تتفاعل مقابلة بطل مسلسل “الحب الحقيقي” جوليان فرحات الذي يؤدي دور ركان مع #هشام_حداد ضمن برنامجه “لهون وبس” (“أل بي سي آي”)، لا سيما حديثه عن المشاهد الحميمة التي جمعته ببطلة المسلسل #باميلا_الكيك التي تؤدي دور نورا.

وفي سياق الحديث، قال جوليان إنّ مشهد القبلة حقيقي ومحاولة ركان الاعتداء جنسياً على نورا كذلك، حيث “انكسر فينا التخت بهالمشهد”، معتبراً أنّ الممثل في هذه الحالة يتجرّد عن كل شي من أجل إنجاح المشهد وإقناع الجمهور به.
ومازح جوليان هشام حداد بالقول إنه كان يتعمّد الخطأ في مشهد القبلة كي تعيده، حتى إنّ أحد المَشاهد أعاده 32 مرة، الأمر الذي جعل حداد يتمنّى أن يحلّ مكانه في المسلسل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. تذكير …وتحذير …ووعيد
    الى اصحاب المواقع الماسخة الساقطة
    واعني بها التي لا قضية لها الا الهاء واشغال الشباب بالتفاهات والسخافات وعلى راسها الجنس ..اقول :
    ان كنتم مسلمين فاتقوا الله..وتذكروا ان الله اعد لكم من العذاب بعدد الناس الذين تلهونهم عما اوجب الله ,,,وتفسدونهم بمنشوراتكم الساقطة بالمقياس الشرعي .
    وتذكروا انكم بين يدي الله ستقفون ان لم يكن اليوم فغدا ..وستسالوت فيم عصيتم الله وتمردتم عليه ..ولن تستطيعوا الاجابة ..وسيلقى بكم في جهنم وبئس المصير…لان الله تعالى حذركم من هذا في قوله تعالى “:”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”/19.
    واذا كان هذا مصير من يحب ان تشيع الفاحشة..مجرد يحب…فكيف بمن جعل نشر الفواحش والترويج لها قضيته وعمل لها صفحات ومجموعات كما فعلتم؟!
    اعلم ان غالبيتكم لن تكترث بهذا الكلام.. لانهم اضل من الانعام سبيلا..لكن واجبنا ان نقول ونحذر..والى جهنم وبئس المصير..بكل من يعاند ويتمرد على اوامر الله ونواهيه.

  2. عندما اسمع اسم نادية لطفي
    اتذكر فيلم ابي فوق الشجرة الذي افسد الملايين من شباب الامة !
    واقول لا بارك الله في هذه لاشكال..ولا فيمن اتاحوا لها الفرصة/اعني الحكام بدساتير حكمهم الكفرية العه رية/لتقوم بالافساد ولا باي شخص يزعم انه مسلم ويصفق لهم .
    واقول لكل الاشكال /ارتستات وحكام ومصفقين/الساقطة بمقياس الشرع :”تذكروا انكم بين يدي الله ستقفون ان لم يكن اليوم فغدا..وستسالون لم عصيتم الله وتمردتم عليه..ولن تستطيعوا الاجابة..وسيلقى بكم في جهنم وبئس المصير..لان الله تعالى حذركم من هذا في قوله تعالى:”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون”/19.
    http://www.alarabiya.net/articles/2012/04/02/204941.html

  3. عيييييب،ده يا شيخ يا ملتحي وحافظ قران!
    على اثر قرار هاني شاكر منع المطربات من الظهور عاريات
    تلقى هاني وابل من الانتقادات من الساقطين والساقطات العاشقين للعهر والعاشقات…ممن سيلعنهم الله لانهم يحبون ان تشيع الفواحش في المسلمين.
    ومن ذلك تعليق لاحد الساقطين قال فيه:(( ده احنا هنشوف ايام سودا،دا مرسي وما عملش كدة ”. !!!
    وقد ذكرني قوله هذا بما كتبته يوم اجتمع مرسي بالداعرين والداعرات ممن يسمون ممثلين وفنانين وفنانات :
    :المرسي يغني انتشرووووووا.
    ………………..
    …..بعد مشاهدتي لفيديو الشيخ وجدي غنيم، الذي مسح به الارض في المرسي – بعد اجتماعه بالعاهرين والعاهرات ممن يسميهم قاموس واشنطن والمرسي فنانين وفنانات- جادت قريحتي بهذه الابيات بعنوان:المرسي يغني انتشرووا..!!!
    ………………
    المرسي يغني انتشرووووووا..
    جمع المرسي اهل الفن ………وتكلم من فوق المنبر
    ما امر الشيخ ..بمعروف …. لم ينه مرسي.. عن منكر
    بل قال انتشروووا يا شطار ُواشطركم عندي.. الاعهر
    بوسوا بعضكمُ…في عهر……والاشطر من يعهر اكثر
    وليغضب منا من يغضب……وليهزا من شاء ..ويسخر
    فرضاكم من رضا..اوباما……هبل الدنيا..الرب الاشهر
    ورضى اوباما غايتنا ……………وهلاري قدوتنا الاكبر
    اوَ ما شاهدتم هيلاري…. ترقص تسكر ..جهرا تعهر
    فانتشرُوا .. انتشروووا يا ابطالُ فمصر ُبكم دوما تفخر
    ………..
    واليكم راي الشيخ الاخونجي وجدي غنيم/ نصير مرسي/ في مرسي انتشروووووا
    وجدي غنيم يقول لمرسي عيييييب،ده يا شيخ يا ملتحي وحافظ قران!
    http://www.youtube.com/watch?v=WyxHII_RrMI

  4. على هامش خبر وفاة نور الشريف
    وتدافع الكثير من الغثاء او الرعاع المحسوب على امة الاسلام للترحم عليه والاشادة به وكانه امضى حياته في اعمال البر والتقوى
    اقول:ان اكثر فئة عملت وتعمل على نشر الفواحش والمنكرات التي حرمها الله هي فئة الفاجرين والفاجرات ممن يسمون الوسط الفني اي الفنانين والفنانات . هل عندكم شك بهذا ؟
    بالنسبة لي لا شك عندي !!!
    لكن مرسي العياط وشيخه بديع تفوقا على هؤلاء/عندما كانوا في الحكم/لان كلمة من في الحكم اشد تاثيرا من كلام عامة الناس .وكلكم او اكثركم شاهد الفيديو الذي قال فيه مرسي للداعرين انتشرووووووا ..وسمع اشادة بديع بالداعر امام ووصفه له بالنجم الكبير وكانه صحابي جليل !!!
    هل سمعتم بالممثل حسن يوسف وبسعاد حسني ..والله لقد اضلا وافسدا ملايينا من الشباب كنت واحدا منهم لولا ان هداني الله ….
    وانتحرت او نحرت سعاد قبل ان تتوب يقال ان حسن يوسف قد تاب مع انني اشك بهذا!!ا
    .وما اريد قوله ..اذا صح ان حسن قد تاب.. افلن يحاسب هو واشكاله عن الملايين الذين افسدوهم ؟؟!!
    واخيرا ..الم تسمعوا يا من تدافعون وتترحمون على هذه الاشكال قوله تعالى :”إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون 19 ؟؟ !
    اذا كان هذا مصير من يحب ان تشيع الفاحشة …فكيف بمن نذر حياته لها كما في حالة من يسمون بالفنانين،وما حال من دافع عنهم وشجعهم كمرسي وبديع؟!
    لمزيد من المعلومات اكتبوا على جوجل وجدي غنيم يعاتب مرسي على لقائه بالفنانين!
    https://www.facebook.com/photo.php?fbid=957914004275937&set=pcb.447193538817109&type=1&theater

  5. ايهما اسوا كافر مسالم لا يصد عن سبيل الله ..ولا يؤذي مسلما
    ام من يزعم انه مسلم..ويعذب المسلمين اشد العذاب ويصد عن سبيل الله ؟!ا
    ………….
    قل تعالى :”لَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ لَمْ يُقَاتِلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَلَمْ يُخْرِجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ أَنْ تَبَرُّوهُمْ وَتُقْسِطُوا إِلَيْهِمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ يُحِبُّ الْمُقْسِطِينَ(8) إِنَّمَا يَنْهَاكُمُ اللَّهُ عَنِ الَّذِينَ قَاتَلُوكُمْ فِي الدِّينِ وَأَخْرَجُوكُمْ مِنْ دِيَارِكُمْ وَظَاهَرُوا عَلَىٰ إِخْرَاجِكُمْ أَنْ تَوَلَّوْهُمْ ۚ وَمَنْ يَتَوَلَّهُمْ فَأُولَٰئِكَ هُمُ الظَّالِمُونَ (9)
    الاصل في المسلم ان يكون مسلما في افعاله واقواله .اي ان لا يفعل او يقول الا ما يامره به الاسلام ..وان جهل سال قبل ان يقول او يفعل.
    والترحم على الناس الفاسدين الذين ساهموا في نشر الفحشاء والمنكر لايجوز شرعا..فالترحم جائز على الكل ،الا على من عمل على ايذاء امة الاسلام/ومن هذا نشر الفحشاء والمنكر فيها/ومن هؤلاء الحكام وشيوخ السوء والرقاصات والرقاصين/الفنانين/ جماعة مرسي وبديع انتشرووا/ ممن لم يحبوا فقط ان تشيع الفاحشة في المؤمنين… بل عملوا على هذا لان في هذا منفعتهم .
    .اللهم اجعلنا ممن يستمعون القول فيقولون سمعنا واطعنا لا من الذين قال فيهم الله تعالى:”وإذا قيل له اتق الله أخذته العزة بالإثم فحسبه جهنم ولبئس المهاد”.
    وقال تعالى:”الذين كفروا وصدوا عن سبيل الله زدناهم عذابا فوق العذاب”.
    وجدت ارجح الاقوال: في تفسير هذه الاية: زدنا القادة من الكفار عذابا فوق السفلة، فأحد العذابين على كفرهم.. والعذاب الآخر على صدهم .
    والسؤال هل العذاب على الصد عن ذكر الله هو للكفار فقط ..ام ان العبرة بعموم اللفظ لا بخصوص السبب ؟ا
    ما اراه ان عذاب من يزعمون انهم مسلمون،ويصدون عن سبيل الله،سيكون باذن الله اكبر من عذاب رؤوس الكفار ممن يصدون،لانهم زادوا عليهم النفاق… فدعونا من اسطوانة ولكنهم اخواننا ..او لكنهم مسلمون!!

  6. نسال الله تعالى
    ان تفتك الامراض بكل الداعرين والفاسقين الذين يعملون على اشاعة الفحشاء والمنكر ممن يسمون فنانين وغير ذلك…
    ونسال الله ان تفتك الامراض بكل الحكام الفجرة الذين اتاحوا لهم الفرصة لنشر الفحشاء والمنكر باسم الفن ..او حرضوهم قائلين لهم :” انتشروووووووا
    ( إن الذين يحبون أن تشيع الفاحشة في الذين آمنوا لهم عذاب أليم في الدنيا والآخرة والله يعلم وأنتم لا تعلمون ( 19 ) )

  7. الطهارة سلوك وليست حجابا او لحية
    قال احدهم :”عاشت نساء مصر الطاهرات”
    ونقول: ليس مقياس الطهارة الحق،مجرد حجاب وجلباب،فالحجاب امر شرعي ترتديه النساء رغم انوفهن،في ظل الدولة الاسلامية،كل النساء طاهرات وغير طاهرات !!!ا
    اما الطهارة فهي سلوك،وهي تعني تجنب كل الفواحش ما ظهر منها وما بطن …ولهذا فالطاهرة ليست من تلبس الحجاب وحسب،بل من تتجنب كل الفواحش ومنها الكذب…ولما كان مرسي من اشهر المروجين للفحشاء والمنكر في العالم الاسلامي هذه الايام.. والكل يعرف مبادرته المشهورة انتشروووووووووووا ……اي تحريضه للفاحشين والفاحشات على ارتكاب الفحشاء والمنكر والموبقات ..لانه اذا كان من يحب الفحشاء مجرد حب توعده الله بالعذاب الاليم قال تعالى: “إِنَّ الَّذِينَ يُحِبُّونَ أَنْ تَشِيعَ الْفَاحِشَةُ فِي الَّذِينَ آمَنُوا لَهُمْ عَذَابٌ أَلِيمٌ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ ۚ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنْتُمْ لَا تَعْلَمُونَ “19” فكيف بمن يروج لها ويعطي للفاحشين الضوء الاخضر،،،؟؟؟!!الا اظن ان للمروج اي علاقة بالطهارة.. فليس معقولا ان يكون رائد الفجور طاهرا او محترما …الا في نظر الساقطين فكريا واخلاقيا مثله !!!!!ا
    اما القول عاشت نساء مصر الطاهرات العفيفات … فنقول دعوها فانها نتنة شرعا ومضحكة عقلا.. فالطهارة سلوك نابع عن فكر طاهر،وليست من انتاج مصر او غير مصر من البلاد ،فكون المرء مصري لايعني انه طاهر او نجس … بل الذي يجعله كذلك هو الفكر الطاهر / فكر الاسلام / او الفكر النجس/ فكر الكفر /وليس اردنيته او جزائريته او مصريته او سوريته او عراقيتة…الخ.
    https://www.facebook.com/ahmadd231?fref=nf
    https://www.facebook.com/1413095222319865/photos/a.1413095782319809.1073741825.1413095222319865/1483540111942042/?type=1&theater

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *