تداولت صفحات مواقع التواصل الإجتماعي صورة للفنانة أصالة نصري تم التركيز عليها من قبل جمهورها منتقدين فيها أمر لم تنتبه هي له أثناء زيارتها للمسجد الأقصى في فلسطين وتأدية الصلاة فيه برفقة زوجها المخرج طارق العريان.

هذه الصورة أظهرت أصالة نصري وهي تضع طلاء الأظافر على أصابعها، فتساءل الجمهور كيف أدت هي الصلوات وهي تضع المناكير علماً أن طلاء الأظافر من مبطلات الوضوء.

علق الكثير من جمهور أصالة نصري كاتبين على الصورة “فضيحة أصالة نصري”، وذلك بسبب طلاء الأظافر الواضح في معظم الصور، فكيف صلّت أصالة نصري بوضع المناكير وكيف اعتبرت أصالة أن في صلاتها نوع من الخشوع في حال قامت بإضافة طلاء أظافرها بعد الوضوء ؟assala tarek beit lahem8 assala tarek beit lahem9

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫8 تعليقات

  1. و الله شرف ما بعده شرف أن تزور المسجد الأقصى أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين… مسرى نبينا محمد صلى الله عليه و سلم..
    اللي ينكتب له شرف هذه الزيارة ينسى طلاء الأظافر و الأظافر و ينسى الدنيا باللي فيها ..ف هذه الزيارة ما يوازيها أي متاع دنيوي آخر..!!

  2. ندوووووووووووووووووووووووووش لبنان.. …حمد لله ع السلامة يا ندوووش.. اشتـئتـلـك 🙂

  3. اااااااااااااااااهلين مريومة الحلوة الامورة والله وانا اشتقتلك واشتقت للكل
    الله يسلمك حبيبتي شو اخبارك انتي بعدك صامدة هون هههههههه

  4. اهلين ندووووووووووش لبنان..كيفك؟؟ انا بخير الحمد لله و كيف حال الزعيمة سوزي؟؟

  5. والله ماشي الحال عايشين والله ما عم شوفا لسوزي الي فترة
    انتي شو اخبارك بعدك متل ما ركتك او في شي تطورات عاطفية اقتصادية استراتيجية اقتصادية الخ ههههههههه

  6. كأنه بالإسلام ماضل غير طول الدقن و حف الشوارب و طلاء الأظافر ، و الله في تشويه ممنهج للإسلام لحتى أفرغ من محتواه العظيم ما بين المنافقين و شيوخ البلاط و الجهلة، اذا كان الياباني الملحد يطبق جميع تعاليم الاسلام و هو الملحد فأي مسلمين نحن؟ كل هالزعبرة و الهوبرة على اصالة من سواحل الاسد اهل الجيفة و اللطم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *