بعد مرور أكثر من شهر على رحيل أميرة الطرب العربي وردة، خرجت المطربة فلة الجزائرية من حدادها في المنزل، وغنت لعرسان المغرب في برنامج “لالة العروسة” المغربي، وفضّلت سلطانة الطرب العربي أن تطل على جمهورها بفستان أسود لتؤكد بأنها لا تزال حزينة على من بكتها في مطار الجزائر العاصمة ولحقت موكبها الجنائزي.

وعلى الرغم من أنها لم تتجاوز صدمة رحيل أميرة الطرب العربي مساء الخميس 17 مايو/أيار 2012م، لم تتمكن فلة الجزائرية من تأجيل العقود والتي أبرمتها مع عدد من البرامج التلفزيونية والحفلات الفنية، وأطلّت منذ أكثر من شهر في برنامج الأفراح والواقع على القناة المغربية الأولى، مساء الجمعة 22 يونيو/حزيران الجاري، الذي يحمل عنوان “لالة العروسة”، وأطلت المطربة الجزائرية بفستان سهرة أسود، لتؤكد حزنها على ابنة بلدها.

وغنت فلة عبابسة الشهيرة بالجزائرية، أغنيتها الجديدة “إنت إلى في بالي” بريتم وموسيقى عصرية كانت سجلتها في لبنان مؤخرا، وهتف وصفق لها الجمهور الحاضر والعرسان المتسابقون في البرنامج.

وكانت فلة الجزائرية أعلنت أنها في حداد بمنزلها على رحيل وردة الجزائرية، الذي سبب لها أزمة حادة، قادها إلى إلغاء كل حفلاتها وبرامجها في الجزائر والوطن العربي، لكن التزاماتها بعدد من العقود جعلها تخرج بشكل محتشم من عزلتها انطلاقا من المغرب.

ولفتت النجمة الجزائرية الأنظار إليها في جنازة الراحلة وردة الجزائرية، حي كانت الفنانة الوحيدة التي رافقت الموكب الجنائزي إلى مقبرة العالية، وهي تبكي وتضع على كتفها العلم الجزائري وتردد مع المعجبين “ما زال واقفين”، التي كانت غنتها أميرة الطرب كآخر عمل غنائي بمناسبة عيد استقلال الجزائر الخمسين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫21 تعليق

  1. ليس من البعيد أن نرى في المستقبل حفل عزاء بثلة من الفنانين العرب!!!
    صدقتي سامية صار للحزن فنون!!!

  2. شنو هاي الخرافيات مع احترامي للكل لابسة اسود حزينة على وردة لكن يلا معليش اعذروني احب الغناء وبغني بفستان الحزن اسود لاني حزينة على وردة هههههه مضحك

    1. اي مصداقية يا بريندا التي تتكلمينا عنها الحرمة خدما كتحنقز و ديرة دردح هذا هو الاحترام والمصداقية nonnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnnn

      1. معناتو الكلام على وردة بيعمل منها آدمية و سيدة مجتمع هههههههههه

  3. ياجماعة الخير أللي حزين مايعبر عن حزنه بفستان أسود وحتى لما لبست الفستان الأسود ماتغير من هالأمر شي

  4. صباح الخير على الكل
    برنامج لا لة العروسة برنامج ناجح يعجبني كثير
    الحزن في القلب لبس الاسود ما لو داعي

  5. برنامج فاشل و تافه و لا يعجبني إطلاقا و لو كنت مكان العرائس و الله لا أشارك فيه و لو حتى كنت معدمة و فقيرة فلن أشارك من أجل أن تتكفل الشركات بإقامة عرس و شهر عسل و شقة لي…بالناقص… الله الغني و هو الذي يرزق من يشاء بغير حساب…

      1. مساء الخير نايس كيوت معليش يا دوب شفت سلامك لاني كنت شوي مشغولة…كيفيك يا صديقتي الطيبة؟؟ عساكي دوما بألف خير …

    1. معا كي حق مريم أعاد بهدك المقدمة الفا شلة والله بهدلو بالمغاربة مسكن كنشف فهدة العرسان القلب يتقطع

  6. برنامج لاله لعروسة برنامج ناجح 100% على الأقل يُشجع على الزواج ويحد من العنوسه المتفاقمة في الوطن العربي …وتحية لكوبل طنجة أتمنى لهم الفوز..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *