نقل الإعلامي جمال فيّاض عن الفنان فضل شاكر أنه تعقيبا على الخبر الذي ورد عبر بعض وسائل الإعلام اللبنانية والذي جاء فيه أنه تمّ ضبط أسلحة في سيارته قال الفنان فضل شاكر لفيّاض في إتصال هاتفي: ‘أن ما ورد حول هذا الأمر أمر يثير الضحك، فأنا أحمل رخصة من قيادة الجيش اللبناني يحق لي بموجبها نقل سلاح فردي وأسلحة مواكبة ومرافقة فردية، وكلّها مرخصة من قيادة الجيش.
ويحقّ لي حمل أكثر من هذا بموجب الترخيص. والقول أنه تمّ ضبط أسلحة في سيارتي أو سياراتي ، فهذا أمر غير صحيح ويثير السخرية وكأن مطلق هذا الكلام المدعو فايز شكر يريد أن يوحي أني كنت أنقل مدافع وراجمات صواريخ’.
وأضاف فضل انه ‘لقد صارت الشائعات مصدر ظهور للبعض، خصوصا الذين لا يذكرهم أحد بغير الكذب والإفتراء. وفايز شكر لم أره سابقا ولا أراه اليوم ولن أراه يوما، فهو غير موجود بالنسبة لي…  أما القول في نشرة أخبار تلفزيون ‘الجديد’ بأني صرت فضل شاكر ‘العبسي’، فهذا كلام الذين لم يتعوّدوا على إحترام الرأي الآخر ولا يعرفون معنى أن تكون مؤمنا بقضية أو موقف أو فكر’.
واشار الى ان ‘ما أوردته قناة ‘الجديد’ يمكن إعتباره  كلاما ليس فيه شيء من المهنية الإعلامية. وأنا سأرفع دعوى ضد ‘الجديد’ وسأقاضيهم بما قيل عني فيها. لقد أعلنت موقفي جهارا، ولا أخجل به، ولا أختبىء خلف الكذب والممالقة؟ ومؤسف أن تصل مستويات بعض الإعلاميين الى هذا الحدّ من السطحية… ولن أضيف شيئا، سوى أن الله موجود ونحن نؤمن به، ولسنا بحاجة لشهادة بصواب موقفنا من أحد سواه’.


وردّ فضل على ما جاء في الجديد من أنه فلسطيني فقال: ‘أنا لست فلسطينياً، وأتمنى لو كنت فلسطينياً وهذا شرف كبير لا أدّعيه. لكني لبناني إبن لبناني أبا عن جدّ، ومن منطقة برج البراجنه (ضاحية بيروت الجنوبية) ومن آل شمندر، وقد غيّرت إسمي ليصبح فضل شاكر. وإذا كان أحد السفهاء من عائلتنا قد باع نفسه وأصدر بياناً معتبراً أنه من وجهاء العائلة ليتبرّا مني، فهذا الشخص لا يمثل عائلتنا ولا هو من الوجهاء الذين يتكلّمون بإسم العائلة، والأسخف منه هم الذين نقلوا هذا الكلام عن لسانه، وأقاموا له وزنا بين المقامات. والذي صرّح به سخيف إستأجروه ببعض المال التافه. وانا أساسا أمثّل نفسي ومن معي في كل ما أقوله وما أعلنه، ولست أطلب رأي أحد لا من آل شمندر ولا من غيرهم’.
واشار الى انه ما نقلته قناة ‘الجديد’ ‘من كذب فهو الإدعاء أن لي شقيق ينتمي لتنظيم ‘جند الشام’ وأستشهد في مخيّم نهر البارد وهو يقاتل الى جانب ‘فتح الإسلام’، وهذا الكلام غير صحيح فشقيقي رجل مؤمن وحاج وهو هنا بجانبي وحيّ يرزق. وكل هذه الأكاذيب التي يطلقها البعض وخصوصا ‘الجديد’ مجرّد دعاية فارغة لن تجعل منهم أبطالا ولا أصحاب مصداقية إعلامية. وغداً سنتلاقى أمام القضاء وسنرى من الصادق ومن الكاذب’.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. ما عليك يا فضل من صبيان نظام البعث وأبواقه العفنه وشبيحته المرتزقه الكل عارف انك أشرف منهم العملاء النجسين

  2. ما عليك يا فضل من صبيان مخابرات نظام البعث قطاع الطرق وشبيحته المرتزقه وأبواقه العفنه

  3. الله محيي اصلك يافضل شاكر… ياحبيب الشعب اللبناني عامة, والطرابلسي خاصة…! بدهم يقولوا عني وعنك ارهابيه لاننا ندعم اهلنا في سوريا…? بدي الهم لتجار المخدرات… وللمجووس الايرانيه… ولبني نصير… انا اكبر ارهابي وانا سلفي وعرعوري ووهابي…! انا مابيشرفني كون مع بشاار الفسد …. نحنا مع الله ورسوله….. وشعب سوريا بدوا ينتصر على كل حزب غدر فيه وفهمكم كفايه….!!!

  4. هل اموال قطر وحامدها لحست عقل فضل شاكر … لم يكتفي فضل شاكر بالاهانة لعمالقة الفن مثل وديع الصافي ووردة الجزائرية ..وغيرهم من الفنانين بل وصلت به الوقاحة والجنون و اصبح اضحوكة عند اللبنانيين بجميع انتماءتهم السياسية والدينيه ..على التطاول على المقاومة ورجالها ..فضل شاكر الكل بيعرف انك عملت جاهدا وتنكرت لاصلك الفلسطيني وغيرت اسم عيلتك (شمندر ) لشاكر ..وزورت هويتك كلها ونفوس القيد وقطعت كل الصلة واتلفت كل الاثباتات لبتدل على انك ابن فلسطين لبيتوجب على كل عربي يفتخر بها ..فأذا شتمت المقاومة ورجالها ..وتنكرت لارض الجنوب وأهله لحتضنوك ..ما رح نلومك لانه من نكر اصله لا اصل له

  5. الله يحفظك يا فضل شو ماكان اصلك مابيفرق المهم انك وقفت موقف شجاع موقف رجال والرجال قليل وفلوس قطر ليش مالحست عقول غيره من الفنانين لو بدوه الفن والفاسد لاجمع اموال وامول تسد عين الشمس وقطر مالها دخل تفرض قرارتها على غيرها

  6. للاسف اني مااحب هالفنان .. وبصراحه ماتوقعته يسوي هالشي

  7. وأتمنى لو كنت فلسطينياً وهذا شرف كبير…..
    ——————–
    هذا ما قال فضل شاكر…!
    يّا تافه …!!! ييكفي أهانة…!

  8. Lek lek walah zehe2 lwa7ad adma 7kena heda 7abib abo 3adas haida fi bra2btow me2aat shohada bnahr lbered lek ya 3amei ma 7adah mesta8reb mn le 3emlow 3adei jedan le bkon 5aiow a3az sa7eb la elow atal wa7ad be ma2am l7arerei shu btetwa2a3ow yotla3 menow ya3nei shahamei wsharaf ro7 l7a2 sohrak le 5ataf bentak we 2telow ya 3amei low bt3edon ma byen3adow lkenow badon yanei

  9. هيدا فضل شاكر من وقت ما هربت بنتو هيديك السنة وعملت العيبة ضرب راسو وصار مجنون

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *