتعرف مرحبا و الي مو مهتم برضو مرحبا..
    تشاااااااو يا سيد أحمد ..و نراك بخير و برؤية أكثر انفتاحا و تفهما للآخر ان شاء الله.. لانك بصراحة من غير زعل، أفقك ضيق و نظرتك للدنيا ضيقة جداااااا و منحصرة في عرقك فقط…بااااي..

  9. خدي لك سنيكرز يا مريم وريحينا دوري الصفحة غير هبيل وقالوا ليه زغرت 🙂 😛
    يا خوفي غدا يجي دور الإزيد والدروز والبلوش والأكراد الفُرس والتركمان و الهنود الحمر وووووو أو شي حد من قومية ما من بين قوميات العالم وتكون له أفق غير ضيق 😛 😛 يصدعوا لينا راسنا كيف درتي صافي وتكمل
    !!!!!!!!!!!!!!!

  10. هااااي شامية كيفك عزيزتي؟ أنا بخير و لله الحمد.. المورال عندي مزيان بزاف و لله الحمد الكثير يعني: المزاج كثير منيح…بشكرك على كل كلمة حلوة نطقتيها في حقي…انتي انسانة لطيفة و رقيقة و كلاس..مشكورررة عزيزتي و تحياتي القلبية لأمونة أمونتي بنت بلادي لهلا يخطيك عليا..
    إهداء لكما أمونة و شامية..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *