قالت الفنانة فيفى عبده إنها رفضت كل الدعوات التى وجهت لها لزيارة إسرائيل أو الرقص والمشاركة فى حفلات بداخلها، لأنها وطنية وتحب بلدها ولا تؤمن بما يسمى التطبيع، لأنها ترى أن إسرائيل كانت وما زالت العدو الأول لمصر وللعرب والمسلمين.

وأشارت الفنانة فيفى عبده أيضا إلى أنها وضعت العلم الإسرائيلى تحت رجليها من قبل، وتتعجب من بعض الأشخاص الذين ينادون بالتطبيع ويتوجهون لزيارة تلك الدولة العدوة لنا.

يذكر أن الفنانة فيفى عبده لن تقدم دراما تليفزيونية هذا العام، ولن تقدم أيضا برامج ولكنها ستعود للمسرح بمسرحية مع المنتج محيى زايد، كما أنها تستعد لكتابة مذكراتها الخاصة خلال الفترة القادمة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫6 تعليقات

  1. أولا: لا يوجد يا فيفي عبده بلد اسمها إسرائيل لكي تقولي بأنك رفضت الدعوات التي وجهت لك من إسرائيل فالبلد اسمها فلسطين الحبيبة ولكن اليهود الصهاينة محتلين بلدنا الإسلامي العربي فلسطين وأسأل الله تعالى أن تردها الله تعالى لنا قريبا .

    ثانيا: ليتك يا فيفي عبده أن ترفضي كل الدعوات التي تأتيك من الدول العربية الإسلامية لكي لا تنشري معاصيك ومحرماتك في هذه الدول العربية الإسلامية أيضا .

    ثالثا: سؤال: هل سيتم تكريم فيفي عبده في مصر على أنها المناضلة والمجاهدة فيفي عبده كما تم تكريمها على أنها الأم المثالية ؟؟!!

    الإجابة: كل شيئ ممكن في مصر المحروسة .

  2. عادى جدا ….
    السادات زار اسرائيل الصهيونيه والقى خطاب بالكنيست الاسرائيلى.
    الدكتور أحمد زويل زار اسرائيل لتسلم جائزة “وولف” للعلماء و تم تكريمه في الكنيست،

    ومتروحيش ليه
    متروحى
    ما دام فى بينكم اتفاقيه سلام وتبادل سفراء واغلاق انفاق وعيش وملح.

  3. هل ستذهبين لاسرائيل لالقاء محاضرات عن الذرة في الجامعات الاسرائلية مثلاً

  4. بلو تذكرت الاحمر و الأخضر ههههه
    مو قاتلني في الموضوع غير ثقتها ب نفسها ?

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *