انتشر عبر «فايسبوك» أخيراً فيديو نادر للفنانة المصرية الراحلة سعاد حسني. وقد ظهرت فيه خلال مقابلة أجريت معها وتحدثت عن سبب عدم تقديمها أعمالاً فنية في الفترة الأخيرة من حياتها.

وقالت إنها كانت تشعر بالحزن والغضب لأنها لم تتمتع بالقوة الجسمانية أو النفسية التي تساعدها على تقديم أعمال فنية ناجحة في السنوات الأخيرة من مسيرتها المهنية.

واعترفت بأنها عانت من كسر وألم في ظهرها. وكشفت أنها لم تتلق العلاج اللازم لذلك لأنها لم تكن تعلم بأمر إصابتها.

يُذكر أن النجمة توفيت منذ أكثر من 16 عاماً. إلا أنها ما زالت تحتل مكانة مهمة في قلوب المشاهدين. وقد أحدثت حياتها الشخصية وطريقة موتها جدلاً كبيراً في أوساط هؤلاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. كان ناقصها جرائم تضيفها لسجلها الاجرامي عندما تقف بين يدي الله !!!
    الحق ان فئتين ساهمتا في تدمير الامة والوصول بها الى ان تدفع الجزية صاغرة لترمب
    الحكام والفنانون ….وشيوخ السوء الذين انخرسوا عن التنديد بجرائم هاتين الفئتين !

  2. بذل عبدالناصر تلميذ البنا،كل جهده لتعهير المجتمع المصري/ واقرأوا مذكرات اعتماد خورشيد “حكايتي مع صلاح نصر” او اقرؤوؤا “حكايتي مع المشير” لبرلتني او اقرؤوا مذكرات وردة الجزائرية، او سعاد حسني او حتى مذكرات حسن يوسف الذي افسد الشباب… ويقال انه تاب !!!ا
    كان افساد عبدالناصر للمجتمع تحت ستار العلمانية وفصل الدين عن الحياة… ثم رسخ الافساد،وزاد الطين بلة ،مرسي العياط:بانتشروواالمشهورة …والخلاصة هل يستطيع،مليون مخلص تقي صالح، ان يصلحوا الافراد، اذا كانت كل وسائل اعلام الطغاة، تعمل ليل نهار وبكل قوتها،لتحقيق العكس ارضاء ترامب وابليس…وتحقيقا للمنفعة والمصلحة وما شابه !!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *