تجاهلت الفنانة والراقصة المصرية فيفي عبده الانتقادات التي وجهت لها اخير بعد نشرها فيديوهات راقصة بعد ايام من وفاة شقيقتها.

ونشرت فيفي عبده، فيديو جديد عبر حسابها على انستغرام، مقطع فيديو هو الثالث في غضون ساعات لوصلة رقص جديدة على اغنية “يا معدي” للفنان موسى.

وكانت فيفي عبده قد نشرت مقطعين سابقا ظهرت فيهم بوصلات رقص مختلفة وهو ما عرضها لانتقادات كثيرة غير انها تجاهلت ذلك تماما.

يذكر أن سعاد الشقيقة الكبرى لفيفي عبده، كانت قد لفظت أنفاسها الأخيرة يوم الخميس 21 نوفمبر داخل أحد المستشفيات الخاصة في منطقة المهندسين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. عندما يتجاهل الإنسان صورته الحقيقية ويستعيض عنها بصورةٍ من صُنع خياله فمن الطبيعي أن يصبح عرضةً ليس للسخرية فقط، بل سيصبح مادة دسمة للتندر من عنجهينه المَرَضيَة المجوفة. هذه النوعية من الناس لن تسمع سوى ما يُرضي عرورها الأجوف فلا تتعبوا أنفسكم بمناقشتهم.
    عن الدون كيشوتيين أتحدث 😉

  2. انا اعتقد ان فيفي عبده رح تموت وهي ترقص يعني رح تروح والله غاضب ? عليها.. اقول لكي اتقي الله في عمرك

  3. بعد ماشاب ودوه الكتاب. طلع أجيال راقصات جسم ورسم ورقص. خلاص فيفي دقه اديمه ههههه
    يمكن مطبقه المثل اطلبو العلم من المهد إلى اللحد

  4. يافيفي ارحمي نفسك، مش كده، انتي عامله زي العربيه القديمه اللي بتخر زيت، وانتي بترقصي كنت ابص تحت رجولك على ارضية الممر، وكنت خايف اسوف تهريبات وقعت على الارض

  5. اسأل الله لكى الهداية واللحاق بحسن الخاتمة .. الموت لا بنتظر احد .. الا تشتاقين الى ان تكةن اخر فيديوهاتك وانت تبكين امام الكعبة متوسلة لله حسن الخاتمة والموت على طاعة اختى المسلمة

  6. انتم عاوزين ايه من واحدة رقاصة العري مصدر رزقها وسبب شهرتها وناسيه انها تعدت السبعين وجده وهى سبب العار لعائلتها ولكن العيب على الجمهور الذي يتابع هذه العجوز المتصابية ويتفاعل معها وهى مصدقة انها محبوبة ولكن اقول لها شيلي المكياج واقفى امام المرآه واحكمي على نفسك.

  7. الأشكال ده لا تؤمن بالآخرة و تقول ألحق أتمتع بالدنيا لأنو بعد الموت كل شئ رح يخلص، لو كانت تؤمن بالآخرة لكانت استعدت لها. الأشكال ده بتاكل و تشرب و تلبس و تعمل كل اللي نفسها فيه في الدنيا سواء كان حلال أو حرام. اللهم ارزقنا حسن الخاتمة.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *