اعترفت المطربة اللبنانية كارول سماحة بأنها أجرت مؤخرا عملية تجميل لتكبير شفتيها حتى تظهر بعمرها الحقيقي.

وتطرقت لتفاصيل حياتها الشخصية، مؤكدة أنها تعاني من العزوبية وعدم الإنجاب، مشددةً على أنها لن ترفض الإغراء الذي يعتمد على تعرية الجسد.

وقالت كارول سماحة -خلال حوارها مع برنامج سكوت هنغني للتلفزيون المصري نقلت صحيفة السياسة الكويتية مقتطفاتٍ منه السبت 24 يوليو/تموز 2010م- إنها بعد ألبومها الغنائي الأخير بعنوان “حدودي السما” أجرت عملية تجميل لتكبير شفتيها لتظهر بعمرها الحقيقي حتى تكون أكثر مصداقية للجمهور، بحسب تعبيرها.

وأشارت سماحة إلى أنها تعيش معاناة عدم الزواج والإنجاب، وتشعر بوحدة وفراغ كبيرين؛ لأنه ليس هناك حب في حياتها، ورأت أن المرأة المشهورة -خصوصاً المطربة- أكثر تضحية من العادية؛ حيث تضطر لتقديم بعض التنازلات لمن تتزوجه، لأنه هو الآخر يضحي عندما يتركها تمارس حياتها الفنية.

وعن رأيها في الإغراء الذي تميزت به فنانات لبنان، قالت: أنا مثل أي امرأة أقدم الإغراء العفوي الذي يعتمد على الاهتمام بملابسي، مشددةً على رفضها الإغراء الاستفزازي الذي يعتمد على تعرية الجسد”.

واعترفت بأنها تعاني من الازدواجية في التصرفات مثل بقية المجتمع العربي؛ إذ تفكر بطريقة وتتصرف بطريقة أخرى، معتبرةً أن مناداتها بالحرية وعدم الخوف ومواجهة الأزمات هي رسالة تفشل كثيرا في تحقيقها خلال حياتها.

وكشفت المطربة اللبنانية أنها تعاني من مافيا غنائية في لبنان، لذلك تتواجد في الحفلات الخارجية أكثر من الداخلية.

وأضافت “في لبنان مافيا فنية تتحكم في ظهور الفنان أو عدمه”، معتبرة أن عدم انضمامها لهذه المافيا أو الانضمام لأي شركة إنتاج يرجع لعدم رغبتها في أن تجامل أو تقبل يد أحد حتى يمرر لها كليبات أو ألبومات.

وحصلت كارول سماحة مؤخرا على جائزة عن مجمل أغنيات ألبومها الأخير “حدودي السما”، من مهرجان “موركس دور” لعام 2010م، كما ستقوم بغناء تتر مسلسل “فرح العمدة”، الذي يعرض في رمضان 2010م من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان الموسيقار محمود طلعت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. لاتوجد عملية للشفاه ناجحة, دائما النتيجة تشوّه, باستثناء هيفاء وهبي وانجيلينا جولي ( أذا كانت عملية وليست طبيعية ) الباقي كلهم تشوّهوا

  2. أنا أتساءل ليه الناس دو ينفخون شفتيهم . يعملون بها ايه لما تنتفخ ?? هم أكيد عندهم شغل آخر يتطلب شفتين منتفختين !!! يا ريت أعرف حل للغز الشفتين المنتفختين ….

  3. ههههههههههههههههه
    شطيطحة حاول البحث في الشيخ غوغل لعل و عسى تجد الجواب

  4. 2ih carole ma tiz3ali la2ino manik 2awal wa7di w 25er wa7di ma btitjawzi wnshallla 2ala yib3atlik 2ibin al 7alil w 2ana kteer b7ib wishik kteer by3jibni mashallla 2ala yi7miki

  5. مافيــا ايه ياست يامخرفه انتي؟ انتي لانك وحشة وراسك اكبر من جسمك الناس والرحجال يخافو منك فما لقيتي رجل اعمال يصرف عليكي ويدعمك مثل الفنانات الباقيات وبعدين لو تعملي مليون عمليه راح يضل وجهك مو حلو .. انتي حوته ومكانك المحيط وليس شاشات التلفاز … والله كل مره اشوفها انتظر نافوره مائية تطلع من فوق راسها زي الحوت … حت راسك انشالله! انشر بيبي ..

  6. هههههههههههههههههههه بنت لندن حرام عليكي ههههههههههههه وقفت عليها يعني خليها تعمل بركي لعل وعسى
    بس اغانيها حلوةة وصوتها حلو

  7. هههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههههههههههه
    نافورة مائية اااااااااااخ يا خواصري رح يطقو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههههههههههههههه
    بنت لندن وين هالغيبة اااااااااخ ياربي الله يجيرنا من هالضحك
    هفففففففففففففففف فقعت
    هع هع مفرفس………!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *