تداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطع من تجهيزات حفل زفاف ابنة شقيق الفنانة ليلى علوي الذي أقيم في أحد فنادق القاهرة الكبرى.

زفاف ابنه ليلى علوى 

ظهرت الفنانة ليلى علوي في مقطع، وهي تطلق زغرودة أثناء خروج ابنة شقيقها بفستان الفرح، وظهر عليها الفرحة الشديدة، وفي مقطع آخر كانت تشارك في تجهيزها للحفل.

تفاعل روّاد السوشيال ميديا مع المقاطع المتداولة وأبدوا إعجابهم بعلاقة ليلى علوي بابنة شقيقتها.

ليلى علوي تدعو لعمل فيلم عالمي عن فلسطين 

من جهة أخرى، حرصت ليلى علوي على المشاركة فى إحدى ندوات المهرجان التى تقام فعالياته حتي يوم 28 من شهر اكتوبر الجاري ودعت خلال هذه الندوة لتقديم عمل فني ضخم.

وأضافت ليلي علوي خلال  هذه الندوة أنها على أتم الاستعداد لعمل فيلم عربي عالمي يتحدث عن القضية الفلسطينية وتشارك فيه بدون أجر.

فيلم “آل شنب”

من جهة أخرى، تنتظر الفنانة ليلى علوي، طرح فيلمها الجديد فيلم آل شنب، والذي كان ينتظر عرضه في أكتوبر الماضي، بمهرجان الجونة السينمائي، قبل أن يتم تأجيل المهرجان بسبب الحرب على غزة. 

فيلم “آل شنب” بطولة ليلى علوى، لبلبة، سوسن بدر، أسماء جلال، هيدى كرم، محمود البزاوى، خالد سرحان، على الطيب، ابتهال الصريطى، حسن مالك، سلافة غانم، نورين أبو سعدة، أحمد عصام، هبة يسرى، تأليف أحمد رؤوف وإسلام حسام وإخراج أيتن أمين.

 ويضم فريق عمل الفيلم مدير التصوير جلال الزكي، مصممة ملابس ناهد نصر الله، مهندسة الديكور ياسمين عاطف  شهيرة ناصف، منتج فنى أحمد عبدالله ، بروديوسر رشا جودت، مخرج منفذ سارة كريم، مونتاج خالد معيط، ومهندس صوت مصطفى شعبان.

آخر أعمال ليلى علوى 

الفيلم من بطولة ليلي علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، حمدي الميرغني، مي الغيطي، فرح الزاهد، جوهرة، والفيلم من تأليف لؤي السيد ومن إخراج محمود كريم.

تدور أحداث فيلم شوجر دادي في إطار كوميدي حول رجل يمر بأزمة منتصف العمر، وتقوده مراهقته المتأخرة إلى إقامة علاقة سرية مع راقصة، لتنقلب حياته وحياة أسرته رأساً على عقب.

شوجر دادي يعد التعاون الثاني بين ليلى علوي وبيومي فؤاد، وحمدي الميرغني، بعد تجربتهم السينمائية الأولى من خلال فيلم ماما حامل 2021، الذي حقق نجاحًا في مصر والعالم العربي.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. الوجع لا يؤلم إلا صاحبه ،،
    من حق كل الناس أن يفرحوا ولكن في ذوق وفي
    شعور مع الآخر خاصة اذا كان صاحب الوجع هو الجار القريب حدودك على حدوده .
    كثير من الفلسطينين ألغوا زواجهم و حفلات الخطوبة و أي احتفالات اخرى بدون التأجيل لتاريخ جديد و حتى تتوقف الحرب على غزّة و تهدأ الأوضاع ، الوضع العام كله حزن و ترقب و قلق
    كيف لأي فلسطيني أن يفرح بهذا الوضع المأساوي الحزين؟
    لا أقول كيف لعربي أن يفرح ! وان كان بعضهم فعلاً من العرب الشرفاء كذلك ألغوا افراحهم تضامناً معنا .
    كانوا أجدادي رحمة الله عليهم و أسكنهم الجنة
    يحكون لنا كيف أن الجار كان يشعر مع جاره اذا كانت عنده مصيبة أو وفاة وكيف كانوا يلغون الأفراح لا غناء و لا رقص و لا أي مظهر من مظاهر الفرح ، و أغلب الوقت يتأجل العرس ،
    العلاقات الإجتماعية ب السابق كانت أفضل
    و الروابط الأسرية و الأقارب و الجيران كانوا أفضل و كانت الروابط متينة و يشعرون بحزن
    بعضهم و فرح بعضهم و يشاركون بعضهم
    حتى برغيف الخبر .
    حتى الأهل يحكون لنا نفس الأمر فالزمن قبل ٣٠ و ٤٠ سنة كان كل شي أفضل من الناحية الإجتماعية
    اليوم اختلف الوضع و لا احترام و لا مشاعر ولا يعنيهم ما يحصل عند جيرانهم حتى بعض العائلات داخل العائلة الواحدة لا يهتمون لمصائب بعضهم .
    ولكن هذا لا يُعمم فأولاد الحلال موجودين وان كانوا قلة بهذا الوقت .
    ………….
    ملاحظة هامة انا الفلسطينية الشيعية كتبت هذا التعليق و لكن كتبت الملاحظة لأن بخانة الاسم اسم آخر و إيميل آخر ورغم إني حذفت كل شيء ووضعت اسمي و ايميلي و اتمنى ان لا يتكرر الخطأ ولكن كتبت الملاحظة احتياط بحالة لم يظهر إسمي بعد إرسال التعليق ، يا نورت متى تحلون مشكلة الأسامي و هذه الفوضى؟؟؟؟؟؟

  2. ههههههه
    خربتم البرنامج الكوحكاحي تبع كل العالم يا جعبوريين ، ما تستعجلوا شوي وتحرروا فلسطون وتخلونا نشوف مستقبلنا ؟؟ ههههههههه الناس بطلت تعمل افراح كوحكاحية او شوية هز على وحدة ونص ولا حتى على الخفيف بسببكم هههههههههه
    قاعدين تطالبون بوقف اطلاق النار وعمل تبادل اسرى ؟؟!!! المفروض ترفضون وقف الحرب وتستمرون حتى الطحرير الكامل من الساقية للنهر او من البحر هههههههه وزنقة زنقة بيت بيت ودار دار ههههههههه هو الناس فاضية ليكم ؟؟ كل يومين تعملوها من جديد ؟؟ ههههههههه هذا وقتها استمروا واعلنوها حرب وثورة حتى النصر ههههههههه سنة وحدة والولد نحنحياهو ينهار تماما ، المهم ترفضوا وقف اطلاق النار وايقاف الحرب ، واعلنوها امام كل العالم .
    قولوا لا تطبيع لا تقليع لا وقف لاطلاق الفراقيع …. حينها فقط تنتصروا !!! اطلبوا الموت توهب لكم الحياة ، وكل شهيد يستشهد لتزغرد نساءكم .
    واعتمدوا خطط هجومية اربعة اربعة اثنين ههههههههه وانتم تجيبون كووول بعد كووول !! اما قاعدين منتظرين ان يحن عليكم بايدن او نحنحياهو او ما اعرف مين ويوقفون القصف فذلك حلم بعيد المنال ، بدل ما انتم قاعدين والطائرات عمالة تقصف فيكم وتقتل اهاليكم ، اخرجوا بربطة المعلم شي نصف مليون رجل زحفا زحفا الى القدس !! حتى لو تدفعوا واربعمية الف شهيد احسن من الانتظار ، وما تنسون تخلون شي نصف مليون يهجم على السيسي ابن الجزززمة ههههههه لا هو بيدخل سلاح ولا اكل ولا حتى مية ههههههههه اغزوهم اجمع ويلعن الي خلفوهم هههههههههه ما عندنا وعندكم غير الله ، الكل تخلوا عنكم .

  3. لا تعتقدوا ان الشعوب العربية او الاسلامية راح تهب لنجدتكم ، فقط حنجورين ، ومظاهرات فاضية لا تقدم ولا تؤخر !! كل الشباب العربي وجماعات الاحزاب الاسلمولي بيهتفوا و يصيحوا افتحوا الحدود افتحوا الحدود ؟؟!!! شمعنى ؟؟!! هههههههه شباب كذابين دخلوا كل دول العالم تهريب وقاعدين بدون فيزا ولا اوراق وحارقين كما يقول المغاربة ههههههههه لكن من تصل الامور لتحرير القدس بيقولوا نريد فيزا ودخول رسمي ؟؟!! ههههههههههه يخرب بيت ابو النفاق العروبي الي على اصلو ، لو كانوا صادقين لكان عشرين مليون اجتازوا الحدود رغما عن الحكام وعن الجيوش العربية الهبلة .!!!
    توكلوا على الله يا جعبورين واطلبوا الموت توهب لكم الحياة !! وما غزي قوم في عقر دارهم الا ذلوا !!
    انه زمن الشهادة توكلوا على الله

  4. وكلمة اخيرة اقولها لكم بصراحة :
    لا تعتقدوا ان ايران في زمن وزير خارجيتها عبد اللهيان العبيط هههههه راح تساندكم او راح تدخل الحرب لاجلكم !! فالعبيط الايراني هذا مع اول طلقة ضربتم بها ، وصل رسالة للامريكان انه ايران لن تتدخل !! وراح عمل جولة على كل المقاومة وقال لها في الحرف الواحد : خليك هنا خليك بلاش تحارب هههههههههه نعم هذه الحقيقة ، فايران تحت هذه الحكومة المايعة ووزير خارجيتها بعد اللهيان العبيط ابو ابتسامة مشرقة على طول ههههههه غير ايران زمان ، ولن تتدخل لصالحكم !!
    ليس امامكم الا تاخذوا المهمة على عاتقكم وتاكلون نحنحياهو باسنانكم ان لم تجدوا سلاح !!
    هجوم هجوم يا اخونا فبمجرد ان يجتمع منكم مليون ينهار جيش نحنحياهو !! المهم تقدموا دون تراجع .

  5. ما هو الحل الان ؟؟ فبعد ان تخلى الجميع عن غزة، وامريكا ترفض وقف شامل لاطلاق النار انما هدنة انسانية لساعات فقط ، وتساند امريكا في هذا الموقف كل اوروبا ، حيث قالها اليوم المستشار الالماني بصريح العبارة : انه يرفض وقف فوري لاطلاق النار ، لان وقف اطلاق النار حسب قوله معناه حماس تحصل على صواريخ اضافية جديدة !!! والعربان والدول الاسلامية لا في العير ولا في النفير .
    فماذا ستفعل حماس ؟ الاحتمالات هي :
    – اما البقاء في الانفاق والخروج بين حين وحين لالحاق خسائر في صفوف قوات الاحتلال ، وهذا مكلف لها وللمدنين كذلك وستكون خسائر فادحة من خلال القصف في صفوف المدنين وصفوف المقاتلين .

    او الاحتمال الثاني وهو : تختفي حماس من الساحة ، يعني تترك صواريخها واسلحتها وانفاقها ويهرب مقاتلي حماس لمصر ومن هناك لايران او لبنان او اي بلاد ! فيما يدخل الجيش الاسرائيلي غزة منتصرا ، يدمر الانفاق ويصادر الاسلحة والصواريخ ويعتقل من يشاء او حتى يقتل من يريد ويطلق سراح اسراه ، اي ان غزة تقع من جديد تحت سيطرته !! وتختفي حماس من غزة الى الابد ، او لا يكون لها وجود مسلح او علني على الاقل في غزة .

    اما الاحتمال الثالث هو : تقوم حماس بتحشيد كل مقاتليها ومعهم نصف مليون من شباب غزة والخروج لمناطق بعيدة عن تجمع المدنين وخوض حرب مفتوحة استشهادية من الطراز الاول !! الغرض منها تجنيب المدنين الكوارث والقصف حتى تقوم اسرائيل بالتركيز في قصفها على المقاتلين وليس المدنين ، وطبعا معركة كهذه ستؤدي الى مقتل عشرات الالوف من رجال حماس ، وفي نفس الوقت الوف من جيش الاحتلال ! لكن في النهاية ستكون محسومة لجيش الاحتلال لانه متفوق بالسلاح والطيران والصواريخ ، الا اذا شاء الله امر اخر وتنجح حماس في اختراق دفاعات جيش الاحتلال وتصل للقدس !! وما ذلك على الله ببعيد ، لكن اكيد سيكون هناك في كل الحالات اعداد من الشهداء بكثرة .
    يعني ليس امام حماس الان سوى المماطلة والمراهنة على عامل الوقت ، وهذا مؤذي للمدنين والاطفال لان جيش الاحتلال لا يميز بين مدنين ومقاتلين في قصفه .
    او تقوم حماس شن هجوم مقابل على قوات الاحتلال التي تحاصر غزة ، واما يصيب او يخيب ، يعني عمل استشهادي صرف .
    او الهروب ( هروب مقاتلي حماس ) وترك غزة والسماح لجيش الاحتلال بدخولها .
    او الاحتمال الاخير تحدث صفقة من خلال وسطاء ، تتعهد من خلالها حماس باطلاق سراح الاسرى الاسرائيلين دون شروط ، وعدم قيامها مستقبلا باي نشاط عسكري من غزة على الاقل ، وتسمح لجيش الاحتلال بتفتيش غزة ومصادرة السلاح وهدم الانفاق وتدمير الصواريخ ..، وتحول حماس لادارة مدنية صرفة وحركة سياسية فقط ، وسيعتبرها نحنحياهو نصر له ، ويجنبه اعطاء خسائر في ارواح جنوده وربما يوافق على الاغلب اذا كانت الصفقة تتم بهذا الشكل .

    1. فليس امام حماس الا خوض معركة استشهادية كبيرة . قد تحقق من خلالها انتصارات تقود لهدنة .
      او الهروب والاختفاء . بحيث لا يبقى من مقاتلي حماس احد في غزة انما الهروب لمصر .
      او اقناع نحنحياهو بقبولها كحركة سياسية سلمية وادارة مدنية ، وعدم تكرارها ما حصل في السابع من اكتوبر ، وتسلم اسلحتها .
      فحاليا خسائر حماس والمدنيين في غزة جدا كبيرة ، والاستمرار على هذا الحال كارثي لن يؤدي الى نصر ، في غياب التدخل الدولي والحل السياسي ووقف اطلاق النار .
      طول المعركة مثلما هي ليست لصالح الاحتلال لكنها ايضا مكلفة لحماس ولاهل غزة ، بل لو تطول اكثر سيقوم اهل غزة بالتوجه لمصر عنوة تحت ضغط القصف والقتل والجوع .
      فلابد من حل صدامي استشهادي شامل او اختفاء من على الساحة ،

  6. وهناك حل اخر لكن يبدو بعيد المنال وهو تدخل مصر ! وقيامها هي بنزع اسلحة حماس ووضع غزة تحت سيطرتها الامنية الى حين قيام دولة فلسطينية ، وهذا طبعا اهون من اعادة احتلال اسرائيل لغزة . ويجعل من غزة جزء مسالم منزوعة السلاح ، وفي نفس الوقت حفظ لارواح اهلها وحتى المقاتلين تبع حماس الذين سيتحولون لرجال سياسة ودولة .

  7. شخصيا مع الطحرير ههههههه والمواحهة الشاملة بعيدا عن الاطفال والمدنين ، يعني تقوم حماس ومعاها نصف مليون بهجوم مقابل ، وبطريقة مدروسة واسلحة فعالة .
    ما اعرف لماذا لم يستعملوا الشيشة والمعسل الى الان ؟؟ هههههههه تخيلوا لو يقدرون الشباب في غزة من تصنيع شيشة عملاقة والمعسل تبعها ينفخ دخان لزج هههههههه وبمجرد ما ينفخوا على الطائرات المغيرة تسقط ! وكذلك الصواريخ حتى لو كانت نووية تتجمد بالمواد اللزجة الي تنفخها الشيشة هههههههههه مشكلتهم ما عندهم خيال علمي يوصل لالية للنصر المبين . اروح انام واي احلام ثانية راح اخبركم عليها غدا ، كثير من الاحلام صارت حقائق وواقع ملموسة ، فقط الجهلة والعوانس هههههههه عندهم يأس والعياذ بالله .
    تصبحون على شيشة نافعة هههههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *