– قدمت شركة «فيكتوريا سيكرت» الأميركية للملابس عرضها الجديد في نيويورك لأول مرة منذ 13 عاما من دون عارضة الأزياء الألمانية الشهيرة هايدي كلوم، التي كانت أعلنت نهاية سبتمبر الماضي عزمها التوقف عن العمل مع الشركة الشهيرة في مجال صناعة الملابس الداخلية للنساء.
وقدم العرض عارضات أزياء أخريات في الملهى الليلي «ليكسينتون أرموري» بحي مانهاتن الراقي بنيويورك. وكانت نجمة العرض هذا العام المغنية الأميركية كاتي بيري.
وعن مجموعة الملابس الجديدة، قالت فتاة المجتمع الأميركية الشهيرة باريس هيلتون في تصريحات لمحطة «إنترتينمنت تونايت» التلفزيونية الأميركية: «كل ما شمله عرض فيكتوريا سيكرت مدهش… العارضات والملابس والحلي والموسيقى كلها رائعة».

المصدر: د ب أ

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. كلما زادت مثل هذه المشاهد ، كلما مل الناس منها ولم يعودوا ينظروا لها ،،، مثال على ذلك لابسات البسة البحر على حمام السباحة ، ربما يلفتن النظر اول خمس دقائق ، وبعد ذلك لا يعود هناك اي اهتمام بهن ….

  2. وبحكوا على نساءنا متخلفات لأنهن ساترين على حالهن …أما هذا مو تخلف ومتهان للمرأه … سبحان الله على إزدواج المعاير … وينك يا لجان حقوق المرأه العالميه ؟؟ بس شاطرين تتهجموا على المرأه العربيه ولبسها …بدكم تنزعوا عنها ثوب ألحياء من شان تساويكم بالإنحطاط ….حسبي الله عليكم

  3. ماريوس عزيزتي ..
    وين هالغيبة .. بقى فكرنا عندك لانك غير موجودة معنا منذ فترة ..
    طمنينا عنك

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *