فتح الموسيقار ملحم بركات النار على نجوى كرم، معلناً أنها تريد أذيته ومتوعداً “خليها تتحمَّل مني.”

وفي مقابلةٍ أجراها مع مجلة “سيّدتي”، أعلن بركات: “نجوى لا يهمها المال بل أن تكسِّر رأسي، هي تقول إن والدها شحطني من البيت. لكني أقول لها إن بيّك رجال وما بيشحط حدا من بيتو، ومن المعيب أن تقول هذا الكلام.”

وأضاف: “أنا أعرف نفسية والد نجوى. هو رجلٌ بكل معنى الكلمة، وهي مش معوَّدة على الرجال. قالت إن والدها شحطني لأني أخبرته أنه توجد قصة حب بيني وبينها. هناك مئات الأشخاص يعرفون أنه كانت توجد علاقة بيني وبينها.”

وفي الإطار نفسه، علَّق “أبو مجد”: “لم أكن أريد التحدث في الموضوع ولكنها أجبرتني على ذلك، لأنها أخلَّت بالاتفاق بيننا.”

وحين سُئل إذا كان بينهما علاقة عاطفية، أجاب ملحم: “شو كنت عم روح قدِّس أنا وياها”؟! ورداً على سؤال إن كان حصل زواجٌ بينهما، قال: “معقولة”!..

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

  1. يا عيب الشوم ع هيك رجال المخلوقة بدا مصرياتها قمت فضحت حالك والكل بيعرف شو انت !!!!!

  2. وصفت أبوها بأنه رجال ومستحيل يقلع حدا من بيته، حلو كتير .. كنت تعلم منه لكان ولا تشهّر بامرأة وثقت فيك (طبعاً بحال كانت روايتك صحيحة)
    أنا ما عم دافع عن نجوى لأنها ببساطة ما بتخصني، بس قرفانة من الفكرة

  3. كلام رخيص من انسان رخيص — بدل ما يرجع حقها يحرق سمعتها —- هذي اسمها نذالة

  4. هذه نتيجة الزينية وياك يا وسخ تقوم تفضح المرأة . بس الحق عليك يا نجوى من تتعاملين مع هكذا واطي.

  5. انت نص رجال عديم النخوة, برضو نجوي بدا منك مصاري ادفع لا يا راجل سيب الكلام الكتير والله انت تافه تدين مصاري وبدك تفتح تمك راجل ناقص.

  6. هذا المعتوه رأس ماله اغنية وحدة على بابي واقف قمرين من يوم ماشفته هو نازل هجوم فى الفنانين
    يسب فلان ويلعن علان
    ماقلتيلي يا عراقية انتي من يا مدينة او محافظة من العراق
    تحياتي

  7. بس تعليقاتكم شوي مبالغ فيها!! يعني كانكم لا تعرفون هذه الاشياء؟؟!! مستنقعا ت الفنانين، و الرجل لم يلفق او حتى يلفق يعني فخار يكسر بعضه!!

    روزان المغربي عندما فعلت تلك القبا حة، كانت زعلانة لان الفيديو تسرب!! يعني عملت عملتها قدام خمسة او ستة اشخاص و كانت تقول هذا كان فيديو خاص بحاسوبي الخاص و انسرق و لكن قدام كل هؤلاء الرجال عادي، لانهم في غرفة مغلقة!! و قالت بعد ذالك كان زوجها الذي فعل ذالك و طبعاً الزوج طلع ديو ذ و قوا د، لان دعت زوجته تفعل ذالك امام كل هؤلاء الرجال…

    و ايظاً المغنية نا نا قالت كان ذالك الرجل حبيبي و بعض المرات تدعي اختص بت و لكن بالاخير رست بانها كانت تحبه و لكن لم يعرف بانه يخو نها و يسرب الفيديو، و لكن المشكلة كانت صديقتها تصو رها اثناء عملية القبا حة!! يعني حتى لو لم احداً رأها و لكن في شخص اخر شارككم و رأى كل شئ، يعني لو لم بالصدفة تنكشفوا يبقى فعلتوا القبا ئح…..

    فيا ريت تسموا الاشياء باساميها، و لا تكون متعاطفين اكثر منهم و انتم كلكم الذين يشاركون بهذا الموقع، ضفركم تسوا كل من سواء نجوى او ملحم او غيرهم، لان تمتلكون اغلى شي في الوجود، الا و هو الكرا مة و الشر ف و النامو س و مال الحلا ل و عزت النفس و مال من عرق جبينكم، و لكن هؤلاء المستنقعا ت متجر دين من كل شئ… تحياتي

  8. مساء الخير اختي ام هكار
    اعساكي تكوني بخير وسلامة
    اني من الشمال وانت من يا مدينة؟
    شى بكوردي جاب ده ى
    تحياتي

  9. سلام عليكم
    هل تختلف اللهجه الكرديه من كردستان العراق عن لهجه اهل الشام وهل يفهمون بعضهم ام ان كل لهجه مستقله؟
    كذلك التركيه والايرانيه ؟
    تحياتي

  10. وعليكم السلام اخي أحمد أتمنى تكون بخير وسلامة
    اللغة الكردية مثلها مثل اللغة العربية وغيرها من اللغات تختلف فيها اللهجات من منطقة الى اخرى واكو اليفهم واكو الما يفهم بس انا عن نفسي تقريبا كل اللهجات .
    تحياتي لم

  11. يا جماعه ..
    لا تاخدكم الحميه بهدا الموضوع وكانكم في جامع ..
    هدا الحوار في الوسط الفني اللبناني عادي جدا .. للطرفين ..
    وبامكانكم ان تروا تعليقات نجوى كرم بهدا الموضوع على صفحتها بالفيس بوك او تويتر او بنورت او الصحافه وسترونها عاديه جدا ..
    سو تيكت ايزي .. يا عزيزي ..
    ..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *