دخلت الفنانة فيفي عبده ظهر أمس الثلاثاء مستشفى المبرة في المعادي تعاني من الام شديدة في الحلق وكحة ناشفة ومستمرة مع ارتفاع درجة الحرارة وعطس.

وذكرت صحيفة “الجمهورية” المصرية الأربعاء أن الفنانة ترقد حاليا في العناية المركزة بالمستشفى. ونقلت الصحيفة عن فيفي عبده قولها: انها شعرت بهذه الالام عندما استيقظت صباح الأحد الماضي وتناولت بعض المسكنات وعندما استمرت الحالة اتصلت بالخط الساخن fifii

الذي نصحها بالدخول الى اقرب مستشفى، فتوجهت الى مستشفى المبرة وبالكشف عليها أكد الأطباء لها ضرورة حجزها بالمستشفى وفي حجرة معزولة وتم عمل اشعة لها ورسم قلب وأخذوا عينة من الدم لتحليلها.

واضافت فيفي: “انها أخذت على خوانة”، وفوجئت بكل ذلك وأن الأطباء طالما فعلوا معها ذلك فربما يشتبهون في “اصابتي بإنفلونزا الخنازير ولكنهم مش عايزين يقولوا لي ذلك صراحة، وأنا حقيقي حالتي مش مضبوطة ومش قادرة اتكلم واتمنى من الله الشفاء”.

وقالت أنها أبلغت أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية بهذه التفاصيل خاصة أن انتخابات النقابة تتم اليوم ولكنها اعتذرت عن عدم حضورها.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫56 تعليق

  1. Abdul Wahaab& Qasyoon
    تعليقاتكمـ أضكتنى والله..، تسلمولى…
    أما عن البولينج… فـلم ألعبها بعد..، يعنى حلَمكم ليس فى محلة 🙂
    أخيليس العسل السُكر..،
    تلسلملى يا غالى كلامكـ كتير علَيا والله..

  2. بس ماتشفي وترجع ترقص وتقول: ربنا شفاني ورجعت ارقص ؟؟!! كما يقول مثيلاتها كثيرآ ان سبب نجاحهم توفيق من الله ؟ استغفر الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *