تستعد الفنانة كارول سماحة لإحياء حفل بمناسبة عيد العشاق في بيروت على خشبة مسرح كازينو لبنان ليلة الـ 13 من شهر فبراير المقبل، لتكون إطلالتها هي الأولى على الجمهور في بيروت، بعد صدور ألبومها “حدودي السما” .
يذكر أن كارول سماحة تقف للمرّة الثانية على مسرح صالة السفراء بعد أن أحيت على حشبته في العام 2007 ليلة رأس السنة، فتعود الى كازينو لبنان بعد أن غنت على مسارح أكبر وأهم كازينوهات العالم منها Caesars Palace.
على صعيد آخر وضمن الأصداء الإيجابية التي تحصدها كارول من النقاد بعد صدور البومها الأخير، إستضاف برنامج النقد الفني “عبالي ” عبر اذاعة أم القيوين أف أم الذي تعده و تقدمه جنان مرهج في الامارات العربية المتحدة الصحافية والأديبة والناقدة الفنية “لانا الجندي” من مجلة سيدتي والتي إختارت وفي سياق حديثها وتصنيفها لنجوم العالم العربي “كارول سماحة أفضل مطربة عربية”، وقالت :” كارول فنانة شاملة. صوتها رائع وهائل ولديها قدرة غنائية فريدة من نوعها غير موجودة في العالم العربي. كما انها تقدم الإستعراض بجدارة، عدا عن جمال الشكل الذي تتمتع به…” واكدت ان كليب “مابخاف” عالمي.
كما وأكد الناقد جمال فياض من “مجلة زهرة الخليج” أنه يستمع عبر موبايله حالياً لعدد قليل من الاغاني أبرزها “ما بخاف” لكارول سماحة. وقد اختار شعاره على موقع فايس بوك عبارة من الأغنية هي:”بعمل انا اللي بحسوا واللي بقلبي علساني” وكان الناقد فياض قد أبدى إعجابه بالألبوم وأشاد بالمحلن سليم عساف على الأعمال المتميزة التي حملت توقيعه وتضمنها الألبوم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. أحب أغنية واحدة لها.. لا أكثر هي ..
    ,,اطلع فيي هيك هايدي مش عينيك هايدي مش لمساتك يا حبيبي ومش ايديك . …

  2. هههههههه سوزي نورت سرقتلك موضوعك بخصوص كارول سماحه!!!!!
    ما نسرتلك الاعنيه لي بعتيها؟

  3. قاسيون ،،فكرتك رح اتقول ،،
    احب لها اغنيه واحده فقط هي ،،،
    في صباح الألف التالت بعد في جوع،
    في اطفال مشردين
    بكي و دموع ،،،
    خلينا ننهي لحروب يا دول القويه
    ،،،لا للفقر
    لا للقهر
    لا للعنصريه،،،
    انت مين انا ما بسأل ،،لكن حزنك قالي مين ،،،
    ولابعرف اي لون او ايا دين،،
    بعرف انك خيي
    ،خيي بلأنسانيه
    ،،وهي من الحان الأخوين رحباني ،،معانيها جميله اسمعها ،،سأرسلها اليوم ،،ان شاءالله

  4. يا هوبا ايه معك حق انا عم انسرق
    يعني تعليقاتي وافكاري حتى اغنيه كارول سماحه خليك بحالك
    ما عم ينشروها ما بعرف ليش عاملين حمله ضدي
    بدل ما يعملو حمله تبرع ويساعدو العالم

  5. تحيين عيد العشاق!!؟؟ المفروض تحيين اعياد اليوبيل الذهبي للمتزوجين … انت جمهورك من سن 40 وفوق!! انشر حبي …. لاجل هذه المتصابية

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *