حل الفنان اللبناني ” علاء زلزلي ” ضيفا مع مواطنه الإعلامي ” طوني بارود ” ببرنامج تعا ننسى المذاع عبر قناة mtv اللبنانية .

وخلال اللقاء أجرى طوني بارود مداخلة هاتفية مع ” رنيم مخلوف ” طليقة علاء زلزلي تحدثت من خلالها عن تفاصيل علاقتهما قبل وبعد وقوع الطلاق بينهما .

فقالت رنيم مخلوف في بداية حديثها أن طلاقها من علاء زلزلي وقع منذ حوالي عامين وهو القرار الذي اتفق الاثنان عليه .

وأكدت رنيم على أن العائلة هي أهم شئ وأنهما استمرا بعلاقتهما الطيبة وصداقتهما حتى بعد طلاقهما مشيرة إلى أن علاء زلزلي لديه مكانة كبيرة لديها ولا تستبعد عودتهما إلى بعضهما البعض مجددا في المستقبل .

وبسؤالها عن استمرار وجود مشاعر حب لديها تجاه طليقها علاء زلزلي أجابت : ” أكيد طبيعي، عشرة 14 سنة بيني وبينه مش يوم ويومين ” .

وطلب طوني بارود خلال المداخلة من علاء زلزلي النظر إلى الكاميرا وتوجيه رسالة إلى طليقته فقال : ” ما بعرف شو بدي اقول لرنيم، رنيم كل الكلام الحلو بينقالها وهي بتعرف مكانتها بالنسبة لإلي كبيرة وكتير غالية ” .

وتابع زلزلي حديثه عارضا على طليقته رنيم مخلوف الزواج مجددا قائلا : ” رنيم بدك نرجع وهالبيت يرجع يملا ويتزين فيكي ” .. لترد بالموافقة وسط تصفيق وسعادة الحاضرين .

وعلق الإعلامي طوني بارود على عودة الفنان علاء زلزلي ورنيم مخلوف بأن الحب انتصر من جديد متمنيا دوام الفرح لهما .. كما أكد على أن ما حدث كان مفاجأة على الهواء بدون أي ترتيب مسبق أو تنسيق .

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. ما احلى الرجوع اليه وان جعل الحرائق تشتعل في دمي هههههههههههههه
    عبارة ترددها كل امراة تصالح زوجها وحبيبها ! بعد ان تذوق حلواة الرجوع لزوجها وحبيبها .
    فالكرامة المزعومة وركوب الراس والعناد والزعل وقطع التواصل والبلوكات الي مالها معنى على مواقع التواصل سخافة تخسر بها المراة اكثر مما تربح هههههههههههههههههه فطلب الكرامة في الحب والغلبة هما الحقارة بعينها هههههههههههههههههه ثم ما ذنب الفساتين المشتاقة اليه ؟؟!! ومنتظرة ان ترقص فرحا على قدميه ؟؟!! سامحيه حتى لو كان تزوج اربعة عليك وليس وحدة فقط ههههههههههههههه او انه خطفته منك احداهن .
    سامحيه وابكي ساعات على كتفيه هههههههه انها السعادة تاخذيها من عينيه !!
    لا يوجد زوجة او حبيبة صالحت وغفرت لزوجها وحبيبها الا وكانت ملكة في مجتمعها ولديه !! حتى لو انه في فترة الطلاق او الفراق تزوج اربعة او التمت الف حسناء عليه هههههههههههههه يجب ان تسامحيه ولا تحطين في عقلك انك لعبة بين يديه هههههههههههههه تذكري دوما وابدا ايتها المراة انه ما في احلى من تسامحي الرجل لو مهما فعل وترجعي اليه ههههههههههههه
    ملاحظة : تعليقي هذا ليس له علاقة بحالة اعيشها هههههههههههههه انما توارد خواطر مستلهمة من صلب الموضوع ، لتكون نصيحة ووسيلة لكل زوجة تطلقت من زوجها وافترقت عن حبيبها في العودة اليه هههههههههههههه فما احلى الرجوع اليه والبكاء ساعات على كتفيه .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *