mbc.net – جددت الفنانة الجزائرية فلة تحديها للسلطات المصرية بعد ترحيلها من مطار القاهرة، وأكدت أنها ستدخل مصر ولو على جثتها.

وقالت فلة -في تصريحات لقناة فضائية مصرية خاصة، نقلتها صحيفة الأنباء الكويتية- إنها أوكلت محاميا لإجراء اتصالات مع القائمين على جمعيات حقوق الإنسان في مصر وفي باريس من أجل إعادة فتح الملف من جديد، وعزمت على أنها ستثبت براءتها وستكشف من دبر لتلفيقها القضية.

وأكد المطربة الجزائرية أنه في القريب العاجل إن لم أدخل مصر معززة مكرمة فسيكون لي تصرف آخر، قبل أن تضيف “مثلما قالوا لي منذ 18 سنة على جثتنا لو دخلتي مصر أقول لهم على جثتي لو مدخلتش مصر”.

واعتبرت الفنانة أن قضية الدعارة التي اتهمت بها منذ أكثر من 18 عاما، والتي عادت للظهور إلى العلن بعد كل هذا الوقت مرافقة للضجة التي أحدثها حجزها لـ 16 ساعة في أروقة مطار القاهرة قبل إعادة ترحيلها للجزائر الضربة القاضية لشرفها وسمعتها، وأنها بمثابة اغتيال فني لمسيرتها الفنية.

وأسفت فلة على عودة الحديث بقضية مرّ عليها الزمن وخرجت منها بريئة، واتهمت الجهة نفسها التي لفقت لها قضية الدعارة في السابق وحملتها مسؤولية حجزها ومنعها من دخول مصر هذه المرة. وأشارت إلى أن أزلام النظام السابق ما زالوا يتحكمون في شؤون مصر، وأن آثارا فعّالة من هذا النظام لا تزال تنحر بها وتضايقها.

ووجهت فلة تحية للإعلاميين الذين ساندوها والإعلام الذي أنصفها، وصرحت بأنها -وبفضل هذه التهمة الحقيرة التي لُفقت لها- باتت تعرف القانون وتحمد الله أنها لم تتورط في قضية «مخدرات» كانت لتحكمها 25 سنة سجنا أو قضية «جاسوسية» كانت قد حتمت إعدامها.

مشيرة في المقابل إلى أنها في موقع المظلوم وأن كل السكاكين موجهة ضدها، لا سيما من بعض من جمهورها الجزائري، عندما قال أحدهم لها: «يا ريت قتلوكي بمصر»، وردا على سؤال عما إذا كانت قد تلقت تهديدات بالقتل وما إلى ذلك، أكدت أنها لم تتلق أيّ تهديد، وأنها لا تخاف على حياتها، فهي مؤمنة تهاب الله ولا تخشى شيئا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫26 تعليق

  1. شو هالمجنونة دي
    يا بت مش عايزينك اتهدي بقى
    وياريت على راي الاخ المرة اللي فاتت تطردها كمان الجزائر وتبقى في الهوا معلقة

  2. فهميها لي دي بقى
    كيف تدخلي انتي مصر على جثتك انتي؟؟!!!!!!!!!!
    مسطول بيتكلم واللي قاعد يحاور فيكي انيل منك

  3. elle as laisser paris le ville des anges et elle est partie a un pays pour moi le dernier a visiter , pooof franchement fela …!!

  4. اللهم حيي اهل مصر والجهة اللي منعتها هي ام الدنيا ناقصة مصايب وبلاوي من اشكالك ربنا يهدك ياشيخة

  5. يافله .. انت فين والمصريين فين؟ انت حاطه حطاطك من مصر .. يا ستي اتركي مصر وابحثي عن رزق ثاني . الله يحمي مصر واهلها .. اوووووف … دوختينا … خلص.

  6. سلامة جثتج يا فله !
    مصر مو ناقصه جثث إللى فيها كافيها ؟
    بس ما قلتى لنا إنتحارج لدخول مصر هل هو حب للشعب المصرى ولا لمية النيل ؟
    يمكن أكون غلطان ومشتاقه لشوفة أبو الهول !

  7. لالا ادعولها وقولو امين يتحقق اللى فى نفسها وتدخلها وهى جثة
    امين
    امين
    امين

  8. وما تخافيش ساعتها هنقوم بالواجب
    اة طبعا احنا نفهم فى الاصول
    واكرام الميت دفنة
    يا فاااااااااااااااااس *************ق****************ه

  9. ههه حابة تدخلي بلادهم بدراع عليهم والله مليحة هدي
    انا كون جات ليا نحيلك الجنسية الجزائرية ونزيد نمنعك تدخلي هنا ياخي بهلولة ياخي.

  10. لوفعلا المصريين والجزائريين أخوة خلوها تدخل لمصر,اسجنوها,عذبوها,وعملوا من شعرها مكنسة تنظيف وريحونا منها
    فقد تعبنا منها ومن جنونها

  11. الناس بتموت علشان تزور مكه .. وانت عاوزه تموتين علشان تزورين مصر ويا ريت عشان هدف نبيل…ماهم ناقصينك الي فيهم كافيهم الله يكون بعونهم.

  12. ستدخل القاهرة على جتثها؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!! أرجو من فهم هذه العبارة أن يفهمني…يعني ستصبحين جثة هامدة ثم بعد ذلك ستقف الجثة لكي تدخل مصر على جثتها ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه عشرة في عقل…

  13. ……… فهي مؤمنة تهاب الله ولا تخشى شيئا.!!!!!!!!!!
    ………………———….
    ال ع ا ه ر ة بهدلتنا لو كنت احكم الجرائر لنفيت هذه الاشكال.

  14. السلام عليكم يا كرام هي لساتها م فهمتش الثورة المصرية لازم نوظح لها إن شرفاء مصر قامو بالثورة لتطهير البلد من كل أنواع الفسادو أولهم الدعارة و الرشوة فبالتالي فلة ودينا و فيفي عبدو يا يتوبو توبة نصوحة يا يمشو لإسرائيل أو السويد وين حيلاقو كل الترحاب و الحب
    روحي يا شيخة هي مصر نقصاكي و الله شكلك متاع وحدة مكانها العصفورية

  15. الله يعين سكان قرية العصفورية المسكين اذا سألوه من اين انت ؟
    من العصفورية ٠٠٠

  16. شو هالمجنونة دي
    يا بت مش عايزينك اتهدي بقى
    وياريت على راي الاخ المرة اللي فاتت تطردها كمان الجزائر وتبقى في الهوا معلقة
    hahaha
    copy

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *