ربما تكون هوليوود هي المكان الأمثل لفرقة اتحاد طنجة الأندلس؛ لأن الأكشن الذي يقدمونه على مسرح Arabs Got Talent ينافس ما يقدمه أفضل الممثلين ويصممه مخرجون عالميون.. الاختلافان الوحيدان هنا، أن “اتحاد طنجة” تنفذ عروضها بدون إمكانات مادية، كما أن عروضهم ليست تمثيلاً.

أول عروض الفرقة المغربية المميزة في البرنامج أبهرت لجنة التحكيم؛ لذلك استحقوا عن جدارة الصعود إلى المرحلة نصف النهائية التي يكون فيها الجمهور هو الحكم الأول.

والفرقة مكونة من 15 عضوًا، وتجمع أعمارًا مختلفة؛ كل واحد فيهم له دوره الذي يتميز فيه، لكن في العرض الثاني تميز الصغار عن الكبار؛ وهذا بشهادة علي جابر.

عرض الفرقة لم يكن استعراضًا للكاراتيه فقط، بل كان مليئًا بالبهجة أيضًا التي صنعتها ألحان عربية، منها أغنية للمطرب الشعبي المصري حكيم.

العرض المميز للفرقة جعل الفنانة اللبنانية نجوى كرم تجزم بأنها تستحق العالمية، فقالت: “لا أحد يحط لنا حدود.. ما حدا يقولنا إنهم في الخارج يملكون الإمكانيات.. بهذه الإمكانيات قدم لنا الفريق عرضًا عالميًّا”.

ناصر القصبي من ناحيته أشاد بسخونة إيقاع عرض الفرقة، فقال: “قدمتم شيء ممتاز؛ منوع وممتع”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫34 تعليق

  1. مـــاشاء الله عليهم خاصة الفتية والفتيات الصغار روووعه
    بالتوفيق ان شاء الله
    //
    * مع التحفظ ووالاعتراض على اغنية لئيم*

  2. تبارك الله ما شاء الله
    طنجة يا العاليا عاليا بسواريها اولايلاه
    كل شيخ جبالة مولاي عبد السلام اولايلاه
    طالعين نزوروه في العقبة نرتاحو اولايلاه

        1. نونو قالت استحقوا عن جدارة الصعود الى المرحلة نصف النهاية يعني تأهلوا
          لأنني لا أتابع هذا البرنامج لا اعرف أخبارهم الا من نونو
          وانت تقولين bad luck يعني ما تأهلوا
          يعني اصدق مين؟

  3. انا حابة اعرف علاش المغاربة يشاركو في برامج mbc الفاشلة من الاحسن يبقاو في بلادهم صراحة عندنا كتير ديال المواهب ألي كتشرفنا في بلادنا و في الدول الغربية لانها تعرف قيمتنا وقيمت مواهب المغرب . واصلا معظم الدول العربية تنحاز لكل ماهو مشرقي ولو ايكون المغربي احسن منه بكثير لهدا انا داءما ضد مشاركة المغاربة في برامج الشرق الاوسط كيف ما كان.

    1. اخت ندى لو كانوا بقوا ماكنا عرفناهم لان هدفهم العالمية
      وماشاء الله عليهم ان شاء الله تفتح امامهم ابواب اخرى

  4. عرض جميل جدا استمتعت به بالرغم من الامكانيات القليله .. الا انهم أُبدعوا حقا .. وان شاءالله طريقهم يكون طريق النجاح .. ويستاهلون العالميه .

  5. بجد روووووووووووووووووووووووعة هم ولا الاخوت مهند ؟ بجد خسارة مبدعين

  6. خسارا ما تأهلوش كااااااانوووو رووووووووعة!!!! والله بالتوفيق ان شاء الله.

  7. khsara,3ard jamil jidan llasaf,,,,ahsan chi lmagrba,malzim icharko fchi 3ard ichofo lbald lit9adir mawahibhom bikon ahsan bravo tanja ahsan mocharikin

  8. السؤال هو لماذا دائماً تُقتل المواهب وتُدفن وتذهب ادراج الرياح…..بينما ألمُهرجون وألبُلهاء هُم من ينجحون ويصعدون الى النهائيات….اهو حظًُ يجعلنا نتحمل سخافاتهُم أم من يصوت لهُم هُم من يحتاجون أن نبداء بابادتهم كما فعل أدولف هتلر مع أليهود………..!!!!!!!!!!!!!

  9. في الحقيقة رضوان يستحق التشجيع قدم عرض جيد لكن عندما نقارنه مع إتحاد طنجة الأندلس أكيد إتحاد طنجة الأندلس أفضل منه مع إحترامي لرضوان ولكن إتحاد طنجة الأندلس تبقى الأفضل.السؤال المطروح هو? لماذا اللجنة لديهم نقطة سوداء ضد المشاركين المغاربة

  10. ana adon anahom ta3atfou ma3a radwan li anaho wa9a3 men faw9 lmara li fatit kama any bachof ano yistahl w tanjer tistahil kaman

  11. تحة للجميع وبعد،
    أوَدُّ أن أطلب من جميع العاملين والمسؤلين والمشاركين
    في هذا البرنامج العبقري والمخترع لِما يصعب على أي
    مجموعة إختراعه من حيث التقنية المستقبلية للإختراعات
    واللذي عجز عن إختراعها مُعظم البلاد، أن يُفتشوا على
    من هو وراء هذا البرامج، عندها سيمتنعون عن المشاركة.

  12. هذا البرنامج الفاشل يقصي دائما المواهب الحقيقية …و في الأخير يعطي جائزة لواحد (حلايقي) بيقول كلام فشلنتيشي زي السنة اللي فاتت…بالله عليكم ألا تستغربون أنهم اقصوا شاب مغربي اسمه “هاسبوب” موهبة عالمية مافيش منها اثنين… و لكن غيرتهم كالعادة دفعتهم لإقصائه عشان في الاخير يعطون الجائزة لواحد ما يستحقها …و لكن المواهب المغربية عليها ألا تشارك في هذه البرامج اللي باين عليها هاوية و ما عندهاش مصداقية ….أنصحهم أن يشاركوا في فرنسا أحسن…لأن مستواهم متفوق ما شاء الله عليهم…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *