في الأجزاء المتبقية من اللقاء الأول الذي أجرته النجمة الإماراتية أحلام مع برنامج ET بالعربي سئلت عن اختفاء أصدقاء الوسط الفني والإعلامي عنها، هم الذين ساندوها في كل خطواتها وحروبها، لكنهم تخلوا عنها عند أول أزمة حقيقية في تاريخها الفني، ولم يكن دعمهم المعنوي ظاهراً كما فعلوا قبل عرض أول حلقة من برنامجها فردت قائلة:

” كانوا مضطرين وما يقدرو ا يتعاطفوا معي!! أنا نفسي صمتت والبعض من أصحابي تواصل معي وسألني قائلاً “تبين نقول شي” قلت لهم لا”.

ورداً على ما إن كانوا صدموا من مضمون الحلقة قالت:”لا.. رأيهم نفس رأي”.

ولدى سؤالها عن الشخص الأول الذي تواصلت معه في الوسط الفني فأجابت ” لم أتصل بأحد” مشيرة أن حسين الجسمي وفايز السعيد أكثر اثنين ساندوها لأن علاقة صداقة تربطها بهما.

كما تحدثت عن الفنانة البحرينية هند التي كتبت لها “يا جبل ما يهزك ريح” قائلة :”هند أول وحدة نزلت بوست ولا تربطتي بها أي علاقة وهذا إن دل فهو يدل على جمالها من الداخل”

كذلك تحدثت الفنانة السعودية وعد التي اثنت على أحلام بعد اعتذارها قائلة:” وعد أختي وهي تدعمني منذ بداية البرنامج، وقد شاركت في حلقة من الحلقة وأدركت أن كل الاتهامات غير موجودة”.

هذا وأشارت أحلام بأنها استبعدت عن عدة مناسبات وطنية خصوصاً حفل “أم الإمارات” التي كانت ستغني فيه وذلك لتزامن الاحتفال مع الضجة الإعلامية الكبيرة التي رافقت الحلقة الأولى قائلة: “لتحاشي كل هذه الأمور كلموني زعلانين ليخبروني بأنني لن أشارك لأن الوقت لم يكن مناسباً… وختمت حديثها بالقول:”الضربة التي لا تُميتُني تزيدني قوة”

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. ياااااااااصبر الارض !
    مين أصحابك شعيط ومعيط وجرار الخيط 😛
    NoNo See you later

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *