قصي حاتم أصغر موهبة في “أحلى صوت”، ورث حب الفن عن والده الفنان حاتم العراقي، أمله كبير ليرسم لنفسه طريق خاص به في الفن من خلال The Voice.

عمره 17 سنة من العراق وسبق أن نال لقب نجوم الخليج ولديه قاعدة جماهيريّة كبيرة في العراق والخليج.

يحب المسرح ويشعر بالمتعة عندما يحمل الميكروفون للغناء، يقول ان “المدربين سيستمعون للصوت ولكن عندما يلتفتون سيتفاجؤون بالعمر”.

جاء قصي إلى The Voice “كي أحول الحلم الى حقيقة وجئت لكي احصل على اللقب”، حسب قول.

إختار موّال “أشوفك وين يا مهاجر” ولم ينطق سوى بأول ثلاث كلمات حتى إلتفّ تباعاً كلّ من عاصي، صابر وشيرين وبعد لحظات قليلة إلتفّ كاظم.

عاصي عرفه من اختياره للاغنية ومن طلّة صوته، وأكد أنه الصوت الوحيد الذي جاء الى البرنامج ويحمل هذه الخامة والنوع من الأداء.

كاظم اثنى على الصوت وقال انه جميل، مشيراً الى قصي بالقول “أثّرت فيّي كثيراً وارجعتني الى شوارع بغداد”.

وشيرين اعتبرت ان “ابن الوز عوام”، وصابر رأى قصي أنّه فنان في سن الـ 37 سنة و”محترف منذ نعومة اظافره”، وبهذه الكلمات استطاع صابر جذب قصي الى فريقه.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫28 تعليق

  1. الله عليك ياقصي ياابن العندليب العراقي تبقى علم انته وابوك والعراق انته رفعت راس العراق العضيم بيكم يرفع راسنه ياعراقين انتوفخرللوطن العربي تحياتي نبراس الفريجية عاشقة حاتم العراقي

  2. الله الله الله واكبر ياعراقي واللهي عيوني دمعت ياروحي يابغداد

  3. اذا هذا صوته مو حلو !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    قولي لي ياانسة خديجة مين هو اللي صوته حلو
    ياعمري يابنت بغداد كلك ذوق وحنيه

  4. صراحة ما حبيتوا لهالولد من وقت الي طلع رغم إنه صوته ماشي حاله … أبوه أهضم منه بكتير
    وبعد كاظم مافي ولا فنان عراقي مع إحترامي لرأي الجميع

  5. مااستغربتم ليه كاظم اتاخر لما برم لقصي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا حسيت انه مش كتير لقى صوته مميز وعلى فكره صوته اقل من عادي القيصر وبس

  6. لالالالا صوته حلو بس اني ما احب قصي احب كاظم وبس……. كاظم وبس ……..فهمتو

  7. حسن حسني ممثل مصري .. ماترك فيلم في السينما المصريه في ال 15 سنه الاءخيره الا واشترك به .. حتى لو كان الفيلم افلام هواة او حتى لو دعاية معجون اسنان !! ويبدوان الثنائي قصي حاتم ورحمه رياض تائثروا به ف كبروا وترعرعوا ونشاءؤا على مسارح برامج التصويت وشاركوا بكل البرامج.. فمن سوبر ستار .. الى ستار اكاديمي ..الى نجم الخليج .. الى عرب باندول .. الى حفلة طهور .. الى مدري وين !! دخلوا هذه البرامج وهمه اطفال .. ثم مراهقين .. والان هم شباب .. الخوف بعد 10 سنين يدخل علينا ببرنامج هواة والشيب يعلو راسه وعكازته بيده !!! الولد صوته في طفولته حلو .. لكن مع الحبوب اللي بوجهه واثار المراهقه فاصبح صوته مشوه !!

      1. حبيبي عمر اي لوف يو تو … ام فاين اند يو ؟؟ شرايك بالانجلش ؟؟ يجنن ؟؟ على فكره عمر .. مو حابب نفتح موضوع مثل امس … لو حسيت على سبيل المثال ان في شخص لف بسيارته عليك وهو ربما مو قاصد او اشتبه فليس من الضروري ان تنزل من السياره وتمسك عصا وتقول تعال هنا يا ……. تستطيع ان تؤشر له بيدك وتقول له الطريق لك اتفضل .. وانتهى الامر … وكلنا هنا بالجريده اخوه قد نزعل من بعض ولكن سياءتي يوم ونتصالح فلا تخرج العداوه والبغضاء كلها من قلبها اترك للصلح طريق .. والبلدوزر حبووب فلا تضعوا حواجز وكونكريتات بينكم ..

        1. على راسي ساهر والانجلش عندك مضبوط وعسل بعد , أولاً هذاك لا هو صديق ولا زميل ولا أي شيء ولكن عندما أختلف مع شخص وأحاول أستفزه بأقذ ر الكلام من خلف الكمبيوتر وأمام الناس أدعي الطيبه وأنتقد العنصريه والكلام التافه ولكن أنا من الداخل عباره عن صندوق قا ذورات , هذا شيء سيء جداً , أكثر واحد أختلفت معه هنا بالجريده هو وهب الحُسيني على مدار أكثر من عام ولكن لم نُدخل الكلام القذ ر بيننا نهائياً , أنت لا توجع راسك بكلام التافه وخليك بايع الدنيا ومشتري راحتك , تحياتي لك أخي العزيز ساهر وشُكراً لطيبت قلبك

  8. كلمات الاغنية حلوة جدا
    كاظم الساهر حبيتك من اغنية عبرت الشط على مودك وكل يوم احبك اكثر واكثر ياحياتي..!!!

      1. ياحياتي ام وردة خجلتيني تسلميلي ويسلم عمرك يارب تفرحين ببلدك الغالي وينصركم على اعدائكم.. وانا اهديها الى كل الموجودين هنا..!!!
        شكرا ياعمري ام وردة الوردة ..!!!

  9. فنان ولد فنان صوت جميل وحزين ويكفي وحده ليفتح أبواب الحزن والمئاسي ويذكرنا بما حدث بالعراق الجريح .

  10. قصي صوته من احلى الاصوات واني اتمنى ان ينال اللقب يستاهل ابن العندليب

  11. ماشاءالله عليه بس والله شكلها الأمور محسوبة مع صابر من الأول وشوف صابر اول مرة يقلب الكرسي بها لسرعة . علاقته مع حاتم العراقي بالأصل مميزة.الله يوفق الجميع

  12. قصي صوته بجننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننننن واكيد الي مو عاجبه بكون غيران وبليز عند قصاوي الكلام بعجز يا احلى صوت والاردن كلها معك كتير بنحبك يا نجم الخليج

  13. عنجد انه صوت قصي كتير نايسسسسسسسسسسس يعني لمين بده يطلع اكيد لبابيته العملاق حاتم العراقي

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *