افتتح المطرب اللبناني المعتزل، فضل شاكر، مطعماً للوجبات السريعة في المربع الأمني للشيخ أحمد الأسير الحُسيني في قرية عبرا قرب صيدا (جنوب لبنان)، معظم رواده من السلفيين.
ويتولى شاكر شخصياً الإشراف على المطعم، بعد أن تخلى عن مطعمه السابق “ألحان”، واعتزل المجالَ الفني وانضم إلى مجموعة أحمد الأسير.
يذكر أن أحمد الأسير شيخ سنّي لبناني ذو نزعة سلفية، عرف منذ عام 2011 بدعمه للثورة السورية.

فضل شاكر

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق


  1. تم حذف التعليق من قبل مراقب نورت, بسبب:
    المس بعقائد الأخرين واهانتها

    تنويه الى صاحب التعليق:
    تم منعك من التعليق بسبب مخالفة قواعد الكتابة في نورت.

    1. أتباع حزب اللات والسيء حسن أصبحت أيامكم معدودة و قريباً الرحيل إلى إيران مللنا من حقدكم

    2. شلونك خيو الزيدي
      لو كان فضل شار فتح شي ملهى ليلي او خمارة او مكتب للمت-عة ما كان اي نجس جاب سيرته.
      قربت قربت يا مناصري بشار حتنداسو مع ثيادته رئيثكم

    3. هههههههههههههه قلتي خراب ودمار وانتو يا شيعة الخميني شو عملتوا من سيارات المفخخة بكل أرجاء لبنان من جنوبه لشماله ضد السنة والمسيحيين والدروز والشيعة نفسهم قتلوا الذي لا يكون معكم يا أصحاب المخدرات والحشيش والألماس المسروق من أفريقيا و و و و و و و و و…واهم كل هذا حرب تموز يلي دمرتوا نصف لبنان بعد اعماره من دمار الحرب الأهلية يلي حضرتكم لكم النصيب الاكبرفي تخريب البلد وشو بعد بعدلك يا مجاهدة وما رح ننسى اغتيالاتكم لروؤساء السنة وشبابهم ولو اكل علينا الدهر (بقى انضبي احسلك واحسن لفضايكم)

    4. شكرا نورت طردتوها ،الله يخليك يا مراقب مع أني ماشفت شنو كتبت و ياريت تطردو كل أللي يطاول على دينا

    5. بارك الله بيك يالناشر على مسح تعليقه واتمنى منك مثل ماقلت الك ان تمسح تعليق هذيك الثانية بموضوع ابو اسلام لانه اساءت الى النبي محمد صل الله علية وسلم حتى اتصير الحريدة خاليه من اللي تارسين قلبهم حقد على الاسلام

  2. هاااااااها فتحه من أجل عيون حبيبته الأسير اقصد حبيبه ……………………..الجزائر

  3. الله يوفقك يافضل بما إخترت, إن غنى الرجل مش عاجب وإن عاد لمصلحته الأساسيه لإعالة عائلته مش خالص إتقوا الله يا جماعه, ولماذا تعيبون عليه إفتتاح مطعمه للسلفيين بل قولوا إفتتحه في منطقة تواجده بين احبابه والأبواب مفتوحه للجميع.

  4. هلق شكرًا نورت ويا ريت ما تخلوها لا هي ولا susuuu يعلقوا مره ثانيه!!!!

  5. حياك الله خيو ابوعمر شلونك وين هالغيبة يالطيب عسى المانع خير ان شاء الله واما على فضل شاكر الله يوفقة ويرزقة ماايريد ويتمناه وخيو الحلو بالموضوع لما كان ايغتي اتشوفهم كلهم يدعون اله بالهدية ولما ترك الغتاء والله هداء قالو لو باقي بالغناء كان احسن يعني لا هيك عاجب ولا هيك عاجب

    1. الناس خيو الزيدي دائماً يردون الآخرين ان يكونوا على طرزهم وفي نفس ألقارب كان يعجبهم التيشيك فيشيك والغناء من فضل شاكر لكن ان يتوب الى الله فهذه كانت صعبه عليهم شوي لأنهم لا يفهمونها ولا يوجد عندهم الشعور بالإخوة تجاه ضحايا النظام الفاسد الحقير في بلدنا بل هم على الانجس من ذلك هم عاهري النظام وحماته وأبواقه الناعقة وكلا-به النباحة فكيف تنتظر منهم ان يحترموا شخص تاب الى الله وترك كل الفسق والفجور والعهر ويعرض حياته للخطر بوقوفه بوجه بشار وحثالته ايه هاي كثير عليهم لحتى يستوعبوها لذلك هم يهاجمونه حتى ان لم يجدوا شئ عليه ينتقدونه فينتقدون لحيته او لون حذائه او ربما نوع الجوال الذي يحمله .
      فهنيئا لك يا فضل شاكر بتوبتك ولو كره الاحقرون والأيام بيننا وسنرى تعليقاتكم على فضل شاكر بعد اندحار بشار ومن وراء بشاء بإذن الواحد الأحد

  6. اكيد قائمة الطعام تحتوي على صنف واحد وبس
    نخاعات ( مخ ) مغسول بالخل والليمون

  7. يا ريت كل المعلقين سنة و شيعة يحاولوا يبعدوا عن الحقن الطائفي لأن هالشي رح يرتد سلباً على أوطاننا

  8. وععععععععع لو ضل مغني احسن له من تحوله الى سلفي تكفيري متشدد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *