أثار مقطع فيديو، للفنان الشعبي المغربي سعيد الصنهاجي، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث ظهر رفقة شبان وفتيات، عاريا تماماً.

https://www.youtube.com/watch?v=0bx71RR86DU

وذكرت مصادر مقربة من الفنان الصنهاجي، أن سلطات الأمن بمدينة طنجة أوقفت شخصا متهما بابتزازه بشريط الفيديو.

وأوضح المصدر وفقاً لـ Le360 أن شريط الفيديو، الذي تجاوزت مدته ثلاث دقائق، كان قد التقط خلال جلسة خاصة للفنان الشعبي بالعاصمة البلجيكية بروكسيل مع بعض الأصدقاء، دون علمه بذلك، قبل أن يتحول هذا الفيديو إلى وسيلة لابتزازه بـ”حقارة”.كما قال المصدر.

وأضاف ذاتُ المصدر أن الصنهاجي كان ببروكسيل لتوقيع عقد عمل هناك، وكان فرحا بعدما نال عقدا دسما، غير أن أحدهم لم يرُق له ذلك فقرر الانتقام منه، عن طريق هذا الفيديو الذي التقط في غفلة من الصنهاجي.

واقترح المبتز على الصنهاجي، وفق إفادة المصدر نفسه، منحه مبلغ 30 مليون سنتيم، مقابل عدم نشر هذا الفيديو، لكن المطرب الشعبي اقترح عليه منحه مبلغ 8 ملايين فقط، وهو ما رفضه المبتز الذي سارع إلى نشر مقطع الفيديو، قبل أن يجد نفسه في قبضة الأمن بطنجة، بعد تقدم المعني بالأمر بشكاية ضده.

وفي اول تصريح له على الفيديو الفاضح قال الصنهاجي: “وهو يستجدي جمهوره بالقول: “لا أدري ما أقول ولكني مجبر على الحديث من أجل أولادي” كما أكد 80 في المائة من الفيديو مفبرك، موضحا أن لا يذكر متى وكيف تم تصويره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. مين ده ؟؟؟ يعني أول مرة نسمع عنه نسمع عنه بفضيحة!!!؟؟؟؟ أما انتو يا نورت جريدة فضايح و جريدة جنسية من الطراز الأول ههههه

  2. هده طرق الشهرة الجديدة …………………..نسمع بالناس عن طريق فضائحهم مليح يا نورت ……………غيرنا شوي من لمجرد ………………….يقطع عمركم ما اسخفكم …………………..كل انواع الفضائح ماشاء الله المغرب في الصدارة

  3. انت بحد ذاتك فضيحة يا شاذ …كل تعليقاتك فيها لمز و غمز و لحس شفايف و ردح ما ناقص غير تشغل اغنية بوسي الواوا و تلبس جالبية?? و تهز خصرك يمين و شمال…ما خاليت شيء لنسوان نورت…
    خليها هالسلعة تفوااا….

  4. ما نشر الفساد في بلادنا الإسلامية سوى هذا الوسط الفني الذي جعل من الغناء والمعازف والعري والسفور والتبرج والبوس والمايوهات والمجاهرة بالمعاصي إبداعا وجعل من الفنانين والفنانات رموزا وسفراء للبلد مع العلم أن الذي جلب هذا الفن في أمة محمد صلى الله عليه وسلم هم اليهود الكفار قتلة الأنبياء والرسل والنصارى الكفار عبدة الإله المصلوب على خشبة تعالى رب العزة العظيم عن ذلك . والمصيبة عندما يموت أحد هؤلاء الفنانين والفنانات تنهمر عليهم الدعوات والترحمات كأنهم علماء ودعاة وإذا مات أحد العلماء والدعاة لم يدر عنهم أحد . وها أنتم ترون بأعينكم بأن الدعاة والداعيات والمصلحين والمصلحات بالسجون والفنانين والفنانات يتم تكريمهم لدرجة أن الرقاصة يتم تكريمها في مصر كأم مثالية وتونس ( أم الثورات ) تكرم فنانا مهرجا عاصيا لله تعالى لا دور له في أفلامه سوى البوس والأحضان والعري والتفسخ والسخرية من من أحكام الدين الإسلامي, فعلا لقد هزلت !!

  5. يا ودي يا الصنهاجي …هاذي ماتكون غير لالة عيشة مولات القرون و مولات الواد بنت سيدي علال البحراوي الي خلاتك تفرطط زبط بلهلا يكزيه ليك و اطلب التسليييييييم ?????

  6. الله يخليك ديما ضاحكة الزين لطوف ? لازم الضحك حتى نخفف ضغوطات الحياة سلامي لك و لكل العائلة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *