قالت الفنانة فلة الجزائرية إنها محت من ذاكرتها فكرة دخول مصر، معلنة أنها ستسير على خطى النجمين الشاب خالد ومامي، وستطلب الجنسية الفرنسية للحصول على جواز سفر أجنبي، يحفظ لها كرامتها، بعد إهانتها بقرار منعها دخول القاهرة الشهر الماضي، وتهدديها بدخول السجن بسبب قضية يزيد تاريخها عن 15عاما.

وأفصحت فلة الجزائرية -التي تتواجد حاليا في لبنان- عن نيتها في أن تسلك خطى نجوم الراي الجزائريين الذين حققا حلم النجومية والعالمية انطلاقا من فرنسا؛ حيث قررت نقل عملها الفني إلى باريس بعد اتفاقها مع شركة موسيقية لإنتاج ألبوم غنائي جديد.

وفي تصريحات لإذاعة “بار إف إم” الفرنسية مساء الجمعة 9 ديسمبر/كانون الأول الجاري، أعربت فلة عن ندمها لأنها لم تسعَ للحصول على الجنسية الفرنسية منذ زمن بعيد، خاصة وأنها مولودة في فرنسا.

وأضافت الفنانة “قررت الآن أن أستقر بعملي في فرنسا وأن أطلب الجنسية الفرنسية، وأن أستخرج بعدها جواز سفر فرنسيا، يسمح لي باستعماله عند زيارة بعض البلدان العربية”.

واعتبرت فلة -واسمها الحقيقي “فلة عبابسة”- أن حصولها على جواز سفر فرنسي، سيسمح لها أن تحظى بمعاملة خاصة كما المسافرين الأجانب في مطار القاهرة، الذي أهينت فيه من طرف الأمن. قبل أن تضيف “عندما كنت في مطار القاهرة كان السائحون الأجانب يمرون بكل سهولة، في حين يتأخر معالجة جوازات سفر العرب”.

واعتبرت فلة أنها تسعى بهذه الخطوة لأن تسير على أن تسير على نهج نجوم الراي الجزائريين، خصوصا الشاب خالد ومامي، من أجل العمل على إطلاق أعمال من فرنسا، حيث قالت “سأمضي عقدا مع شركة إنتاج فرنسية ضخمة، وسأتعامل مع الموسيقار الجزائري صافي بوتلة، الذي كان وراء أهم نجاحات الشاب خالد، في ألبومي الجديد، الذي سأسجله خلال أسابيع”.

وعن برنامج حفلاتها لرأس السنة الميلادية، أوضحت فلة الجزائرية بأنها لن تحيي حفلات بل ستكون في الاستوديو لتضع الكلمات على الموسيقى، “سأكون مع أخي وزوجته في فرنسا رأس السنة الميلادية وفي الاستوديو أيضا”.

وبخصوص أمنيتها للعام الميلادي الجديد، قالت فلة “أتمنى أن تحل السنة الجديدة 2012 والعالم العربي بخير، كما أرجو أن تهدأ الأوضاع وتستفيق الشعوب العربية وتعي حجم الكارثة التي تحل بها”. وتابعت “أدعو الله أن يكون مستقبل أحلى وأجمل ونحن متفائلون بهدوء الأوضاع”. مؤكدة أنها “نزعت من ذاكرتها فكرة العودة إلى مصر نهائيا بعد كل ما حدث لها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

  1. ليه يا أستاذة فلة عهدي بك عاقلة مصر هذه أم الدنا فهل ترضين بغير أمك بديلا!

  2. العجوز صار عندها مرض النسيان
    هي نسيت تحديها لدخول مصر و رغما عن انف المصريين
    تقارن نفسها بالشاب خالد و الشاب مامي الي كانت بدايتهم الفنية في فرنسا والي كانت في ريعان شبابهما
    نسيت انها ستدخل فرنسا و هي عجوز شمطاء
    بداية نهاية في فرنسا ان شاء الله و نخلص من اشكالك

  3. هاللانسانه ممــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــله!
    ماتريد تفهم ان مصر مستغنين عنها … بعباره اخرى مايبغوها … يعني بالصريح تافلينها .. عندهم من نموذجها كثير و متكدس و مو عارفين ايش يعملوفيهم فمو محتاجين وحده تزيد الكميه الكاسده . فافهمي يا امه الله و كفايه تهيني نفسك اكثر … وطسي فرنسا الله لا يردك انشالله بس انتبهي القارب الي راح يطير فيك يكون المحرك تبعه مخروم عشان يغرق فيك ونرتاااااااااح من وشك!

  4. هههه هههههههههههههههه بنت لندن الظاهر انا فلة كرهت من العقلية العربيه.فهي جايه لعندك بلندن بكره ها تنسي تظيفيها ههههه .

  5. ولا ارووووووووووووووووووع منك يا زينة الزينات 0_______*

  6. ههههههههههههههه
    حلو تعليقك كريمة ….. وبنت لندن كرم الضيافة اللندنية كاسة شاي وإحلقيلها

  7. مع السلامة اللي يهلي ما يولي…الله لا يردك…انت واشكالك…بالطقاق…مصر ما تبغ فلة…تبي وردة…وردة وبس…الفل عندها بالهبل…بس الورد غالي…وردة وبس…فلة برة…فاهمة يا شاطرة…لوووووووووول

  8. صحيت ميرو.ايش قصة بنت لندن مع العرب ايش عملولها.ما نعجبها بنوب لمادا اختي.

  9. والله لافله ولا ورده ، هاي التبن وهذيك التراب !
    عاملين ورده الفن الاصيل و نسيتو فلامها الاباحيــــــــــــــــــــــــــه ؟؟؟؟؟ بح الله صوتها قولو امين حتى تتوقف عن الغنا ونخلص منها !
    حسوون و هنا مريم … كيف صديقاتي الجميلات ؟
    كريمه ليش ماتحبيني ؟؟

  10. وانا اقوووووول قبل شويه وانا داخل نورت لقيت اخوه مصريين واحد حاضن الثاني ونازلين عياط !! انا بصراحه اتخضيت وقلت خير اللهم اجعله خير.. حصل حاجه ياجماعه متتكلموا ؟؟ قالو يرضيك كده ؟؟ فله حتستقر في فرنسا وحتمحو مصر من ذاكرتها !! وهي اللي قالت قبل فتره حدخلها لو على جثتي !! اثاريه طلع كلام نسوان !!

  11. يا اخوانا حد معاه مناديل
    المناديل اللي عندي خلصت
    حتي ورق الحمام نشفت بيه دموعي
    اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
    حرام ليه كده يا فله دي مصر من غيرك بادنجان
    النيل هيبطل يجري في ارضها
    والشمس حتحود يمين وهي طالعه
    فكري يا فلفله كمان مره
    ولو فضلتي علي قرارك هنعمل مظاهره ترليونيه
    ونقول الشعب يريد رجوع فلفله لمصر!!!

  12. و الله حرام عليكم هذه التعليقات. فلة تكسب صوت من أجمل الأصوات العربية و لها ذوق فني راقي. لم تكن محضوضة في الوسط الفني العربي العفن أين يضرب بعضهم أعناق بعض. و المؤسف أيظا هو أن معظم الجمهور العربي يهتم أكثر بالإشاعات الباطلة و ‘الفظائح’ منها عن الإستماع النقدي للطرب. فلة ليست بعجوز أبدا و أنا واثق أنها ستقدم الكثير و هناك مبدعون عالميون بدأوا مشوارهم في سن متقدم، و فلة لا تزال نعمة و أحب فيها الصرامة و الثبات رغم كا هذه الهجمات عليها.

  13. نورت فاقده المصداقيه لعناوينها تقول :
    فلة الجزائرية: سأستقر في فرنسا ومصر محوتها من ذاكرتي
    _____________________________
    والموضوع يقول :
    ” إنها محت من ذاكرتها (فكرة دخول مصر) ”
    وشكرا .

  14. هههههههههههههههه
    الم تقولي سادخلها ولو على جثتي
    طيب وجثتك رايحين نعمل فيها ايه!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    -معلنة أنها ستسير على خطى النجمين الشاب خالد ومامي،
    والله احييكي على هذا الاصرار والتعلق بالحياة والمستقبل
    -*
    كريمة الجزائرية في كانون أول 10, 2011 |
    حرتي واش اديري في حياتك الله يهديك ان شاء الله.
    -*
    في هادي عندك الحق المخلوقة جزائرية في لبنان وتريد دخول مصر ولكنها ستقيم في باريس!!!!

  15. لوكان عطا ربي تروحي تحجي و توبي لربك كاشما يغفرلك
    اللهم لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا

  16. شاااااااااااااااااااااح فيك على خاطر انتي رايحة تشيتيلهم و تغنيلهم طيحتي بروحك
    الجزائر تبرات منك من ذلك الحين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *