رداً على الإساءة التي تعرضت لها الفنانة فلة الجزائرية من قبل بعض الأقلام الشاذة في الصحافة المصرية ، شاءت أن تسجل موقفا من ممثلي الإعلام الهابط عن خط المهنية والإحتراف، مستعملة في ذلك صوتها الذي طالما عبر عما يخالج وجدانها من مشاعر ترجمتها في أغنية لوطنها الحبيب الجزائر ولتحيا الجزائر دائما بقلبها النابض في جسد العروبة
الأغنية تحمل عنوان “من أجل أن تحيا الجزائر”، كلمات “فلة الجزائرية” لحن “تركي”، وتوزيع جمال بفدال.
وتقول فيها:
من أجل أن تحيا الجزائر استشهد مليون ثائر
ظهر الحق وسقط الجائر على أرضك يا جزائر
من أجل أن تحيا الجزائر استشهد مليون ثائر
ظهر الحق وسقط الجائر على أرشك يا جزائر
يا ثورة الأجداد يا أعظم جهاد
يا بسمة الأحفدا يا أقوى وداد
يا شعب الوداد مالك عماد
على أرضك يا جزائر
آه..آه..آه
قسما بدم شهدائنا الأبرار لن تمسك وقاحة الأشرار
قسما
فستبقى الجزائر قبلة الثوار وقبلة الشرفاء الأحرار
قسما بدم شهدائنا الأبرار لن تمسك وقاحة الأشرار
فستبقى الجزائر قبلة الثوار وقبلة الشهداء الأبرار

وقبلة الشهداء الأحرار

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫119 تعليق

  1. صدقيني يا فلة الشعب المصري الجميل لا علاقة له بالاعلام المغرض ، انا لاحظت على الشعب هذا قديما عندما كان بعض الحكام العرب يتشاكلون مع حاكم لمصر ، فانت حالما تضعي رجلك خارج المطار لا يبقى الا الحب بينك وبين الشعب ولن تجدي احدا يتكلم عما حدث أو سيحدث ،،،، ستعودين الى هناك وسيرحبون بك كشعب ، ولكن المهم ان تستطيعي الخروج من المطار اولا. فالمصريين من اطيب شعوب العالم واسرعها في نسيان الاساءة .

  2. قسما بدم شهدائنا الأبرار لن تمسك وقاحة الأشرار
    قسما
    فستبقى الجزائر قبلة الثوار وقبلة الشرفاء الأحرار
    قسما بدم شهدائنا الأبرار لن تمسك وقاحة الأشرار
    فستبقى الجزائر قبلة الثوار وقبلة الشهداء الأبرار

    وقبلة الشهداء الأحرار
    الله اكبر على تقافتك يا بلادى العزيزة والله هدا كلام غالى وكبير رد نظيف و رزين يابلاد الخير

  3. من الذي كان يتصل عبر قنوات شوبير و أديب و منى الشاذلي و أسماء كثيرة ثقيلة على لساني لشتم الجزائر؟

  4. Chante chère Fella chante pour notre Amour qu’est la belle Algerie . L’hitoire retiendra ce que les egyptiens ont osé dire sur nos martyrs, car ou ils n’ont n’en pas ou ils ne connaissent pas leur valeur..vive l’Algerie pour une fois deux fois et pour toujours.

  5. الجزائريين طبعا يا سميّة ألم يرشقوا أنفسهم بالحجارة داخل الباص؟؟؟ حتى تكون مساحة الرشق ضيقة و يصيبوا الهدف…و فعلا أصابوا الهدف, هدف الشرف في ملحمة أم درمان!!

  6. و كيف لا , فعلا المصريون من أطيب الشعوب و أسرعها في نسيان الاساءة…

  7. yes it ok but we has been help yours lovelly dont forgot this im egyption and please not u talking about egypt who r u in the frist i leaving in london and know every thing abot u {in the past} sweety dont talk too muach

  8. بلى, فأحمد سرعان ما نسي “الباص” و “الطوب” و هرع إلى القنصلية لطلب تأشيرة دخول إلى الجزائر كالمعتاد ليكمل بناء منزله.

  9. اتنولسه قاعدين تعيدوا وتزيدوا فى الموضوع ده حرام عليكم بقه خلوا النفوس تهدأ والاحوال ترجع لمجاريها ( مصر + الجزائر = امه واحده )
    فلتحيا مصر ولتحيا الجزائر الف مره وتسقط اسرائيل

  10. ٍSameh, please you hurt my eyes and brain while reading you , make your stay in London profitable and update your English skills.
    I am not saying anything wrong on Egyptians, did I even mention them??? I doubt it

  11. Sameh, do you really live in UK? I doubt it very much. It seems that you are completely out of subject. May Allah guide to the right path

  12. نونوش, أنا معك ألف في المئة و لكن لابد أن تتنازل مصر عن شوفينيتها أوّلا. النفوس هدأت منذ فترة و لكن للتذكير نحن لم نبادر … الحكاية كلّها كانت فعل و ردّ فعل لا أكثر و لا أقل. الجزائري قلبه طيّب جدّا و اعتذار بسيطا كان سيعفينا من هذه الغطرسة.

  13. Nonoch, “سندرا” أولى من “Djazayer” بدرس في القيم و الأخلاق. صارت وردة و فلة تشبهان بالصبار, يعني أنتم تسبون و تشتمون و نحن نسكت. فعلا فاقد الشيء لا يعطيه. غيروا ما بأنفسكم أولا ثم انتقدوا غيركم.

  14. والله اهانه للجزائر ان تغني هذه الغولة لها .. وتغنى ببطولاتها و امجادها و شهدائها .. مالقيتو الا خريجة السجون تعطونها اغاني وطنيه ؟ ليه مافيه مطربة جزائريه محترمه يعني والا ايش …بعدين هاالمطربه الفيله متى راح تحترم سنها والله الي مثلها وفي سنها فارشة السجاده ومتقبله القبله وتصوم وتصلي وتدعي ربها وهذا تنكر وتعربد ومن سجن القناطر لسجن فرنسا و عربده و سكر و مياعه … اقول يافله ترا فليتيها علينا سنين وبنين وان الوقت ان ترتدعي وتفكينا من صياحك ونياحك … واطالب من هالمنبر الحر والديمقراطي ان تسحب منها الاغنية وتعطى لفنانه محترمة تمثل الجزائر زين … و اخير وان تو ثري فيفا الجيريا وو انشررررررر حبي

  15. bent london tu as un complex d’inferiorite tu doit consulter un psychiatre.
    and to describe u i can’t do it better than rogger does shame on u

  16. اسالوها ليه طردوها من مصر(بلد الشرفاء )من كام سنة… يا رب استر على ولايانا

  17. مصريه وافتخر !!!!!!بعدما فضحتيها بكلامك!!!!تدعين الله ان يستر ولايانا؟؟؟؟
    هههههههه

  18. بنت لندن, لسانك لاذع و كلماتك كالسهام و و الله تصيب أحيانا. لكن رجاء لا تطعني في أعراض الناس و دعي الخلق للخالق.
    لا أخفي عنك أنني ضحكت كثيرا لما كتبتيه.

  19. شو فيها خلوها تغنى هى احسن بكثير من شعبولا صاحب الاغنية الشهيرة (ابن ال ك ل ب)

  20. لا لا لا يا بنت لندن, تبدين رايك بكل صراحة و حريّة نعم لكن لو سمحت من غير شتم. مهما ان كان فهي فنّانة تنتمي لعائلة فنية عريقة و محترمة في الجزائر. كلنا نخطىء و الله هو الغفور الستار الرحيم…

    اشر ابداع اشر يا بنت لندن و شكرا على 1.2.3 فيفا الجيريا!

  21. لا لا لا يا بنت لندن, تبدين رايك بكل صراحة و حريّة نعم لكن لو سمحت من غير شتم. مهما ان كان فهي فنّانة تنتمي لعائلة فنية عريقة و محترمة في الجزائر. كلنا نخطىء و الله هو الغفور الستار الرحيم…

    انشر ابداع انشر يا بنت لندن و شكرا على 1.2.3 فيفا الجيريا!

  22. مصرية و تفتخرين…ثم تسألين الله الستر, سبحان الله, حبسولي راسي هاد المصريين.
    ألا تعلمي أن ديننا الحنيف ينهانا عن تتبع عورات الناس؟ لولا خوفي من الله لتحدثت عن راقصات مصر و…و لكن الحمد لله في هذه الجريدة موضوعات أهم بكثير للحديث عنها.

  23. ههه ولاياكو ايه يا مصرية على الاقل حتى وان كان صحيحا هناك جزائرية واحدة فعلت هذا و فعلته في مصر و ليس الجزائر و لكن ولاياكو ذول بيطلعوا عادي على التلفزيزن و القائمة طويلة لن تكفيني الصفحة لذكرهن كلهن و يا ساندرا المسندرة انا طبيب اسنان تعالي اقوملك سنانك حتى ما تعودي مسندرة

  24. لا تتحدثى عن راقصات مصـر فغيرك تحدثوا وقاموا بالواجب وزيادة وظليتى أنتى وغيرك يتفرج ويصمُت ويضحك !!
    تحبى نفتَح المواضيع القديمة وأقريكى بعينك كلام إخواتك ..؟ ولا إنتى قرتية..؟
    وتأتى الأن وتقول دع الخلَق للخالق!!
    بلاش نرجع بالذاكرة للوراء ونفتح فى ملفات ومواضيع محمد فؤاد وفيفى عبدة ويُسرا وغيرهم من المصريين لنرى الشماتة فى المرض وفى غير المرض من جميع المُعلقين.. وأخيرهم موضوع حبس المُطرب هشام عبَاس للتهروب من الضرائب إدخولى إقرى شماتة أولاد بلدك.. ثُم تحدثى وأنتقدى..
    ولكن بدورى كـ مصرى لا يُحب الإهانة أقول لأخـتى “مصرية وأفتخر” لا تتحدثى فى هذة الأعراض فلنا دين يمنعنا من التحدوث فى هذة النُقطة عن غير علم..

  25. أخـى أمين.،
    كيفك..؟ غريب أمرك ياسيدى من قبل قرأت لك أنك تبلُغ من العُمر 19 عام والأن تقول أنا طبيب أسنان… ياللهول فجأة كدة السنيين جريت بينا وبقيت طبيب أسنان وصاحب عيادة كمان، ولا أنا اللى واقف بيا الزمان وما بتَحركش…
    تعالى نرَكز كلامنا فى حدود الموضوع وبلاش نتطرق فى نُقط جانبية خصوصاً لو كان التطرُق دة على حساب أعراض الناس!!

  26. اللى متعرفهوش يا اختى العزيزة ان معظم راقصات شارع الهرم مش مصريات ثم انتى زعلانة ليه من كلمة (مصرية وافتخر)مانتى كمان جزائرية وتفتخرين

  27. إلى VIP: لا تحملني وزر ما كتبه غيري فمن كلا الطرفين ثمة سفهاء خلطوا الأمور و راح فيها “المجرم في المحرم” كما نقول عندنا. و لو قرأت تعليقاتي جيدا لرأيتها تنتقد و لا “تشتم” إلا النظام المصري العميل و كل الأنظمة العربية الفاسدة و لم أعتدي على الشعب المصري و كرمائه خاصة و لم أخض في أعراض الفنانين و لاأعلم شيئا عن أدنى تفاصيل حياتهم فوقتي ثمين كي أضيعه في أمور كهذه. فرجاء تمعنوا جيدا في التعليق قبل التسرع للرد.
    “مصرية و أفتخر”: من قال أنني انزعجت من كونك مصرية و تفتخرين بهذا؟ أرجوك كوني ناضجة عند التعليق, فلا أعتقد أنك لا تزالين في الصف الإعدادي.

  28. بسرعه… كل واحد يورينا عرض اكتافه … حكمت علا كل واحد في هالصفحة انه يطلع برا … ولو رجعت ولقيتكم تتخانقو في نفس هالموضوع الممل والله لاخلي عيشتكو سوده سواد الليل …. قاتكوووو داهية !

  29. الأخت سمية الجزائرية.،
    أشكُرك على ردك الطيب.،
    ولكن أنا لا أحمَلكى وزر غيرك كما إعتقدتى.، كُل ما قصدتة بما أنك نويتى النقد فكان من الأولى أن تنتقدى كُل من يغلط بغض النظر عن جنسيتة.، ولو كانت الأخت “مصرية وأفتخر” غلطت.، فوقع فى نفس الغلط من قبلها الكثير فكان من الأولى توجية النقد لمن يغلط فى الشعوب ويمُس كرامة الغير بغض النظر عن من هو وما هى جنسيتة، وكما قولتى:
    (ديننا الحنيف ينهانا عن تتبُع عورات الناس)، ولكن أيضاً علَمنا أن:
    “من رأى منكم مُنكراً فليُغيرة” ومانقولش دة مش وزَرى ودى غلطة غيرى وطالما مابتجرحنيش يبقى أعديها أو أفوتها!!
    ربنا يهديى الحال.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *