قدمّ النجوم أمس تغريدات متنوعة، ابتعد معظمها عن الفن ومتاعبه.
بداية، كتب فيصل القاسم أنه “اعتباراً من الأسبوع المقبل، ستكون طاولة برنامج “الاتجاه المعاكس” أكبر من حجمها الحالي بمرة ونصف كي تكون هناك مسافة أكبر بين الضيفين”، مضيفاً “نحمد الله أنّ المخرج قطع البرنامج أمس في اللحظة المناسبة قبل أن…..”، في إشارة إلى المشادات الكلامية التي رافقت حلقة يوم الثلاثاء الماضي بين ضيفيه.faysal el kassem
وأكدت أصالة أنها أحسنت القرار بزواجها من طارق العريان، وقالت “أحمد الله على اليدين الطيبتين اللتين امتلكتا قلبي، قبلة كبرى على يدك زوجي، أدامك الله سيداً لعمري الذي حلا بك”.
وذكر ماجد المهندس أنه جدد عقده مع “روتانا” أمس في دبي.
أما فرح يوسف، فقالت في تغريدة إنها كانت “ترتل القرآن منذ عمر الخمس سنوات، وعاشت في الإمارات المتحدة خلال فترة الدراسة الابتدائية”. كما أشارت إلى أنّها أدت “لا تبكي يا ورود الدار” لنجوى كرم كأول أغنية أدتها في حياتها.
بدوره، كشف وليد توفيق أنّه يستعدّ لمغادرة أريزونا ومنها إلى لوس أنجلوس لإحياء حفلة غنائية هناك، في الوقت الذي بينت فيه هبة نور أنها عادت من بيروت إلى دمشق لإكمال تصوير مشاهدها في مسلسل “سكر وسط”.
وكتبت رابعة الزيات في تغريدة “في عيد العمّال، بحب ذكّر بالعنصرية تجاه العمال الأجانب لاسيما عاملات المنازل”.
وأخيراً أبدت ديانا حداد حزنها على عدم تأهل “ريال مدريد” إلى نهائي دور أبطال أوروبا رغم فوزه 2/0 على “دورتموند” الألماني.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. فيصل القاسم: اعتباراً من الاسبوع المقبل ستكون طاولة برنامج الاتجاه المعاكس أكبر من حجمها الحالي بمرة و نصف كي تكون هناك مسافة أكبر بين الضيفين
    دكتور .. إزا ممكن سياج شائك كمان .. و قوات حفظ أمن .. مع شوية كلاب بوليسية .. و تمنع الضيوف يشربو مي!
    عنجد ما عاد استحو

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *