(CNN) — أكدت مصادر مقربة من المطرب اللبناني فضل شاكر، أنه يتواجد حالياً في قطر، للراحة والاستجمام، وأن اللقاء المصور الذي بث على قناة “الرحمة” الدينية قديم، وأن فضل لم يعلن اعتزال الغناء نهائياً بعد.

ومن المتوقع أن يقيم الفنان فضل شاكر حفلاً غنائياً في إمارة ابوظبي في 6 من أبريل/ نيسان القادم، على هامش فعاليات مهرجان أبوظبي للموسيقى، وأكدت إدارة المهرجان لموقع CNN بالعربية، عدم تلقيها أي أخبار رسمية بشأن اعتزال شاكر، ولا وجود لأي نية لإلغاء الحفل، ولا يزال حجز التذاكر مستمراً.

وفي تصريح سابق لموقع CNN بالعربية، قال شاكر: “عدلت عن قرار اعتزال الغناء، وسأواصل الغناء لدعم اللاجئين السوريين في لبنان.”

ولا تزال شائعات اعتزال المطرب اللبناني فضل شاكر، الذي يحظى بجماهيرية كبيرة في العالم العربي، تثير الكثير من الجدل، إلا أن فضل نفى قرار اعتزاله من قبل، وكتب أمس عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه لن يعتزل الفن حتى يتم فسخ عقده مع شركة “روتانا”، وتمنى أن يكون ذلك في القريب العاجل.

ونصح الشباب قائلاً: “لا تحلم بأن تكون مثل المغني أو المغنية، فقلوبهم مليئة بالأوجاع والهموم، ويصطنع السعادة وهو حزين، والسبب البعد عن الله.”

وقد ظهر فضل شاكر سابقاً عبر قناة “الرحمة”، ووصفه المذيع بالـ”الفنان فضل شاكر سابقاً، والشيخ فضل حالياً”، وأجابه فضل بأنه لم يتحول إلى شيخ لكنه إنسان مسلم، هداه الله وصار لديه كره للفن، وأنه كان يعيش صراعاً منذ أربع سنوات، ممزقاً بين الاعتزال ومواصلة طريق الفن، إلى أن اقتنع بهذه الخطوة.

وأعاد فضل أسباب اعتزاله، في هذه المقابلة، إلى حرصه على التردد على مسجد “بلال بن رباح”، والإنصات الجيد لإمام المسجد، الذي وجد فيه حلاوة اللسان، مما ترك أثراً طيباً في نفسه، وأضاف أن الدين الإسلامي دين حب وسلام.

وكشف فضل أنه يفضل الاتجاه إلى الأناشيد الدينية، ويحضر حالياً لمجموعة منها.

وتطرق خلال المقابلة إلى الأوضاع في سوريا قائلاً: “الإعلام المضلل جعل من المتظاهرين السلميين مندسين وينفذون أجندات خارجية، فهناك بعض الإعلاميين المأجورين الذين لا يخافون الله، والتلفزيون السوري يقدم مواد إعلامية حقيرة ويلفق الأكاذيب.”

واختتم فضل حديثه موجهاً رسالة إلى الشعب السوري، داعياً لهم بالنصر.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هلق صار فضل حديث الناس
    اعتزلت ولا ما اعتزلت جعلو عمرك ما رجعت
    كلها سناريوهات كرمال تتستر عجريمة اغتصابك لخادمتك يا وقح
    ترتدي لباس الدين لتتسر عن فضايحك و اخرها فضيحة ابنتك و صهرك
    قبح الله وجهك

  2. أنا أقول بيّـــــــــــض الله وجهك لأنك فقط تدعم الشعب السوري
    وأقول روووووووووح حبيبي روح بيكفي جروح أنا كنت نسيتك شو الي جابك عابالي
    ترا را را

    1. أهلان برنس هلق سلمت عليكون بتلك الصفحة ولكن لا بأس
      مرحبتيين ومرحبتيين وينون هالدبيكة وين 🙂 بتصدق كل ما بكون زعلانة كتير بصير ما يجي لبالي الا اتسمع على اغاني كل المود عندي بحاجة لصيانة وتعديل

      1. جيبي المود الى بناتي راح يسوين له صيانة وتعديل عال هههههههههه

        1. ايه الاطفال قادريين على تخليع وكسر كل شيء أصدقك بس تصليح ما ينفع معهم ….. لو تشوف اللاب توب الي عم أستخدمه بتلاقي نص ضروسه مقلعة ههههه وبتقول دخيلك يا ربي هاد صينية بلاستك ولا زرار لابتوب

          1. تعرفي ياورود قبل فترة كان اللبتوب في الشحن على الطاولة التوصيلة تبع الشحن انخبطت مع عجل عربة واحدة من البنات طاح على الارض على الشاشة وانتهى
            التاني امراتي حطتة على طاولة صغيرة في الصالون وراحت عالغسيل جاءين البنات وكبين العصير على الكيبورد وقاعدات يخبطين بيداتهن على الكيبورد صار اللبتوب زي الاسفنج شربان عصير
            هذا خلاف الموبايلات والاجهزة الصغيرة
            والغريبة الاطفال اي شي يوصل يدهم يخبطوة في الارض

          2. هههههه صحتيين انا قلت هلق رح يجي زوجي يعصب عليهم لان اللابتوب جديد بعدو قام قلي ايه خبرني صاحبي بقصص افظع من هيك بقا كلنا عنا تجارب الله يحفظ كل الاطفال ويحميهم المهم ما يآذو حالهم

          3. في موضوع ياورود اسمة
            اًسباب فشل الحياة الزوجية!!!
            ممكن تفوتي علية نزلت صور الهن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *