بمناسبة الاحتفالات بأعياد الأم، هناك عدد كبير من الفنانات لم يتزوجن حتى الآن، رغم ما يتمتعن به من جمال وملامح رقيقة، ونرصد فى هذا التقرير أبرز نجمات يحلمن بكلمة “ماما” وهم:

مي عز الدين:
رغم جمالها واهتمامها الزائد بأدوات التجميل المختلفة إلا أنها لم تتزوج بعد خطبتها مرة واحدة للاعب الكرة محمد زيدان، وانفصلا لأسباب لم يتم كشفها حتى الآن، وسبق ترويج شائعات عن ارتباطها بالفنان تامر حسني لكثرة أعمالهما معا، إلا أنهما كذبا كل ذلك، وأكدا أنهما مجرد صديقين، وبالفعل تزوج “تامر” من بسمة بوسيل.

منة شلبي:
رغم شائعات الارتباط العاطفي التى تتردد حول منة شلبي، إلا أنها نفت تماما ما يقال لأنها ترفض زواج “الصالونات”، ولكنها فى الوقت نفسه وضعت شرطا أساسيا للزواج، ألا وهو أن تعيش قصة حب أولا.

إليسا:
تتمتع الفنانة اللبنانية إليسا بجمال من نوع خاص، حيث وصفها الكثيرون بأن جمالها جريء، وكثيرا ما تهتم بالموضة والملابس، ولكنها ايضا لم تتزوج بعد رغم أنها قد تجاوزت العقد الرابع من العمر.

منة فضالي:
اشتهرت منه فضالي مؤخرا من خلال بعض الأحداث والأقاويل داخل الوسط الفني، خاصة الضجة التى صاحبت إحدى حفلات عيد ميلادها، وتعتبر من الفنانات الشابات اللاتى يتمتعن بالجمال، إلا أنها لم تتزوج أيضا، ولم تعلن خطبتها من قبل حتى وقتنا هذا.

التونسية درة:
نفس الحال لا يختلف كثيرا بالنسبة للفنانة درة التونسية التى تتميز برقتها وملامحها الرقيقة، ورغم ذلك فهى لم تتزوج بعد، رغم أن هناك أكثر من خبر نشر في وقت سابق بأنها تتمنى الزواج وعلى استعداد لدخول “عش الزوجية”.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *