مازال النجم اللبناني فضل شاكر قابعا بين جدران السجن بتهمة إطلاق النار والتعدي بالضرب على زوج ابنته، بعد خلافات نشبت بينهما، وقال البعض إنه تزوج سرا من ابنته.

وأوضحت المصادر ان فضل يتواجد حاليا بالسجن رغم الوساطات السياسية التي تدخلت للإفراج عن فضل إلا أن الرئيس اللبناني ووزير داخليته رفضا ذلك.

ويقال ان قصة الخلاف بين النجم اللبناني وزوج ابنته تعود إلى قرابة السنة تقريبا عندما تقدم هشام مكي إلى فضل شاكر بطلب الزواج من ابنته وقابل فضل هذا الطلب بالرفض لأسباب شخصية، رفض شاكر البوح عنها مما فتح الباب أمام التكهنات. إلا ان الأمر تطور بعدما قرر الفتي والفتاة الهروب والزواج رغم أنف المطرب الكبير.

ورغم أن فضّل تكتم على الموضوع حتى لا يتسرب إلى الإعلام، إلا أن ذلك لم يمنع من تطور المشاكل بينهما حتى أخذت منحى خطيرا دفعت فضل التوجه إلى منزل مكي، حيث حدث شجار بين الطرفين تخلله إطلاق نار، ليتم إثرها اعتقال الفنان فضل شاكر وخمسة أشخاص آخرين كانوا معه خلال الحادثة.

ورغم تدخل جهات سياسية على مستوى عال في لبنان وسعيها للإفراج عن الفنان فضل شاكر إلا أن فضل مازال بين جدران السجن بسبب إصرار رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان ووزير الداخلية مروان شربل على استمرار توقيفه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. اللوم على ابنتك هي من تحتاج لتتربى لكي لا تهرب من بيت عائلتها لاي سبب

  2. آه يابن الجنية ، دى دماغ قُنبلة ذرية ! صدقت الكدبة حسبت حسبة ما تخُرّش المية !

  3. عيد سغيد VIP اغنية الريان تحفة والمسلسل جامد اوى, وشخصية بدرية بدارة حاجة في منتهى روعة . والسنة دية كان في كذا ترتر حلو . بس احلا ترتر ب هو تبع شارع عبٌ عزيز.
    “اخشى فتغلبني لولا رحمتك تقربني من نووورك فأكمل غفرانك ادعولي ف الحرم يارايحين الحرم العمر الغالي يرجع م بعد ما اتبرم ادعولي ف الحرم يارايحين”
    برجع للموضوع هو الاستاز فضل ما ئال بدو يعتزل ويستت ويئعد في دار؟

  4. أيوه الله أختى Arij مُسلسل الريان جامد مووووت وبدرية بدارة عملت دور غير المتوقع بس الواد فتحى الريان جوزها او طليقها أو مجنونها بردو عمل دور مية مية ده غير العبقرى خالد صالح ، وسؤالك إللى قولتيه لفضل شاكر نفس سؤالى !! شكله رجع فى كلامه بعد ما دخل السجن !
    قوليلى إننتى بقى يا أريج ليه مش باينه ؟! بقالك كتير مش بتكتبى ؟!
    عيد سعيد عليكى وعلى فلسطين وعلى شعبها واألها وناسها 🙂 وتقبل الله منا ومنكم جميعاً …

  5. أميـن يا رب . وربنا يخليك يا بشمهندس أحمد . دنيا تلاهى يا ابنى. 🙂
    اول شى كنت مشغولة بالامتحانات وكمان سافرت عند بابا , وهلأ صرت باشتغل وبكسب لئمتى بعرق جيبنى 🙂

  6. يعنى دلوقتى خلاص كبرتى وبقيتى تكسبى لُقمتك بعرفق جبينك ، مممممم كويس كُنت هديكى عدية العيد بس خلاص بقى شكلك كبرتى .
    مالكيش فى الطيب نصيب 🙂

    1. هذا فنان عظيم صوتة كلة حنان 0 وهو على حق اذا كان فعل ذلك وتحية كبيرة لهذا المطرب الكبير وادعوا اللة ان يصبرة على طلوع ابنتة عن طوعة وعن شرع اللة ولك كل احترامى

  7. لوووووووول هو اتتى حتكل بعقلى حلاوة ولا ايه
    المفروض انتى تدعمنى معنوياً ومادياً وتدينى عيدية عيد الفطر والاضحى مع بعض حاجة زى .Eid bonus
    ده انا يادوب باول الطريق ورايا مصريف بالهبل 🙂

  8. ولله عيب عليك ياملك الرومانسية وين الشخصية طلعت صفر مهما كان السب لازم ما كنت تصرف مثل الارهابين هسة بانت شخصيتك الضعيفة

  9. اخر شخص اتوقع ان يصدر منه هكدا فعل لانه لقب بملك الرمانسية والحب ولما دق الحب على باب بيته تصرف بوحشية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *