فى إحدى الفيلات بطريق مصر إسكندرية الصحراوى وسط جو ممتلئ بالحب تتخلله الإفيهات والمواقف الكوميدية، تواصل النجمتان فيفى عبده ونبيلة عبيد تصوير أحداث مسلسلهما الجديد “كيد النساء2″، حيث عبرت نجمة العمل فيفى عبده عن سعادتها بهذا العمل والذى يجمعها بصديقتها المحببة إلى قلبها النجمة نبيلة عبيد.
وقالت فيفى إنها لا تخشى من عمل جزء ثانٍ للمسلسل بعد عرض الجزء الأول منه فى رمضان الماضى، حيث أكدت أن نجاح الجزء الأول فى تكوين شعبية عريضة شجعها كثيرا على خوض تجربة الجزء الثانى، موضحة أن كواليس العمل ممتلئة بالحب والسعادة والكوميديا، وأن هذا العمل من أقرب الأعمال إلى قلبها متمنية أن يلقى إعجاب الجمهور خاصة بعد المجهود الكبير التى بذلته، بالإضافة إلى النجمة الكبيرة نبيلة عبيد والتى تجمعها بها مباراة درامية خلال أحداث العمل، معلقة “بلبلة من أقرب النجمات إلى قلبى”.
وأضافت فيفى أنها تستعد للسفر اليوم الخميس إلى بيروت لتصوير عدد من المشاهد الخارجية هناك، على أن يستمر التصوير هناك أسبوعا، وهذه المشاهد تجمعها بدينا فؤاد وأحمد بدير وأحمد الدمرداش، وبعدها تعود لاستئناف باقى مشاهدها داخل مصر.
وكشف الفنان أحمد بدير، عن سر ظهوره فى الجزء الثانى من أحداث المسلسل بعد وفاته فى الجزء الأول من الأحداث، حيث أكد أن ظهوره جاء بسبب أنه تم تهريبه إلى بيروت هو وأحمد الدمرداش فى سيارة إسعاف عن طريق إحدى عصابات المافيا، وتم وضع جثتين مكانهما ليعتقد الجميع أنه توفى، وسافر بالفعل “بدير” وتزوج هناك من إمرأة أخرى والتى تجسد دورها الفنانة الشابة نهلة زكى والتى سبقت وشاركت فى فيلمى “بون سواريه” و”البيه رومانسى”.
وعن علاقته بالفنانة نبيلة عبيد بعد ظهورها فى الجزء الثانى، قال بدير إن النجمة من المفترض أنها زوجته الأولى التى تزوجها قبل فيفى، حيث تجسد دور “حلاوتهم” التى تدخل السجن مدة طويلة بعد ارتكابها لأحد الجرائم، وأكد بدير أن ظهوره فى الجزء الثانى سيكون مقنعا للجمهور، لافتا إلى أن أحداث دوره فى الجزء الثانى ممتلئة بالأحداث الكثيرة.
ومن جانبه قال المنتج الفنى للعمل محمود شميس، إنه نجح فى تسويق المسلسل بشكل جيد، حيث أكد أنه من الأعمال الضخمة التى تكلفت ميزانية مرتفعة، مشيرا إلى أن مخرج العمل أحمد البدرى انتهى من تصوير مايقرب من 80% من أحداث العمل، ويسافر اليوم إلى بيروت، وعقب عودة أسرة العمل من هناك يستأنف مخرج العمل التصوير فى مناطق متفرقة بالقاهرة.
وعبر الفنان جمال عبد الناصر عن سعادته بانضمامه إلى أحداث الجزء الثانى من المسلسل، حيث يجسد دور محامى لا يهتم سوى بجمع المال، ولا يتوانى هذا المحامى فى اتباع الطرق غير المشروعة فى مرافعاته، ويستخدم كل الألاعيب من أجل الفوز بقضاياه وجمع المال.
وقالت النجمة الشابة أيتن عامر، إنها أوشكت على الانتهاء من تصوير دورها فى المسلسل، مؤكدة أن دورها فى الجزء الثانى به تفاصيل كثيرة، حيث تبدأ رحلة جديدة مع حليمو الذى يجسد دوره الفنان بهاء ثروت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ايه الأناقة دي لي بالصور كلهم وبالخصوص فيفي ههههههههههههههههه
    فرضا ذوقها سوقي وبعيد عن الأناقة على الاقل تلبس ملابس في سنها وتعمل شوية نقص وزن

  2. يععععععع!!!!….ده انتو مسخره!….. ضبي حالك انت وياها الله يوخدكوا ويريحنا

  3. يخزي العين شو هالجمال والاناقة ….ريا وسكينة قصدي نفرتيتي وكليوباترا !!!.
    يقطع عمرك منك الها على هالسحنة والتياب شو مقرفين…..كل واحدة فيكم صارت بالستين وعامله حالها نوغة روحوا انضبوا وصلوا لكم كم ركعة ولا اقرؤلكم شوية قرأن يمكن الله يتوب عليكم ويرحمنا من أشكالكم !

  4. صراحه الجزء الأول من مسلسل كيد النساء كان رووعه وتشدني حلقاته للمتابعه وأن شاء الله يكون الجزء الثاني أحلى وأحلى وبالنسبه لفيفي عبده هالأدميه تعجبني شخصيتها القويه أنسانه مايهمها أحد تسوي اللي براسها وتمثيلها كمان روعه طبعا

  5. هؤلاء من يشوهون معالم مصر ما قول لهاتين العجوزتين الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم

  6. فيفي بتبين منيحة صغيرة و مع لسانها و طبيعتها بنت البلد الجدعة بتمرق بتفوت
    بس نبيلة عبيد لا ما بتزبط

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *