شاركت جويل مردينيان متابعيها على تطبيق “إنستجرام” بصورتين بدت فيهما مع والدتها، وعبّرت من خلالهما عن محبتها الكبيرة لها، واصفة إياها بأروع أمّ.

وخطفت السيدة “صوفيا” الأنظار بجمالها ورشاقتها وأناقتها، حيث ركز الكثير من متابعي جويل على ملامح والدتها التي تشبهها بدرجة كبيرة، لافتين إلى أنها تجيد الاهتمام بجمالها وبشرتها ورشاقتها، لذلك تبدو كشقيقتها أو صديقتها، ولا يمكن أحداً أن يصفها بوالدتها.

وأشاد الكثير من المتابعين بجمال والدة جويل وبقدرتها على الاهتمام بنفسها، وتغزلوا بأناقتها وعفويتها في الصور مع ابنتها، التي تبدو كأنها توأمها.

لا يفوتك مشاهدة – زوج جويل مردينيان حديث المتابعين علي السوشيال ميديا بسبب وسامته الأوروبية – تعرفوا إليه! (صور)

وفي وقت سابق، كشفت جويل عن مشاركتها في الحلقة الخاصة من برنامج “من سيربح المليون“، والتي تم تسجيلها الأسبوع الماضي بحضور كوكبة من نجوم الفن وإعلامي MBC للاحتفال بذكرى تأسيس المجموعة الـ30.

وحرصت الإعلاميــة الجميــلة على الحضــور بصفتها مقدّمة برنــــامج عن الموضة والجمال ضمن قنوات mbc، وشاركت متابعيها بكواليس الحفل الاستثنائي ونشرت مجموعة من المقاطع والصور العفوية، ومن بينها صورها مع النجمة المصرية يسرا التي وجهت إليها رسالة خاصة عبّرت فيها عن شغفها ومحبتها الكبيرة لها.

كذلك نشرت جويل مقطع فيديو عفويًا مع مجموعة من الإعلاميين العرب، وبدت في غاية الأناقة بفستــان أحمـــر مع فُتحة عاليــة عند القدم ومكشـــوف عند الصدر، وبدت كالأميرات بإطلالة لافتة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام نورت

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك “نورت

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. أمها فعلا لا يبدو عليها السن مطلقا . و لا يمكن أن يصفها أحد بوالدتها ! جويل حاليا في الاربعين من العمر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *