أثارت فساتين شمس الأغنية العربية نجوى كرم غيرة النساء والفتيات على مواقع الإنترنت المختلفة، ووصفتها الفتيات بأنها “ملكة متجددة” لاختلاف طلّتها يوما بعد يوم، وأناقتها المتجددة من ناحية الملبس أو المكياج.

ونجوى التي تشارك في لجنة تحكيم برنامج Arabs Got Talent إلى جانب الإعلامي عمرو أديب والعميد علي جابر، تحرص على اختيار فساتينها بعناية بالغة، وهو السبب في تمنّي الفتيات السير على خطاها في الموضة.

ويقوم مصمم الأزياء الأبرز زهير مراد بتصميم فساتينها؛ حيث ظهرت الفنانة اللبنانية في أكثر من مناسبة وهي ترتدي واحدا من تصميماته، كان منها ظهورها في برنامج “آخر من يعلم” الذي يعرض على MBC1 مع الفنانة أروى، وكان الفستان أسودا طويلا ومطرزا على منطقة الصدر، بكتف واحد وماركته التجارية Mango.

وفي الوقت الذي أشاع فيه البعض أن أناقة نجوى يقف وراءها مصممون عالميون فقط، فإن استفتاء لموقع “موضة” (mooda.com) أثبت عكس ذلك؛ حيث صوّت 77% على أن نفس الفستان الذي صممه زهير مراد وارتدته النجمتان نجوى وتايلور سويفت كان الأجمل على شمس الأغنية العربية، نظرا لتمتع نجوى بجسد ممشوق ورشيق.

وتايلور سويفت هي مغنية وكاتبة أغاني بوب وممثلة أمريكية من مواليد 13 ديسمبر 1989، اشتهرت بجمالها الصارخ، وطلتها المميزة، غير أن جمال نجوى الشرقي يكسب في النهاية بالشعر الأسود المذهب، واهتمامها الكبير بعينيها؛ حيث تستخدم “آي شادو” و”آي لاينر” ليبرزا جمالهما.

وتحرص النجمة اللبنانية على حضور عروض الأزياء لاختيار الأنسب لها، وكان آخرها عرض أزياء المصمم اللبناني طوني يعقوب لمجموعته لموسم خريف/شتاء 2010-2011 والذي أقيم وسط بيروت.

أما ابتسامة نجوى كرم فلقيت تعليقات عدة أيضا من معجبيها على الإنترنت، حيث تشتهر النجمة اللبنانية بابتسامة مشرقة وأسنان ناصعة البياض، وتساءلت المعجبات: “كيف يتسنّى لنا الحصول على ابتسامة نجوى وأسنانها البيضاء؟”.

تعليقات المعجبات

وامتلأت مواقع الإنترنت بتعليقات الإعجاب بذوق نجوى في اختيار طلتها، وقالت شهد على فيس بوك: “أنتِ ملكة الأناقة نجوى روحي”، بينما قالت سهى أحمد: “أنا نفسي يكون لدي تشكيلة فساتين مثل نجوى، كل فستان أجمل من الآخر، بجد بجد أنتي ملكة، أنا معجبة بك جدا”.

وفي منتدى “وادي بنات حواء” قالت سالي: “صور نجوى كرم بصراحة إبداع وذوق لأبعد الحدود”، أما أميرة سيف في منتدى “فتيات” فقالت: “مجموعة صور نجوى شيك جدا ومميزة، فاختيارها راق”.

ويبدو أن الأمر تحول إلى مغازلة من الفتيات للنجمة حينما علقت سارة مورو على صورة لوجه نجوى قائلة: “قمر يا ست نجوى، صورك كلها رائعة”، فيما قالت أخرى: “وجهك مشرق، لهم الحق في إطلاق لقب شمس الأغنية العربية عليكي”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫33 تعليق

  1. هذا الفستان ليس جديد !! كانت لابسته في غير حفلات
    ومصوره فيه ايضا ..!

  2. قال غيره قال روحو نامو إحنا بالشهداء والا بفساتين بنت كرم يا نااااس متى بتصحوا من سباتكم وين انصب اهتمامكم عشان ناس ما تسوى واللي محتاجين على الاقل دعوه تجبر بخاطرهم صرتم مطنشينهم وكأنهم مش إخوانكم وحتى لو اختلف العرق والدين تبقى الانسانيه فوق كل شيئ .. كل يغني علي ليلاه

  3. اللبس عمرة ما كان سبب لجمال المرأة
    والله اذا المرأة حلوة وجميلة فحتى لو تلبس ثوب قديم بيكون عليهة جميل
    ولكن ماذا لو كانت المرأة قبيحة أكيد راح اتغار وشراح تلبس ميفيد

  4. wa tamchi TAN3AL A CHAYTAN W TASTAR RASHA LLAH YKHLIHOM BI KHLA HIYA W MOSSAMMIM DIALHA W L MOSSAWIR W LLI KAY TFARRAJ FIHA TA HOMA

  5. الله يعافي فلوس اثرياء الخليج و الوليد بم طلال الي علمتك الموضة وان كنت ناسي (انا مافيه حبك اكثر من عينيه) افكرك ههههه قال انيقه من يومها قال …
    انشر يا انيق

  6. مع اني ما بحبها بحس ان في شي منفر بوجا ولكن هي زحلاوية يقال انها كتير بتساعد اهل منطقتها

  7. بزكر وانا صغير وهاد سر لوووول…..لما كان عمري بين ال 5 وال 10 سنين كنت اعشق ومجنون نجوى كرم……كنت جيب المروحة تبع البيت وقف قدامها وغني حرااااام نار الهوا يا ناس تكويني..لا تبكي يا ورود الدار…..!
    وكانو اهلي ورفقات امي يوقفو ورا الباب ويسمعوني ويصيرو يبكو بواهاهاهاهاهاهاهاها……وانا ما كنت افهم ليش…..!
    وبتزكر كمان مرة متت لحتى احضر حفلة لالها بعتقد بال 2000 او بعد ما عاد اتزكر وضليت ابكي عند ابي لحتى ياخدني وبالنهاية رحت وحضرت الحفلة وغنيت معها وباستني……..لدرجة انه ضليت 3 ايام تقريبا ما خلي حدا يغسلي وجهي لوووووول……!!
    وبعدين خنت المحبة واتجهت نحو اليسا بواهاهاهاهاهاها……!
    هع هع مفرفس….!

  8. متيم الحب في أذار 6, 2011 |
    بزكر وانا صغير وهاد سر لوووول…..لما كان عمري بين ال 5 وال 10 سنين كنت اعشق ومجنون نجوى كرم……كنت جيب المروحة تبع البيت وقف قدامها وغني حرااااام نار الهوا يا ناس تكويني..لا تبكي يا ورود الدار…..!
    وكانو اهلي ورفقات امي يوقفو ورا الباب ويسمعوني ويصيرو يبكو بواهاهاهاهاهاهاهاها……وانا ما كنت افهم ليش…..!
    وبتزكر كمان مرة متت لحتى احضر حفلة لالها بعتقد بال 2000 او بعد ما عاد اتزكر وضليت ابكي عند ابي لحتى ياخدني وبالنهاية رحت وحضرت الحفلة وغنيت معها وباستني……..لدرجة انه ضليت 3 ايام تقريبا ما خلي حدا يغسلي وجهي لوووووول……!!
    وبعدين خنت المحبة واتجهت نحو اليسا بواهاهاهاهاهاها……!
    هع هع مفرفس….!
    ///////
    اخخخخخخخخخ
    الدم العربي وين!!!
    الحلم العربي وين!!
    العلم العربي وين !!!
    وييييييييييييييين وييييييييييييين وييييييييييين وييييييييييييين
    اسرائيل مازالك تمرحي وتفرحي على قلوبنا مادام متيم الغبره على هالحال

  9. وشو دخل اسرائيل الزفت فيي….والحلم العربي والعلم والدم ومدري شو والاسطوانة اللي صدئت واكل الزمان عليها وشرب لهلأ عم تتكرر….!؟؟؟
    هع هع مفرفس…..!

  10. للى يتقاال عنهاا ملكه الانااقه هى الست اليسااا هى نجوى بتلبس حلو بس مش زى اليسااا ..

  11. روح نام حبيبي واحلم بالطرف الثاني وابكي على ايليسا ههههههههههه
    بكو عليها الما وبكو عليك فرحا

  12. chaqu’un a son stille est najwa a son stille est elle est très belle est ellisa elle a son stille est elle est belle aussi on peu pas comparais les deux car si tout le monde avais le meme stille sa serai trop moche imaginer tout le monde avec le meme stille la vie ne serais plus la meme mdr est peut importe les religion est les origine on na tous le meme sang le sang rouge

  13. هههههههه قال غيرة قـــال
    اصلا نجوى كرم مع احترامي لشخصيتها…جسمها وكأنه جسم رجل يمكن بتعملوا تدريب عضلات كتير …ثم فمها وشفايفها ولا شفاه البطة

  14. بلا مسخره هلئ نحنا البنات الحلوين بدنا نغار من التاتا نجوى
    اي اصلا نحنا ما منلبس هيك فساتين

  15. يا ايها الضوء الشارد شمس الاغنيه ليست مغروره الناس هي المغروره
    وعلى سبيل المثال يرى الناس كما يرى نفسه.
    يا ست نجوى ملابسك كثير انيقه وانا من معجبينك وبحبك كثير وبحب الاغاني الي تغنيون

  16. يا ناس كل النساء جميلات ومهضومات الا هيفاء وهبي ثقيلة دم اما الشمس اللبنانيه نورها يضيئ الدرب اشعتها تدفئ القلب نجوى وما اجملها وجميلها بما كانت تلبسه ان مان ماركه عالميه واو ماركه محليه بالاصل هي التي تجمل ما تلبسه

  17. wache hna fi almajazir ili kathssal daba ou fi nass li bi tmoute 3achane baldha tb9a houra walla fi najwa ou jamalha ou ana9ittha ou fassatinha il ma3andhom 3al9a bi al7ichma wa alwa9ar,ya jama3a ai jamal jamal arouh wa al9alab mou jamal aljassad wi alfassatine sa7ih al omma al3arabia nayma ila darajat assoubat,ya nawarat naaaaaaaaaaaaas bitmoute hraaaaaaaam 3liiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiiik

  18. بنت لندن بس قولي انت مين تحبي يا غيوره اصلا انت مين عارف شو حالتك في لندن

  19. كلو زق انتو وياه محد احسن من نجوى وشخصيتها في العالم لا اليسا الزفت ولاغيرها من القليلات ادب لا وتسب نجوى كمان شايفة نفسها احسن وحدة الملعونة اليسا كلللللبة وحقت مشاكل اوك … نجوى وااااو اموووووووووووت فيكي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *