قال الفنان السوري قصي خولي إن علاقة حب سوف تجمعه بالفنانة الأمريكية ناعومي واتس التي يؤدي دور مرشد لها في فيلم جديد قال إنه سيشكل طريقه إلى العالمية في مجال السينما والفن، ويشاركه فيه الفنان كريستيان بيل أيضًا.

وأضاف خولي، خلال حلقة الأربعاء 14 سبتمبر/أيلول 2011، أنه منذ صغره يحلم بأن يكون فنانًا عالميًّا؛ لذلك يدرس اللغة الإنجليزية بالولايات المتحدة الأمريكية من أجل المشاركة في بطولة الفيلم.

وأوضح الفنان السوري أن الفيلم يحكي قصة سيدة ذات أصول بريطانية، جاءت منذ قرون إلى الشرق الأوسط، وقدمت أعمالاً عظيمة، ولُقِّبت بـ”لورانس العرب الأنثى”، وهي أول سيدة حصلت على شهادة من جامعة أكسفورد، وأجرت عملية مسح لمنطقة الشرق الأوسط لصالح بلادها، وكانت لديها علاقات جيدة بالعرب، خاصةً العراقيين ورجال السياسة منهم، مشيرًا إلى أن قبرها موجود حاليًّا في العراق، وهذا يجعل هوليوود مهتمة بها كثيرًا.

ويلعب قصي في الفيلم دور “فتوح”، وهو الدليل الذي يقود بطلة الفيلم الفنانة الأمريكية ناعومي واتس، وتنشأ بينهما قصة حب، وهو الذي لازمها في كل سفرياتها وتحركاتها.

وفي مداخلة هاتفية من لوس أنجلوس، أوضح “نيك رسلان” منتج “ملكة الصحراء”، أن الشخصية التي يتناولها الفيلم هي الشخصية التي سلمت العراق إلى الملك فيصل، وقسمت كل الدول العربية، وكانت قوية في الشعر العربي الجاهلي وتتقنه تمامًا، مؤكدًا أن الفيلم لا يحمل إساءة لأية دولة عربية.

وأضاف رسلان أن تصوير الفيلم سوف يبدأ في شهر ديسمبر/كانون الأول المقبل، في إنجلترا، ثم ينتقل نصف الفيلم الآخر إلى دول عربية مثل الأردن والمغرب، وسوريا والإمارات، وربما تركيا.

وعن اختياره أدوارًا مركبة، خاصة دور الضرير في مسلسل “العشق الحرام”، ودور جابر في مسلسل “الولادة من الخاصرة”؛ قال قصي إنه بصفته ممثلاً، يحاول أن يبحث دائمًا عن الجديد في عمله؛ حتى لا تصير هناك حالة من التكرار، مشيرًا إلى أن مهنة الفن من الممكن أن تصيب الإنسان بالملل إذا لم يقدم جديدًا وأدوارًا متجددة لم يعتدها جمهوره.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫35 تعليق

  1. انت عدل سحنه معلم الشاوما في وجهك وبعدين فكر بالعالميه …. ممثل ممــــــــــــــــل..

  2. عروب مش رايضيين يفرجوا عن تعليقي في الصفحة الآخرى حاكتبو هنا عشان تقراه:
    * هههه المكسرات و المقبلات عبارة عن بانجو مغربي و قات اخضر يمني منعش و فريش أما أداة فتح علبة التونة فهي الخنجر اللي شايلو في وسطك ما هيك ؟ متزعلش إحنا في ركن التعارف و تحية لليمن السعيد.

  3. كبيرة 000000000000 القصة فيها
    طمع +شهرة+ممممممممممممم حاجات تانية

  4. الف مبروك
    بتستاهل كل خير قصي شب متفائل ومحب بيكفي انه سوري و بيحب الوطن
    ورافع راسنا بكل الادوار الله يخليك لاهلك ولوطنك

  5. غسان مسعود مثل دور صلاح الدين في هوليوود قالوا خلاص انطلق للعالميه .. وراها بشهرين رجع يمثل مسلسل بدوي بايخ وكم مسرحيه على مسارح الشام .. خالد النبوي عمل فلم سياحي مادري وثائقي مع ايطاليين قالو انطلق للعالميه ورجع يمثل في مصر!! اللي اعرفه بعد الانطلاق للعالميه يكون مطلوب من هوليود مثل بانديراس وجاكي شان .. مو يرجع للعالم العربي بيده شيك 5 الالاف دولار وكم صوره باستوديوهات يونيفرسال !!!!

  6. لا والمصيبه يستضيفونه مع نيشان ويعرضلهم رحلته والصور وهو متصور حتى مع بواب الاستوديوهات والفراش هناك!! هاذي صورتي مع انجلينا جولي كان عندها تصوير ومستعجله وحلفتها بحياة براد بيت تتصور معاي!! وهاذي صورتي ورا نيكول كيدمان مالحقت اتصور جنبها ههههههههه .. وهاذي صورتي جنب برج التجاره .. وووووو

  7. الموضوع ليس كما فهمتموه ،، الحقيقة أن ” نعومي واتس ” هي التي تسعى للعربنة ^_^ ..

  8. يا ساهر انت هضمت حقهم .. هم وصلو للعالميه فعلا .. و الدليل ان خالد النبوي طول شعره زي الطلاينه و ضهر علينا بشعر مفلفل يقطر دهن .. و غسان مسعود حلق مكنسته .. اقصد شنبه . فلماذا الغيره ..؟؟

  9. مابعرف يحكي عربي ليحكي انجليزي .. شفت اله لقاء كلمتين على بعضهم مابعرف يجمعهم

  10. إنتم مش فاهمين حاجة هو دوره كله عبارة عن 5 دقائق و هو عبارة عن لقطة لعجوز يحمل قفة و يمر من وراء البطلة و بعدين الفيلم ينتهي.

  11. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    شارب الصباح عصير عنب

  12. لا جد والله تونا .. على قولت بنت لندن حتى مانهضم حقهم .. لاتوجد تجربه مع السينما العالميه مثل تجربة عمر الشريف اما الباقي فكله كلام فاضي!

  13. عصير عنب على هالصبح يابرنس هههههه و عروب يفطر على علبة تونا !! ههههههههه

  14. عروب فطر التونة بعد ما فتحها بالخنجر اللي شايلو في وسطو و بعدين أخذ قات اخضر خلاه يضحك بشكل هستيري في صفحة : “عند الشعور بالألم اضحك” مع القات المنعش الفريش مش حتقدر تغمض عينيك و مش حتقدر تسد خشمك.

  15. ماجربت ياساهر الصباح عصير عنب !!!!!!1
    هو دائما اشرب عصير طماطم بس ماكان عندي اليوم
    ——————–
    اهلا حسنا طمنينا عليكى كيفك ان شاء الله بخير

  16. حسون فينك أزين لاباس عليك فين هاد الغبور توحشناك. غير تطلي و تهربي كي القمرة.
    ما تمشيش Reste encore un petit peu avec nous.

  17. كتيييييييييير بحبو….الله يوفقو….كل الممثلين السوريين مبدعين بدون أي إستثناء…

  18. بنت لندن™ في أيلول 15, 2011 |
    انت عدل سحنه معلم الشاوما في وجهك وبعدين فكر بالعالميه
    ================
    كإنك عم تنتقدي خلقة الله ولا أنا غلطانة!!!!!!!!!!!

  19. انا منيحة الحمد لله انا بعد شوية عندي شغل
    مهيب انا هلا بشرب عصير البطيخ عاوز لك كاس
    هههههههههههههه

  20. فنان موهوب و يستاهل العالمية مبروك عليه و يا رب يوفقه في هوليوود لانه فعلا مكانه هناك

  21. tunisienneabd في أيلول 15, 2011 |
    كتيييييييييير بحبو….الله يوفقو….

    وأنا كمان
    أحلى تحيه لتونس أيا خضرا وأهلها

  22. سعاد-الناصره في أيلول 15, 2011 |
    تسلمي سعاد..الله يخليكي..مو بحاجة عبر عن حبي لفلسطين..الله يردها إلنا سالمة يا رب..ما تنسي إذا في شي يوم فكرتي تجي ع تونس ، إنو إلك فيها إخت بتخدمك بعيونها

  23. tunisienneabd

    الله محيي أهل الكرم والجود
    تسلم عيونك
    انت في غاية اللطف

  24. غسان مسعود صح طلع بفلم من اقوى افلام هوليوود . . بس كان دوره ثانوي . . بينما بيختلف الامر ازا كان الدور رئيسي وقصي عم يلعبو . . . !
    قصي عنده قدرات تمثيلية حلوة وشاطر . . وكتير متواضع شفتو من فترة بالشام . . بس كتير نسونجي لوول . . !
    موفق . . !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *