سافرت الاعلامية الكويتية فجر السعيد، اليوم الخميس، الى لندن على متن طائرة خاصة الى العاصمة البريطانية لندن لتلقي العلاج.

وبحسب تدوينة كتبتها الاعلامية مي العيدان عبر حسابها على انستغرام، فإن سفر فجر السعيد جاء بأمر من امير الكويت الشيخ صباح الاحمد.

وقالت مي العيدان في تدوينتها: “اليوم سافرت الاعلاميه فجر السعيد الى لندن على متن طائره خاصه و بأمر من صاحب السمو الشيخ صباح الاحمد الى لندن لتلقي العلاج هناك و تحت إشراف طاقم طبي?? اللهم شافها و عافها وألطف بحالها يامن وسعت رحمتك كل شيء?? ادعولها”.

يذكر أن فجر السعيد دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص بالكويت، وأجرت عملية ”تحويل مسار“ وبعدها بيومين أصابها تسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم، وأثر على الوظائف الحيوية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. هي الوحيدة اللي سخرت من موت مرسي واحد توفاه الله سبحانه وتعالى ليش هذه السخريه لماذا هذا النفاق

  2. الله لا يقيم عنها شدة هي وكل من يدعو للتطبيع مع الصهاينة هذه وحده قذرة لسانها وسخ ومدحت الصهاينة ومع التطبيع وزيارة ما تسمى اسرائيل الله ينتقم منها ومن كل من يسيء للفلسطينين ,هالاشكال لازم تنقرض ويرتاح العالم من قرفهم وقذارتهم

  3. المطربة الإماراتية أحلام أخذتها بطيارتها للندن .عساهم مايرجعون….

  4. يا الهي لا تجربنا ولكن مش قادرة أتعاطف معها…
    بس ما رح ادعي (ما اتجرأ ?‍♀️كل ما عم اكبر اخاف من الدعوة عالاخر احيانا ما بنعرف يمكن دمعة ندم او ذل او انكسار تنزل منه وهو وحده عند الله الله الرحيم تساوي افعالنا كلها…)…
    لذلك الله ما يضر حدا ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *