في موقف إنساني مؤثر، انسحب المغني التركي نيهات دوغان وهو يجهش بالبكاء من برنامج كان يبث مباشرة على قناة “بياز” المحلية احتجاجاً على ما يقع في حلب من قتل وتهجير للسكان.
وطالب دوغان، وهو مغن شعبي تركي من أصل كردي، بلاده بالدخول إلى حلب عسكرياً من أجل إيقاف المجازر، قائلاً “أين دولتي؟ فلتدخلوا يا أخي إلى حلب!”.
وأضاف قبل مغادرته البرنامج: “لا أحد يخرج صوتاً! أين أنتم أيها المسلمون؟ من قبل كنتم تخرجون، والآن أين أنتم؟ بينما تُداس أمهاتنا وأخواتنا هناك في حلب تحت الأقدام، نجلس هنا نحن ونقدم البرامج”.
وختم بعد أن أخبر المقدم بأنه لا يستطيع الاستمرار في البرنامج بالقول: “الصامتون بينما يسقط شرف أمة محمد إلى الأرض في حلب سيُسألون عند الله عنه، كما سيُسأل رجال الدولة أيضاً عن ما فعلوه من أجلها”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. شهدت مدينة اسطنبول البارحة مظاهرات كبيرة أمام المساجد وفي الميادين تنديدا بالمجازر التي تحصل في حلب

  2. المسلمون هم من أشعل لهيبها و أوقدوا نيرانها في حلب: ايران ، بشار الأسد، حسن نصر الله ، آل سعود، شيعة العراق و شيعة لبنان كل هؤلاء يا حسرة قلبي محسوبين ع الاسلام! عسى الله تعالى يبدلهم بأقوام خير منهم ينصرون الاسلام بحق و حقيقي .. مش عشان طائفيات و مذاهب و خزعبلات ما نعرف قرعة أبوها من وين؟

  3. كل واحد من المذهبين الشيعي و السني بيقول أن قلبه ع الاسلام و أنه هو الي على حق، بشو راح يفيدنا مذهب الشيعة و اللطم كل عاشوراء؟ بماذا سيفيد جوعى إفريقيا و المظطهدين في بورما و ميانمار و الايغور و كاشمير؟ هل حرر التشيع البلاد المحتلة: فلسطين، مزارع شبعا، الجولان، سبتة و مليلية و غيرها.؟ ماذا قدمت الوهابية و آل سعود للمسلمين سوى كتلة من السياح الفاسدين دايرين ع بلاد الله و على مواخيرها يعيتون فيها فسادا؟ جزاءكم هو ينشف شوية النفط الي مخليكم تنفشوا ريشكم ع الضعفاء، و ترجعوا يا شيعة و يا سنة ترعوا الاغنام مثل ما كنتم في البداية و ترتاح الدنيا من صراعكم. يا الله لقد ظلموا عبادك فانتقم.

  4. إلى الزميلة مريم مجدولين : أولا: لو سمحتي لا تحشري آل سعود فيما يجري في سوريا وفي حلب فلا شأن لآل سعود فيما يجري في سوريا وحلب لأن ما جرى في سوريا كان بسبب ما يسمى بالربيع العربي وقد حدث هذا الربيع العربي في تونس أولا ثم انتقل إلى ليبيا ومصر …. الخ فلا دخل لآل سعود بالمسألة لا من بعيد ولا من قريب وليس لك حق في حشر آل سعود في كل مصيبة تصيب الوطن العربي فما يسمى بالربيع العربي بدأ في تونس وحتى رئيس تونس السابق زين العابدين بن علي هرب وأراد اللجوء إلى فرنسا فرضت فرنسا فلجأ للسعودية فرحبت به السعودية فليس للسعودية دخل بما بدأته تونس ولم تشجع عليه .

    ثانيا: ما حصل في سوريا شأن الشعب السوري ولكن فجأة تدخلت إيران الفارسية الرافضية بلد المتع الجنسية والشركيات بأسلحتها وجنودها هي وجزب الشيطان لتعزيز بشار الجبان وطبعا كانت فرصة ذهبية لإيران الرافضية وحزب الشيطان الرافضي لممارسة هوايتهم في قتل أهل السنة والجماعة ثم انحرشت روسيا الشيوعية بجنودها وأسلحتها وكانت فرصة ثمينة لهم لقتل المسلمين والمسلمات بحجة الدفاع عن بشار الجبان ومن هنا تضخمت الحرب وزادت فلا تحشري آل سعود مطلقا في هذه المسائل وجزى الله تعالى آل سعود والمملكة العربية الإسلامية السعودية كل خير فلولا الله تعالى ثم آل سعود لاحتل الروافض البحرين ولاحتل الروافض اليمن كما احتلوا العراق وجعلوها محافظة إيرانية للمتع الجنسية والخزعبلات والشركيات .

    1. دمي محروق روح الله يحرق دمك يا سعودي منتنن حرقة عليك وعلي السعوديين اللي انت منهم تولعو في يوم واحد بس انت توكل علي الله وقول أمين

  5. لو سمحت يااخ مواطن اسألك سوال كم ريال سعودي تقبض شهريا من ال سعود حتى تدافع وبدون لا كلل ولا ملل عنهم هذا الدفاع الشرس ولا يستثنيكه عن التمجيد والتطبيل والتهليل لال سعود الكفرة كل مايكتبه المعلقين من سب وشتم لك بل تزيد اصرارا في التهليل لهم واصرارك هذا لا يدل الا على انهم اسيادك وعيسشتك ورزقك ورزق اولادك بيدهم والا اكيد انت اهبل وعبيط وانعم على بصيرتك ولا تريد ان ترى افعال ال سعود ليس فقط بالنسبه لتدميرهم البلدان العربيه الواحدة تلوى الاخرى بل لنشرهم الفساد في الارض والبدع المتخلفة وانتاجهم لداعش عدو الانسانيه كل هذا وانت ماتزال مستمر على التطبيل لهم اتقي الله وكفى دفاعا عن ال سعود

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *