بعد الزفاف المبهر الذي أقامه الاعلامي وسام بريدي وريم السعيدي، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو خلال الحفل الذي تلا زفافهما.

وظهر الثنائي في غاية السعادة ويرقصان على أنغام أغنية “قلبي عاشقها”، واللافت ارتداء السعيدي لعباءة سوداء خلال رقصها مع زوجها الذي بدا في غاية الانسجام ويسيطر الحب والرومانسية على كل حركاتهما.

تفاعل الجمهور بشكل كبير مع صور ومقاطع فيديو من الزفاف “المجنون” الذي تميّز بعفويته والروح الشبابية التي سيطرت على كل تفاصيله.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. فتوى الرئيس التونسي الأهبل السبسي أعطت أوكلها بسرعة! لكن السبسي لو كان يفهم و عنده شوية مخ في دماغه ((المجلجة)) لكان حث التونسيات على جعل النصراني يسلم و يتزوج من تونسية مسلمة، و لكن هو يمشي على خطى الهالك الحبيب بورقيبة و الذي انتهى به المطاف راقدا بأحد المستشفيات بأواخر عمره مخدوعا حيث يظن أنه ما زال رئيسا لتونس بينما انقلب عليه بنعلي بطريقة سرية و” سكيتي” و جعله يمضي كل صباح و مساء على أوراق بيضاء و بعدما يخرج بنعلي من المستشفى يرمي الأوراق في أول حاوية قمامة تصادفه في طريقه !!
    المهم الأولى بهذا الرئيس المخرف أن يحث كل تونسية على أسر قلب الشاب النصراني و جعله يسلم يقينا و إيمانا و من ثم على المأذون عديييييييييييييييييل و طوااالي ههه
    فالرجل الغربي ((الأوربي، الأمريكي، الكندي و بعض الآسيويين مثل الياباني و الكوري الجنوبي)) من خيرة الرجال عامة، يملكون صفات جميلة من ثقافة و علم و شهامة و احترام لحرية الغير و شجاعة و انفتاح و تفهم و تواضع، لا تتأتى لغيره من بنو جنسه، أما و إن دخل الغربي النصراني في الإسلام فيا زينه و يا ما أحلاه ! حينها يتربع على عرش الرجولة و يصير سيد الرجال جلهم!
    ان شاء الله يسلمون جميعا، فبإسلامهم إن شاء الله سيكون هذا الدين في أياد أمينة جداااااا، بصراحة و الله لا ينقصهم شيء إلا أن ينطقوا الشهادتين، اللهم أطل في عمرنا حتى نرى ذلك اليوم. إنك فعـــــــــــــــــــــــــــــــال لما تريد.

  2. مبروك الله يهنيهم ! الفستان كتير حلو (أنا أيا شي أبيض بيعجبني أصلاً ههه )

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *