شارك برأيك

‫157 تعليق

  1. لا اله الا الله محمد رسول الله……..؟!
    ما عاد نخلص من هالموضوع……..؟!

  2. لا ياخي عبدالله العربي ………
    فقد صبر اولوا العزم…. منذ نوح عليه السلام الذي صبر 950 عاما قبل ان يقول اللهم لا تدع على الارض من الكافرين ديارا….الخ الايات …مرورا بموسى وعيسى عليهما السلام …وانتهاء بخاتم الانبياء والمرسلين صلى الله عليه وسلم الذي صبر 13 عاما .. على اعراب مكة….افكثبر علينا ان نصبر قليلا على امة يعمل الكفارالمستعمرون منذ قرون لابعادها عن دينها بل وعقولها…اخي ان لنا في اصحاب الرسالات والدعوات …وفي الابطال من ذوي التضحيات كال ياسر واصحاب الاخدود- لا ابطال الملاعب والسوبر ستارات من التافهين والتافهات والساقطين والساقطات- ….القدوة والمثل في الصبر والاستمرار ،ولو كره الكافرون والمشركون والمنافقون …. فاصبر وما صبرك الا بالله والعاقبة للمتقين الثابتين على مواقفهم والخزي للمذبذبين لا الى هؤلاء ولا الى هؤلاء!!!

  3. يا أخ زين …..أعد قرأة ما كتبت …ربما وأكيد سوف تصل للفكره

    وعندما تصل الفكرة للجميع سوف نتوقف عن المشاحنات والخلافات التي
    لانصل بها الى الخط الفاصل لنهاية السباق

    وإن لم تصلك الفكره …فسوف اوضحها لكم بكل سرور

    ودمتم جميعا بكل خير

  4. الى كل من يقوم بدور ابي وام ابي لهب-صغير وصغيرة على نورت……….اقول:
    كان الرسول عليه السلام يدعو العرب ايام الحج قبل الاسلام ، وكان خلفه شخص -ولا اقول رجل لان هناك شكا تاريخيا في المسالة- يلاحقه ويقول للناس لاتصدقوه فانه كاذب وهو ابن اخي وانا عمه والاعرف به – مع ان هذا الاحول يعلم انه لو يكن في الكرة الارضية يومها الا انسان واحد صادق لكان رسول الله الذي شهدت له كل قريش ولقبته بالصادق الامين-ومنهم هذا الاحول الملعون والمشكوك برجولته… المدعو ابو لهب الذي لعنه الله ولعن اشباهه وملعون كل مسلم لا يلعنه!!!
    وانا اكتب على نورت وباتي تافه وتافهة ليقول: ان هذا لا يمثلنا وكلامه لا يعبر عن ديننا … واسالهم لماذا يا حبيب امه وامها… ما دليلكم … والا دليلكم قالولوا… ان كلامي والاسلام شيء واحد ولا يقول بغير هذا الا كذاب او منافق او حاسد….. او ما شابه… وعندما اعجز عن اثبات اي كلمة من كلامي بالدليل فان كلامي يصبح ككلام الاكثرين تافها ولا قيمة له..اتدرون ان تعليقاتكم السخيفة هذه قد ترسلكم الى جهنم لان كل واحد منكم يقوم بدور اب لهب صغير!!!

  5. يا اخي وحبيبي في الاسلام عبدالوهاب … انت مع الله…وكلامي وكلامي جوجو يناقض كلامك وانا ادعي انني انا الذي مع الله وجوجو ادعن انها هي التي مع الله وكل يدعي وصلا بليلى….الخ…. ولكن من مع الله حقا؟؟؟… اعتقد ان الله وحده او رسوله هو من يحدد المصيب من المخطيء ،فاثبت لنا بالادلة انني وحنان معي على باطل اواواثبت بالادلة الشرعية او العقلية انك على حق يابطل وسلمت لامة الله الذي انت معه!!

  6. سيد مهم لا تقلديني بطريقة الكتابة الله يرضى عليك بواهاهاهاها………؟!
    هع هع مفرفس…….؟!

  7. مرحبا الأخ المحترم أبو المنذر

    مابالك في رجل ينحت في جبل صخر بأبرة يبحث عن ماء
    وكلما نحت حجر ولينه وجعله هشاً بقوة صبره وعزيمته ويقينه
    كلما وجد أحجار أخرى تظهر مكانه وقد ذاد عليها انياب صلبه مفترسه
    تنهش أي يد تمتد لها
    وبدلا أن تخرج ماء تخرج سموم

    وأنا أرى أن أمامه حلين

    إما أن يوفر مجهوده وعزمه ( وقد أدى ما عليه من واجب أمام أخوانه الذي يحب لهم الخير )

    ويعطي الفائده في مكان أخر ربما تعود بالفائدة أضعاف أضعاف ما قد يحصل عليه هنا ويكتفي بالدعاء لله لهم أن يصيب تلك الصخور بمطر يلينها فترق وتخرج منها الماء

    وإما أن يحول أظافر يده ألى أسهم صلبه ينهش بها كما تنهش هي به … ويصبح مثل الوحش ..

    يا صاحبي …لقد سمعنا من الكلمات والردود ما أخاف أن يحول قلبي الى وحش ينهش بفمه أي شئ أمامه
    ويحل الكراهية مكان الحب الذي احببت أن اعيش به معهم

    انا اشعر إن قلبي المحب ..قد بدأ يتحول بفعل كلامتهم والفاظهم القاسيه

    ولا أريد أن أخسر قلبي بعد أن خسرتهم بكرهي لهم

    حفظكم الله برعايته ودمتم بكل الخير والموده

  8. انتم ليكم رساله يامفتيين نورت قولولي ماهي رسالتكم للاديان الاخرى
    انا اعرف ماذا تريدون لكن انا اريد انتم من تبادرون بل كلام
    مفاوضات

  9. يا هند ؛ ما هكذا يكون الرد!!
    اساليهم اي من كلامي خطأ….والا فكل ملزم ان يسمع ويطيع لانني لا اتكلم من عندي بل بلسان الاسلام الذي درسته لمدة اطول من اعمار بعضكم وانا اتحدث بلسان رسوله ما لم اخطىء فان اخطأت فلا قيمة لكلامي واتحداكم جميعا وكلامي لازال موجودا ان تثبتوا خطا فيه- بالادلة- وانا اول الرافضبن… اما بغير هذا فانا اعلن ان من لم يسمع وبطيع لكلام الاسلام المدعم بالادلة فهو منافق لان هذا من صفات المنافقين… ونضر الله وجه مسلم بلغ عن الرسول ولو حديثا واحدا صحيحا كائنا من كان المبلغ المسلم!!
    واعلمي انهم لو طلبوا مني ان اكون مفتيا لاكبر دولة من دولهم الساقطة هذه لما قبلت وربك يا اختي ..وسكت على لقب مفتي جبرا لخاطر من قال به اما وان الامر وصل الى هذه الدرجة فانني اقول لعن الله من يلقبني به بعد الان!!
    .كوني مع الله يا اختي وعونا لجند الله وتريثي قبل الرد عليهم… وانا لست مفتيا ولا يشرفني مثل هذا المنصب التافه لانني اتطلع الى ما هو اكبر منه بملايين المرات ولكن اكثر التاس لا يعلمون!!

  10. الساقطه بعينك يااحمق تاكل بنعمتهم وتسبهم قطط عبدو انت صرت جندي مبروكروح جاهد مع عطيات الاهبل
    والله اهبل و60 اهبل كمان ولك جمع المسلمين واعلن الجهاد وحررو فلسطين والاقصى بدل ما باقي تفتي بنورت بس شوعساني اقول
    غثاء السيل وربعه مافي فايده
    الحمد لله والشكر

  11. يا فاتيما اشهد انك خسارة بالنار لانك- في اغلب الاحيان على مستوى عال من الاخلاق وادب الحوار- الذي لم الاحظه الا لدى قلة تعد على رؤوس الاصابع في هذا الجمع الففير….اسال الله ان يهديك الى الحق يا فاتيما واشكر “دحنونة الاسلام “على منحك هذا اللقب لانه اعجبني، واتمنى لهذه الدحنونة ان ترتقي الى مستواك في الاخلاق… لتنال شرف القرب من رسول الله الذي كان يحب الخلوقين …وقال ذات مرة لسفاةة بنت حاتم….والله لقد كان اباك رجل خير ولو كان مسلما “لترحمنا عليه”…وماذلك الا لان اباها كان حسن الاخلاق -ولم يكن يشرب الخمرو المخدرات او يعاشر الساقطات -والقصص عن ذلك مستفيضة!!

  12. وقفة مع مقولة “دع الخلق للخالق”
    ان هذه المقولة وصفها رب العزة بانها مقولة يهودية
    قال تعالى:
    ” لُعِنَ الَّذِينَ كَفَرُواْ مِن بَنِي إِسْرَائِيلَ عَلَى لِسَانِ دَاوُودَ وَعِيسَى ابْنِ مَرْيَمَ ذَلِكَ بِمَا عَصَوا وَّكَانُواْ يَعْتَدُونَ * كَانُواْ لاَ يَتَنَاهَوْنَ عَن مُّنكَرٍ فَعَلُوهُ لَبِئْسَ مَا كَانُواْ يَفْعَلُونَ”
    لماذا لعنوا .. الجواب لانهم قالوا دع الخلق للخالق…وان لم يكن بنفس الكلمات
    فامة يهود يجوز يجوز وصفها بانها امة” دع الخلق للخالق”
    اما امة الاسلام …فمن المعروف ان من اشهر القابها …لقب”امة الامر يالمعروف والنهي عن المنكر….والادلة على كثيرة جدا ومشهورة جدا …منها على سبيل المثال قوله تعالى 🙁 والمؤمنون والمؤمنات بعضهم أولياء بعض يأمرون بالمعروف وينهون عن المنكر )[ التوبة : 71 ]وقوله تعالى: {كُنتُمْ خَيْرَ أُمَّةٍ أُخْرِجَتْ لِلنَّاسِ تَأْمُرُونَ بِالْمَعْرُوفِ وَتَنْهَوْنَ عَنِ الْمُنكَرِ وَتُؤْمِنُونَ بِاللّهِ}
    (110) (سورة آل عمران. )
    وقوله صلى الله عليه وسلم يقول :(( من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان )) ( رواه مسلم )
    وقوله صلى الله عليه وسلم : ( إن الناس إذا رأوا المنكر فلم يغيروه أوشك أن يعمهم الله بعقابه ) !!

  13. يا سيد أ حمد أ نا لا أشك في قدراتك الفكرية والعلمية ولكن الرحمة واللين حلوة أليس كذلك ؟
    ام ماريوس للأسف كشرت عن أنيابها وتطاولت أكثر من اللازم ولم تراعي لأي أحد في الموقع على كل هذا ليس موضوعنا

  14. لم يجيب أحد على سؤالي

    هل نتساوى في الحساب والعقاب … ونحن نحمل عقول مختلفه في الذكاء والتفكير

    هناك عقل عندما يرى يصاب بحادثة وتكسر له يد أو تبتر
    فهو ناقم حزين يلعن الظروف وينقلب حاله الى الأسوء
    ويصاب بحاله نفسيه سيئه … ربما يتعاطى حبوب مهدئه ونفسيه

    وهناك عقل عندما يصاب بنفس الحادثه
    فهو يحمد الله ويقول أن ماقدره الله لعله خيرا لي فربما اليد التي قطعت
    كانت سوف تلقي بي الى النار فربما سرقت بها أو قتلت
    أو ساعدتني على الأمساك بفتاة وأعتديت عليها أو كنت جبار

    أرأيتم أخواني ….تصرف العقلين

    قيس على ذلك أي حادثه أو فشل أو أصابه أو مشكلة كبيره

    فتجد ان هناك اختلاف في التصرف والقبول حسب العقل

    .
    فاالذي وهبه عقل ناضج واعي سوف يتصرف بحكمة وايمان بقضاء الله

    والذي وهبه الله عقل ليس ناضج وذكاء محدود
    ربما كانت نهايته الأنتحار

    .
    ولهذا فأنا أسأل …………

  15. موضوع سخيف . ساظل اقول كل يوم انه موضوع سيخيف وابطاله من كانو من المنحطين اخلاقيا وشاذين ايضا

  16. لا حول ولا قوة الا بالله
    مازلتم تتصارعون يا ابناء حوا وادم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!

  17. من رأى منكم منكراً فليغيره بيده ، فإن لم يستطع فبلسانه ، فإن لم يستطع فبقلبه ، وذلك أضعف الإيمان ya oztaz monzer , 3ala ilkalila imsh bi hay il2aya akarima , in ildin ilnase7a ildin ilmo3amala , heye kif twasil kalimt il7ak biltib w ilma3rof , w inta 3m tsawy il3akis 3m tetjabar , lish ya ibn ilnas ? ana jdeda hon , bs mo 3ajbni kif il3alam sar yeghlat 3a ba3do w ilsabab inta , 3aradet ildin w ilmoslmin w ilrasol 3alihe ilsalat w ilsalam lil ilsab , inzor ila baki il2khwa mtawlin balhon , lish inta la w ilmafrod inak metel ma 3m te7ki moslim w badak te7ki wejhat nazarak , i7kiha biltib min ghir ghalat kon khodwa la ghirak , ma tkon fitna bin ilnas , w allah yesam7ni iza ghaltit bi 7ada

  18. ما انتهينا من موت بطل المسيحيين بعد والله لو حرر فلسطين ما عملتوه متل هيك نفسي اعرف شو هالانجزات العظيمه يلي قدمها للعالم . هو كان عالم ولا طبيب ولا حرر شي بلد ولا شو ما شفتوا الا برقص وبغني وببوس وصايع في مصر في الملاهي والمخدرات هاد هو قدوه المسيحيين الدي يستحق الدفاع عنه ام ماذا اذا كانت هذه الاشكال هي القدوه لكم الله يجيرنا ويبعد اولادنا عن طريق البطوله تبعكم. والله تفاهه

  19. عيب عليك يا طرف محايد تقول بطل المسيحين لك ليش كل هالحقد علينا مابعرف والله كل رفقاتي اسلام وبيجننو وبحياتنا ماغلطتت بحقن ولا غلطو بحقنا بس هون بنورت في حقد موطبيعي بعدين كل الاديان السماوية نزلت من عند الله والي فيه دين مابيقرب ع الاديان …..
    بعدين طرف محايد بطلنا الو ربوو بيحاسبوو مو انت
    عنجد لازم جريدة نورت ماتسمح بالشتم والتطاول ع الاديان لان عنجد عيب الي عم يصيروالواحد مافيه يسمع ناس عم تحكي عن دينن ويسكت
    من امن بي وان مات فسيحيا الله يرحمك يارامي يازينة الشباب

  20. للاسف الحرب الدينيه دى جايه على هوى نورت
    اخ طرف محايد احنا صعبان علينا الولد لانه مات فى عز شبابه وكان يتيم واكبر اخواته.. منظر مامته فى الجنازة يقطع القلب

  21. تسب الرسول صلى الله عليه وسلم ماريوس لكم دينكم ولي ديني ليش هالكلام

  22. الكفر صاير هون عادي انا اقترح اي شي يتعلق بالدين لاينشر حتى ماتصير طائفيه بين الاديان عيب كلنا بشر ماريوس مصيرك عسير بااذن الله

  23. السلام عليكم اخ منذر مع من تتكلم مع من جعل الله على قلوبهم غشاوه أرجوك ريح راسك ماتشوف حقدهم على الاسلام و المسلمين انصح أصحاب القلوب اللينه مو أصحاب القلوب القاسيه هدانا الله وهداهم جميعا والحمد لله على نعمت الاسلام

  24. اشهد ألا إله إلا الله و
    اشهد أن محمداً عبد الله ورسوله و
    اشهد أن عيسى إبن مريم العذراء البتول نبي مرسل وهو من البشر
    الله اكبر والعزة لله ولرسوله وللمؤمنين
    رجاءً اغلقوا هذا الموضوع
    من كان يؤمن بالله واليوم الآخر فليقل خيراً او ليصمت
    من تدخل فيما لا يعنيه لقي ما لا يرضيه
    لا حول ولا قوة إلا بالله

  25. ابن العراق
    هذه الجريده حره وعلمانيه روح فجر روحلك بشي مراب سيارات
    وادخل بيهم الجنه عدل مال العما اليعميك قول امين

  26. اتلهى على عين اللى جابوكى يا ز ب ا ل ة نورت..انا مش فاضية للى زيك , لما ارجع هبقى ارد عليكى…ciao baby

  27. استغفر الله العظيم
    هلا وقت ه الحكي لازم نترحم ع لي مات و ندعي بالشفاء للي لسا حي مو نحكي عن اديان شو صرلكم

  28. ila jojo we kole al okhwa wal akhawat al mase7yeen ,,,la to2akhedona be ma fa3ala wa qala al sofaha2o mena,,,ana moslima we 3aysha dol 7ayate fe balad al moslemon 2qaleya,,we rabebe 3alaya shaheed wala fe la7sa 7aseet be karaheya aw ta3asob men aye mase7ee ,,bel 3akas be yejo we yebarkole ana we 3elte fe kole monasba deneya islameya,,,kelma akhera le hada al mosama abo al monser: khaf allah ya akhe fel islam,,,hada alade taqoloho 7aram ,,inaka tas3a le sara3 al karaheya wal 3adawa wal 7eqed bayna 3ebad allah,,,na3am 3ebad allah,,moslemon wa mase7eyoon,,kolona 3abeed allah wa howa wa7daho men yojse wa yo3aqeb,,,wa ma anta ila wa7edon men 3abadeh,,,

  29. لاحول اللة مسلمين مسحيين اية كلنا عرب واخوات والا مات دة شاب وشهيد بعيدا عن دانتة محدش عارف ربنا هيحسب عبدة ازاي لسة فية متخلفين بيفرقوا بين الديانات دة دين ربنا منزلة من السماء ورامي اللة يرحمة شاب محترم ومهذب جدا ومحمود ايضا ربنا هيحاسب التعصبين الا بيحالو ينشرو الفتنة بين الاخوة العرب وكلنا ايد واحد مسلم ومسيحي وربنا يرحمك يا رامي ويجعل مثواك الجنة ويشفيك يا شكري وارحمنا جميعا فانتا اللة وحدة لا شريك لة فاعفو عنا وارحمنا يا ارحم الراحيمين قولو امين يا شباب وبلاش حكاية مسلم وميسيحي دية كلنا اخوات

  30. ان لله وان اليه راجعون
    لو تكلمت عن مدى حزني ماوفيت بس فين يجي حزننا عند حزن امه وحبيبته الله يصبرهم
    الله يرحم رامي ويسكنه فسيح جناته
    ويقوم شكري بسلامه ويخليه ل اهله

  31. في الحقيقة تاسفنا كتير لموت رامي الله يصبر ام والله يشفي محمود شكري ويقوم بالسلامة ان شا الله

  32. اقول اللى بتحكى فى الدين كفاكم تخلف انا كلنا هون للرحمه على الشهيد رامى الف رحمه ونور عليه احترموا الموتى لحسن ربنا بكره لما يجبلكم مصايب العالم حتتكلم عليكم بالعاطل ورامى انسان محترم جدا ورجل بمعنى الكلمه وعمره ما زعل حد منه وربنا اختاره بالذات لنقاوه وصفاء قلبه والله يصبر امه واهله فعلا خساره كبيرهكلنا بنحبك يا رامى انتا غالى على قلوبنا يا احلى صوت وشكل فعلا كنت رائع بمعنى الكلمه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *