خرجت المذيعة المصرية مي حلمي عن صمتها بعد أيام من إلغاء حفل زفافها على المطرب محمد رشاد، وهو الأمر الذي أثار ضجة وجدلاً كبيراً، خاصة بعد تداول انباء اصابتها بانهيار وجلطة ودخولها المستشفى بعد الغاء زواجها فجأة.

وقالت مي في بيان لها نشرته عبر احد حساباتها على مواقع التواصل إنها لم تصب بجلطة كما تردد ولكنها أصيبت بضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بسبب ما حدث ليلة زفافها، ووصفت الأمر بالعادي الذي يحدث لأي شخص ورفضت التدخل في حياتها الشخصية.

وطلبت مي حلمي من جمهورها الدعاء لها فقط ورفضت التعليق على ماحدث ليلة الزفاف، في الوقت الذي أثارت فيه التساؤلات حول عودة مشروع الزواج مجدداً مع محمد رشاد بعد نشرها صورة تجمعها به مع بيانها، بالإضافة إلى حديثها عن من حاولوا الوقيعة بينهما،وذلك بعد ما قاله محمد رشاد أيضاُ صباح اليوم.

https://www.instagram.com/p/BpQoiBNn9lr/?taken-by=mohammedrashadofficial

وكان محمد رشاد قد أصدر بياناً هو الآخر هاجم به الاعلامية ريهام سعيد بسبب حديثها عن الخلافات التي حدثت بينهما ليلة الزفاف، وقال إنه وقت اذاعة الحلقة كان متواجداً مع مي حلمي لانهاء الخلافات ورفض التدخل في حياته الخاصة لانه يكن احترام إلى مي حلمي ونشر صورة تجمعه بها أيضاُ للتاكيد على زوال الخلافات التي كانت سبباً في الغاء حفل زفافهما قبل بدايته بدقائق.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *