نشرت القناة الرسمية لشركة روتانا مساء ،أمس الخميس، فيديو كليب أغنية “جماله” للنجم المصري عمرو دياب.

ويبدو أن عمر دياب استمع لمطالب محبيه بالابتعاد عن فيديوهات أغانيه التي يكتفي فيها بالرقص مع عدد من العارضات، ليقدم لهم هذه المرة قصة ممتعه وأداء تمثيلي خفيف الظل.

ويقع عمرو دياب في علاقة عاطفية خفيفة الظل ضمن أحداث الكليب بعدما تم استبدال هاتفه المحمول عن طريق الخطأ بهاتف فتاة قابلها ليتصل بها ويواعدها لاحقا بسبب الهاتف.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. بشكل عام أنا لستُ من عُشاق الهضبة و لا أستمع لَهُ إلا فيما ندّر و لكن إحقاقاً للحق أعتقد أنه أكثر مُغنِّي عربي حافظ على شهرتُه و قاعدتهُ الجماهيرية و لكن لي مأخذ عليه و هو أن موقفه إبّان ثورة يناير لم يَكُن مُشرفاً و لم يقف مع شعبُه كما يجب خصوصاً أن جمهوره معظمُه من الشباب و الشباب هو مُفجّر ثورة يناير و لكن هذا هو المُتوقّع من هذه الفئة من الناس ( الفنانين ) و هو وقوفهُم في صف الأقوى و خوفهُم على مصالحهُم الشخصية و أعتقد أنه خاف على علاقتُه بأبناء مُبَارَك لأنه ظن أنهم باقون …….
    ===============
    تحياتي لِ Vip إن مرّ من هُنَا لأَنِّي أعرف أنه من عُشاق الهضبة و أتمنى أن يكون كلامنا خفيف عليه 🙂

  2. انا اكتر اشي عجبني في الفيديو هي البندورة, فريش ولونها بيجنن. مع صحن زعتر بلدي وزيت زيتون..يا سلام,. وبعدين افهمنا انو دعاية للجالاكسي, تلفون قرفلي عيشتي بالاخر عطيته لحد وجبت اي فون 6 مع انو الانترنت عالجالاكسي احسن …وبعدين عمرو دياب صاير شبه الرجل الالي , شو اصلو هاد??!!!
    تحياتي سنفورة الاصيلة..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *