رغم تقديمها عدد كبير من الأعمال السينمائية يرتبط دائما اسم نيللي مع الجمهور بالفوازير التي قدمتها الفنانة الإستعراضية لمدة تقارب العشرين عاما، واستطاعت بموهبتها أن تجعل من الفوازير شيء رئيسي ينتظره الجمهور في شهر رمضان من عام لآخر.

نيللي تحتفل بعيد ميلادها الـ67، ومازالت الفنانة تحتفظ بقدر كبير من الجمال والرشاقة التي تمتعت بهم دائما، ومنذ أن اعتزلت نيللي تقديم الفوازير في عام 1996، لم تنجح أي فنانة أخرى باستثناء شيريهان في الاقتراب من عرش نيللي، وفشلت كل المحاولات الأخرى للفنانات مثل ميريام فارس وغيرها.

نيللي من مواليد عام 1949، من أصل أرميني شاركت في عدد من الأفلام السينمائية وهي طفلة، وظهرت موهبتها جلية لكل من رآها، وفي عام 1966 حصلت على أول بطولة من خلال فيلم «المراهقة الصغيرة».

نجمة الاستعراض قدمت عدد من الفوازير الناجحة ومنها: «عروستي، الخاطبة، أم العريف، عالم ورق، صندوق الدنيا، زي النهاردة».

قدمت نيللي أيضًا عدد من الأفلام ومن بينها: «لا لا يا حبيبي، المشاغبون، الحرمان، نورا، الرجل الذي فقد ظله».

ورغم الشهرة التي استطاعت نيللي تحقيقها لم تكن محظوظة في الحب، فقالت الفنانة إن كل زيجاتها انتهت بالطلاق لأن الجميع كان يريدها أن تعتزل الفن، ووصفت الرجال بالأنانيين.

أول زواج في حياة نيللي كان من المخرج حسام الدين مصطفى الذي خطف قلبها رغم فارق السن بينهما، واعترف بحبه لها بعد أن قدمت معه 5 أفلام، ولكن بعد الزواج اكتشفت نيللي غيرته الشديدة عليها وحبه للسيطرة، ورغم إيمانه بموهبتها طالبها فاعتزال الفن فوقع الطلاق.

نيللي تزوجت بعد ذلك من الملحن مودي إمام شقيق الفنان الراحل حسين الإمام، ولكن انتهت علاقتهما بالفشل لنفس الأسباب، وقررت نيللي بعدها ألا تتزوج من أي فنان.

ورغم ذلك لم توفق نيللي في أي قصة عاشتها، فتزوجت بعد ذلك من رجل الأعمال خالد بركات وسافرت معه خارج مصر، ووقع الطلاق بعد عامين فقط.

وذكرت بعض التقارير الصحفية أن نيللي تزوجت أيضًا من رجل الأعمال عادل حسني في السر، ولكنها انفصلت عنه بعد ذلك خلافات كبيرة بينهما.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *