أثار المنتج البحريني، محمد الترك، موجة غضب عارمة، بسبب تصريحات له اعتبرها البعض بأنها تطاول على المغرب المغاربة وذلك أثناء بث مباشر عبر تطبيق “تيك توك”.

فقد وصف الترك المغرب بأسوء بلد وقال أنه لن يزوره إلا مرة واحدة من أجل حضانة ابنتيه “غزل” و”ليلى روز” كما اتهم المغاربة ب”الحضية” و”التبركيك”.

عاجل..رد محمد الترك طليق دنيا بطمة بعد ما قال  المغرب هي الدولة التي لن أزورها فيكم الحضية و تبركيك

وواصل الترك هجومه على المغاربة، مدعيا أن همهم الوحيد هو التطفل على حياة الاخر، شاكرا الله عز وجل على منعه من الدخول للمغرب.

وتابع قائلا:”شئت أم ابيت دمهم يجري في عروق بناتي”، مشددا على أنه لن يعتذر على كلامه.

وانهالت التعليقات الغاضبة والمستنكرة على من يصف نفسه بالمنتج، و طليق المغنية المغربية، دنيا باطمة، حيث أجمع النشطاء المغاربة على وصفه ب”نكار الخير” وناكر الجميل.

كما وصفوه بالانتهازي وعديم الرجولة بعدما كان يستثمر في زوجته السابقة دنيا باطمة ويوصلها بنفسه إلى الكباريهات والبارات لتحيي فيها سهراتها الغنائية وسط السكارى والمخمورين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. هههههههه ليس دفاعاً عن الفقمة فمعروف موقفي منها !
    لكن الترك يعني ما بيعرف انها الفقمة مغربية ؟؟
    هو عارف و مع ذلك خان زوجته ام أولاده معها تزوجها و هي خربت بيت و تسببت بتشتيت أسرة كاملة و خربت العلاقة بين الأم و أطفالها .
    الترك بعد ما رمته الفقمة صار يشتم المغرب و المغاربة !! هههههه هذا حال كل واحد متخلف حاقد بسبب امور و مشاكل شخصية وهو سببها أصلاً يقوم يشتم بشعب كامل و بلد !
    مليون مرة كتبت لا للتعميم ، نعم يوجد ناس قذرين و يستحقوا الشتم و إهانتهم و ضربهم ب الجزمة ولكن الكلام لا يشمل بلد ب أكمله .

  2. فقد وصف الترك المغرب بأسوء بلد وقال أنه لن يزوره إلا مرة واحدة من أجل حضانة ابنتيه “غزل” و”ليلى روز” كما اتهم المغاربة ب”الحضية” و”التبركيك”

    “”””””””””””

    ممكن ترجمة لآخر كلمتين ؟؟ شو يعني
    الحضية والتبركيك؟؟؟???

  3. كما وصفوه بالانتهازي وعديم الرجولة بعدما كان يستثمر في زوجته السابقة دنيا باطمة ويوصلها بنفسه إلى الكباريهات والبارات لتحيي فيها سهراتها الغنائية وسط السكارى والمخمورين.

    “”””””””””””””””””””””
    ههههه لانه ديوث وقــواد مثل القذر الي بالصفحة الثانية يبرر الزنــا و المساكنة و يدافع عن الرذيلة !
    لكن نعم الترك كان يتاجر ب الفقمة و عايش من عرضها جسمها و هزها مؤخرتها ب الكباريهات للسكارى ! و حصل طلاق لو هي محترمة و شريفة وهذا ولا يمكن هههههه لكن لو كانت كذلك لكانت توقفت عن كل هذه الامور بعد الطلاق لو كان هو فعلاً فقط السبب أو مثلاً كان يفرض هالشيء أو يجبرها عليه .
    لكن شفنا ملابسها و حركاتها الاباحية المقرفة
    و رقصها بين السكارى بعد الطلاق كذلك .
    همه الاثنين نفس القذارة .

    1. مهو رجل الاعمال الفلسطيني ” محمد الديراوي” زوج الرقاصة فيفي عبده هو الآخر شايفها داخلة طالعة الكباريهات في مصر في نص الليل و ساكت و راضي ما شفنا منه شي ذرة شرف او نخوة او كرامة او ردة فعل .. اصلا مخلي كل بنات العائلات و ما اشتهت نفسه الا رقاصة ..
      و قولوا الحق حتى في أنفسكم حتى نصفق لكم.. اهدروا على كل شيء و الا سكتوا على كل شيء.. راه نفاقكم بصراحة اصبح مكشوف للكل آخر همكم الأخلاق !!

    1. الـلَّـهُــمَّ صَـــلِ عَــلـى مُــحَـمَّــدٍ وَآلِ مُــحَــمَّــدٍ وَعَــجّـــل فَـرجَـهُـمْ وَالـعـن اعـــدائــهُـــمْ

      الـلَّـهُــمَّ صَـــلِ عَــلـى مُــحَـمَّــدٍ وَآلِ مُــحَــمَّــدٍ وَعَــجّـــل فَـرجَـهُـمْ وَالـعـن اعـــدائــهُـــمْ

      الـلَّـهُــمَّ صَـــلِ عَــلـى مُــحَـمَّــدٍ وَآلِ مُــحَــمَّــدٍ وَعَــجّـــل فَـرجَـهُـمْ وَالـعـن اعـــدائــهُـــمْ

      ??????????????

  4. و ما شرحتيش للناس لي ماكتفهم مغربي شنو هي الحضية و التبركيك ههههههه خليتي راسهم يضرهم مساكن..
    يقصد بالحضية و التبركيك انهم يراقبونه و يتتبعون اخباره و لكن يا غبي انت عامل حساب في الانستغرام و يمكن ايضا تيك توك حتى تتابع الناس أخبارك .. تحولت من واحد ” كان يلم النقطة” لمراته الى عاطل عن العمل شغلتك تقول للناس كبسوا ع الزر بليز ههههههه اذن الحضية و التبركيك راها هي باش انت كدخل الفلوس.. اذا لم يتتبعوا الناس أخبارك من وين تأكل خبز يا عاطل .. ??
    اما عني انا فلا اعرفك و لا اتابعك و لا اتابع اخبار طليقتك بطمة و لا اتابع اخبار ما يسمى الفنانين العرب ..

  5. ملي كان يضرب في الطواجن و البسطيلة و كعب الغزال و سلو و السفة و اللحم بالبرقوق كان عاجبو الحال…
    انه لمن دواعي سرورونا ان لا تزورونا … ما احلى فراقكم.. كاينة شعوب اخرى من ثقافات اخرى تزور المغرب و مرتاحة و ترجع في فمها كلام الخير .. و انه لمن دواعي سروري ان لا تطأ رجل عربي هذه الارض الغالية ابداااااااااااا…
    حجاركم يشدوكم … الله يبعد بلاكم على بلانا ما بعدت السماء عن الأرض..
    و يجب توقيف الزواج من العرب نهائيا و من ارادت الزواج المختلط و عاجبها تشوف شي قومية و شعب آخر من العجم .. راه عطا الله .. لا شرف و لا فخر و لا عزة في مصاهرة مثل هذه الأشكال التعبانة .. لكن بعض البنات الله يهديها تحب تلم أي وسخ و خلاص.. استنضفوا شوية..

  6. كان يريد الصلح و العودة لبطمة لكن لم يتدخل احد لصالحه فسب الكل و شتم البلد.. و هذا بصراحة سبب آخر لصالحي انا سأضيفه الى ملفي الذي اطالب بواسطته بالخروج من الجامعة العربية فورا ? الملف ولى ثقيل و أباهي به أمام المستعربين في المغرب.. كلما دافعوا عن العروبة اوريهم مثل هذه التصريجات من الاشقاء العرب…يلاه استمرووااااااااا.. هدشي في صالحنا احنا ..
    قالك لن ازوركم …من ساعة ما سمعنا هذا الخبر دقيقة ما نمنا و لا اكلنا و لا شربنا و الدمعة لا تتوقف عن السيلان ههههههه سير الله يحفر لك الجدر مشية بلا رجعة يا راس الحولي ههههه و اقفل وراك الباب.. ? ما أحلى فراقكم..

  7. مستعربي المغرب شنو ظهر لكم دبا؟ ياك العروبة خرجتكم في حيط ؟ حتى الوقار ما وقروكم خوتكم و ابناء عمومتكم؟ لا يغرنكم من يجاملكم السنة تضحك للسنة و القلب فيه الضغينة !
    يقول الامريكي الأسود البشرة مارثن لوثر كينغ ” لدي حلم” و انا ايضا “لدي حلم” ! حلم غالي جدا على قلبي.. و اعدكم وراكم وراكم حتى نخرجكم من الجامعة العربية إن شاء الله و نرجعوا لاصلنا الغالي و نحتفل سويا و نشرب عصير في كأس كبير احتفالا بهذه المناسبة ?
    و صبر جميل و الله المستعان إن شاء الله..

  8. انا اموت واعرف ايه اللي عاجبك في البومة بوز الاخس دي
    ياستير يارب
    وش يقطع الخميرة من البيت

    1. كان يلم بها النقطة ههههه يدعي انه منتج و صاحب شركة إنتاج لكن هو تخصص يلم النقطة مرة بنته و مرة مراته.. تركته ابنته بعدما فهمته و تركته زوجته أيضا بعدما فهمته.. و حاليا هو يلم النقطة من جمهور التيك توك و الانستغرام و هو يتوسل ان يكبسوا الزر بليز…
      انا لا اتابعه لكن الي بيتابعوه فضحوه هههههههه يتفلق هو و بطمة لكن يبعدوا عننا نحن الشعب ما زوجناهم ما طلقناهم ! ابوها الي زوجها له مش الشعب و المحكمة الي طلقتها منه مش الشعب …من وين تتحذف علينا هالاشكال التعبانة يا ربي ..
      هههههه

  9. حسابات كثيرة في الانستغرام اصحابها نجوم و مشاهير معروفين او مؤثرين او اناس عاديين هنود كوريين يابانيين صينيين اوربيبن امريكيين و امريكا اللاتينية الخ.. ينزلون صورا عن زياراتهم للمغرب و يعلقون كلاما جميلا و حتى إن رأوا شيئا لا يعجبهم او ضايقهم مثلا يبلغون شرطة السياحة و لا يشتمون احدا… الا هاد عريبان كحل الراس يجي يأكل يشبع يتسارى يضايفوه الناس يرحبوا به يرجع يسب و يشتم الله ينعلها فيكم قاعدة يا تريكة الوسواس الخناس و الوسواس القهري ! كل البلاد اشتكت منكم آخرهم الأتراك طلعتوا لهم فالراس بفعايلكم ..
    دواءكم هو الابتعاد عن وسواسكم ما بعدت السماء عن الأرض ..

  10. رجل الاعمال الفلسطيني ” محمد الديراوي” زوج الرقاصة فيفي عبده هو الآخر شايفها داخلة طالعة الكباريهات في مصر في نص الليل و ساكت و راضي ما شفنا منه شي ذرة شرف او نخوة او كرامة او ردة فعل .. اصلا مخلي كل بنات العائلات و ما اشتهت نفسه الا رقاصة ..
    و قولوا الحق حتى في أنفسكم حتى نصفق لكم.. اهدروا على كل شيء و الا سكتوا على كل شيء.. راه نفاقكم بصراحة اصبح مكشوف للكل آخر همكم الأخلاق !!

      1. هههههههههه حببتى نخاعة ام البتاتيع امشى شمال فى شمال هتلاقى موضوع لوكونتى حلوة استغلى جمالك فى وشك ههههههههه دورى علي ردك علي احمد بتاع السمعة والريحة عرفاكى بتموتى فى الروايح هههههههه سيبى الكومنت بتاعى سيبييية متقريهوش وتقلبى علي نفسك المواجع شوفتى ردك ؟؟؟ اقرية بقي دة احسن رد عليكى هههههههه
        مش كونت نسختو ووفرت علي نفسى المشوار دة !!!ههههههههههههه

      2. و السمسار مصطفى الريان الي باع اراضي فلسطينيين لليهود و قبض بالشيكل و محمد دحلان و سهى عرفات و عباس ابو مازن و العريان طليق اصالة و نجوى فؤاد و لوسي و ووالد بنات حديد الي شايف فضايح بناته و ساكت و المحندين الفلسطينيين في الحيش الإسرائيلي و اللاعبين الفلسطينيين في المنتخب الإسرائيلي و اللاعبات الفلسطينيات في منتخبات رياضية إسرائيلية و النواب الفلسطينيين في الكينيست و الجواسيس الفلسطينيين العملاء لاسرائيل هل كل هؤلاء مغاربة ؟
        اذا كانوا كلهم مغاربة اذن فلسطين لنا نحن و اخرجوا اتركونا نتفاوض مع إسرائيل بخصوصها و متنسيش اكثر من مليون يهودي إسرائيلي ايضا من اصل مغربي و هكذا اصبح من حقنا نحن فلسطين ههههههههههههه
        الحجاج المغاربة سووا فيكم خير في زمن صلاح الدين الأيوبي كانوا يحجون لبيت المقدس و يشترون أراضي و يجعلوها وقفا إسلاميا لصالح الفلسطينيين..لهذا سمي باب المغاربة و حارة المغاربة بذلك الاسم نسبة للحجاج المغاربة الذين اشتروها و جعلوها اوقافا اسلامية.. و مازال المغرب يسوي فيكم خير و يتبرع لكم عن طريق لجنة القدس التي يترأسها..
        لكن سبحان الله خير المغرب ” ذكر ” الي ياكلو ينكر هههههه خير المغاربة مش بيطمر في احد لهذا وجب على اهل المغرب ان يبتعدوا عنكم نهائيا و كفى الله المسلمين شر القتال..
        و كما توقعت لن تقولي كلمة حق في ابن بلدك لكن العيب لي ما يطلع منكم تدوروا كيف تنسبوه و تلصقوه لغيركم ..
        ناري على مكاريب ..

        1. الامازيغية ينطبق عليها ( ذيل الكـلـب عمره ما ينعدل لو وضعوه بقالب ١٠٠ سنه ) ههههه ههههههه
          يعني لا جبت سيرة أهل المغرب بسوء ولا تكلمت عن خيانة و مع ذلك عندها اصرار غريب على الاساءة ؟؟!!
          وعندما نرد عليها و نعرفها حقيقتهم تلبس القناع الآخر ههههههه
          انت عنصرية مريضة كريهة و تتكلمي وكأنك الناطق الرسمي للمغاربة كلهم و للأمازيغ
          تحديداً ههههههه والله تعليقاتك تضحكني مرات و انت تخاطبي العرب وكأنك المتحدثة الرسمية عن المغاربة و لكن اقول تجاهلها افضل لاني اعرفك تعشقي المشاكل مع العرب و لفت الانتباه .
          وكما قال الامام علي سلام الله و صلواته عليه??????

          ( حين سكت أهل الحق عن الباطل ،
          توهم أهل الباطل أنهم على حق )

          وانتِ هكذا و تجاهلي لكِ لان كل تعليقاتك ضد العرب لا قيمه لها و ياما تبهدلتي و الكل يعرف عنصريتك وحقدك و تعاستك ههههههه
          حقيقة ما عندي مزاج احاورك ولا القابلية
          اخذ واعطي معك .
          اما بهذه الصفحة تحرشك القذر و التعرض للفلسطينين فلا تفسير له الا آنك غيورة مكيودة حقودة و تستفزيني حتى اخذ و اعطي معك . لا ما حزرتي هههههه الوضع صار ممل و كله نفس الكلام و الناس تعرف الفرق بين الفلسطينين و بينكم و هنا
          ( لا أُعمم ) لكن اقصد فئة معينة والمقارنة
          ليست بصالحكم أبداً بناءاً على الحقائق ووضعكم بالمغرب .
          أما الخيانة فتعودنا على التخوين ولا يستخدم هذا الاسلوب الا عملاء الموساد
          الذين يروّجون الدعاية الصهيونية الاسرائيلية عن الفلسطينين يعني ( قديمة يا أمازيغية ) هههههه ما عاد ينفع و ليست وحده مثلك مؤيدة للتطبيع و ترحب بالصهاينة وانت والمغاربة الذين على شاكلتك يرحبون بالصهاينة ب الطبول و الرقص ب المطار ههههه.
          تأتي و تطعن بالفلسطينين تخسي يا أمازيغية لا معروف لك أصل و لا فصل .
          ورح انشر لك مقاطع تحفه عنكم بما انك
          تطاولتي علينا واعتديتي بدون سبب
          المصيبة الي مخلي عينك وقحة زيادة هو نفاق آخر القرود الك و لكن انت واياها نفس الطينة النجــسـة .

  11. أنا شخصيا اسمع الاغاني و اشاهد الافلام و اشاهد الاستعراضات من كل بلاد العالم هندي على كوري على اسباني على امريكي على مكسيكي على مغربي على افريقي الخ..
    حينما افتح فيديو المغربية نورة فتحي اجد تعليقات العرب كلها ترسلها لجهنم الحمراء على الخط السريع جدا TGV هههههه..
    لكن ان فتحت فيديو شيريهان تجد تعليقات تقول انها ايقونة الاستعراض و ملكة الفوازير و ان فتحت فيديو سعاد حسني تجد تعليقات انها كاريزما و ظاهرة لن تتكرر و انها سندريلا و كيوت..
    شنو الفرق بين سعاد حسني و شريهان و نورة فتحي؟ الكل يرقص و ببذلة الرقص و لسعاد حسني مشاهد بالمايو و القبلات و ا ل ا ح ض ا ا ن في السرير ! و لشيريهان مشاهد بالمايو ..
    لكن الشرقيتين كاريزما و كيوت و سندريلات و المغربية الى جهنم بسرعة تلحق ابو لهب ههههه
    الفرق بينهن ان شيريهان و سعاد حسني ترقصان و تمثلان في مصر و نورة فتحي ترقص و تمثل في بووليود مع الهنود..
    سواء رقصت للعرب او رقصت للهندوس هو اسمه رقص و خلاص…يا تتفرج من سكات يا بلاش تفتح الفيديو من الأساس حتى لا ترى ما لا يرضيك !
    انا هذه التعليقات كلها الي صار لي شي اسبوع و انا اتعب نفسي كي اكتبها لا يهمني من وراءها سوى مستعربي المغرب.. كلها ميساجات لعرب المغرب عسى يفهموا !!

  12. مامعنى كلمة الخظية والتبركيك من فضلكم؟
    فعلا خسارة فيه كلمة رجل بغض النظر عن بطمة الفقمة وشكلها اللي يقطع الخميرة من البيت لكن لا يوجد رجل حر يخرج ويسب في زوجته وان بناته ويهينها امام الملا الا كان خسيس?اشباه الرجال وكل بلد فيها الصالح والطالح انا ضد التعميم وكون كنت رجل عندك نخوة كون ماتبعتش زوجتك وعشت في بلد تكرها لهاذ الدرجة اربع سنين والا كانت حلوة وبلدي الثاني ولما النبك قفل اصبحت له

  13. هاد راس الحولي سمعت أنه مجنس بحريني من أصل أردني.. أول ما تزوج البطمة كان أكبر طبال للمغرب.. يلبس زي مغربي و يأكل اكل مغربي و يطبل للملك في عيد ميلاده و يهنئ المغاربة في الاعياد الدينية باللهجة المغربية و هو لابس زي مغربي كان شغال مطبلاتي في المغرب و بصراحة لا احد كان يحبه أو يستلطفه في المغرب .. !
    اول ما تمشكل مع البطمة و فضحته و اوصلته للمحاكم و طردته و وضعته في لائحة الممنوعين من دخول المغرب طلع يشتم المغاربة.. !!
    و احنا مالنا بينك و بين البطمة .. بيناتكم !
    انا عن نفسي لو ما جات سيرة المغرب
    و المغاربة في الموضوع ما تدخلت بينك و بين بطمتك !

  14. ?
    بصراحه مافهمت وش تعني
    ”الحضية” و”التبركيك”.

  15. و كلامه صحيح والا ما كنا نشوف تعليقات الأمازيغية العنصرية الكريهه و تأييدها للتطبيع
    و لكن هذا ( لا يُعمم) أبداً لانه الكثير من المغاربة
    ضد الصهاينة و ضد حكومتهم المنبطحة و الملك الخائن و ضد التطبيع .
    شرفاء المغرب لهم مواقف مشرفة .

    1. هههههههه مترسيلك علي بر يبت ينخاعة ياموالبتاتيع هو الترك معاة حق والا علشان دونيا سابتو قام شتم بلدها والا أية الحكاية بلضبط هههههههه مينفعش تتناقضى كدة في نفس الصفحة خليكى عند كلمتك يحببتى ياموالبتاتيع ههههههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *