أثارت الممثلة والراقصة المصرية ​فيفي عبده​ جدلا كبيرا بنشرها صورة جديدة لها تظهر ارتدائها الحجاب، وذلك عبر حسابها الخاص على احد مواقع التواصل الاجتماعي.

ولاقت فيفي العديد من الانتقادات السلبية من الجمهور، بسبب ظهورها تارة بالحجاب وتارة اخرى ببدلة الرقص.

الجدير ذكره ان عبده كانت ستطلّ في موسم رمضان الماضي من خلال تقديم برنامج يحمل عنوان “لمة العيلة” على قناة النهار، الا انه لم يبصر النور، معللة ذلك حينها بإزدحام خريطة القناة بالبرامج.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هل فيفي عبدة وامثالها الحجاب عليها واجب او مستحب ؟
    توجد اية قرانية تقول :وَالْقَوَاعِدُ مِنَ النِّسَاءِ اللَّاتِي لَا يَرْجُونَ نِكَاحًا فَلَيْسَ عَلَيْهِنَّ جُنَاحٌ أَن يَضَعْنَ ثِيَابَهُنَّ غَيْرَ مُتَبَرِّجَاتٍ بِزِينَةٍ ۖ وَأَن يَسْتَعْفِفْنَ خَيْرٌ لَّهُنَّ ۗ وَاللَّهُ سَمِيعٌ عَلِيمٌ (60) فهل فيفي عبدة ما زالت ترجو نكاحا؟؟؟؟ او اذا في حد من مشايخ او شيخات نورت بينتظر دروسي النكاحية وهو يتابع ههههههههههههههههههههههههههه ارجو يعطينا تفسير للاية , يجوز في اشتباه والا حاجة .

  2. المصيبة انه الشكل العمر وكل شي فيها يقول انها لازم تنحط في خانة اللاتي لا يرجون نكاحا, لكن شنو نقول للنفوس الدنيئة هههههههههههههههههههههههههههههه الي تطارد الصبايا على رغيف عيشهم ؟؟؟؟؟؟ تشوفها رايحة حاطة مكياج ولابسة فستان احمر هههههههههههههههههه بلاش فستان احمر هذا تبع البنت ناطحة الثيران هههههههههههههههههههه خليه ازرق وحاطة مكياج والف عملية تجميل حتى تلاقي عريس ينكحها نكاحا حلالا زلالا , مالينا شغل بنكاح الحرام .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *