بعد الجدل حول طبيعة العلاقة بين النجم العراقي كاظم الساهر وسارة التونسية أكدت قناة العربية أن الزواج قد حصل بالفعل وان العلاقة ليست مجرد خطوبة كما كنا قد نشرنا سابقا نقلا عن الصحفي ربيع هنيدي.

وكشفت العربية نقلا عن مصادرها ان العروس سارة في الثلاثينيات من عمرها وتم عقد القران في حفل اقتصر على العائلة والاصدقاء المقربين في مقر اقامة كاظم الساهر في ماربيا الإسبانية قبل نحو شهر ونصف.

.ووفقا للمصادر نفسها، فإن علاقة صداقة على نطاق العمل والعائلة جمعت كاظم وعروسه منذ سنوات.

خبر زواج القيصر ضجت به مواقع التواصل وبين مشكك ومصدق له حيث رفض البعض الفكرة مكذبين الخبر، وهنأه كثيرون فيما طالبه آخرين بإعلان الأمر رسميا.

يذكر ان الزواج السابق لكاظم الساهر، 60 عاما، كان في سن الـ 19 عام وقد صرح سابقا عن هذا الموضوع قائلا: “ربما الزواج المبكر سبب فشل زيجتي الوحيدة، تزوجت وعمري 19 عامًا، وكانت هي بنفس السن تقريبًا، لم نكن ناضجان”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

    1. كفاكم تخلف و عنصرية و تعصب ، الجنسية ليس لها علاقه بإختيار الرجل ، كل ما في الأمر أنه وجد إنسانه تفهمه و يفهمها و ينسجم معها ، و لو كانت من أي جنسية عربيه بها هذه المواصفات لإختارها ، كفاكم تعميم ، أي شعب في العالم يكون فيه الغث و السمين ، الرجال و النساء أنواع في أي دولة عربيه بل في كل دول العالم و إن إختلفت النسب قليلا حسب طبيعة و ثقافة دولة ما و اللتي تتأثر بظروف هذه الدوله الإقتصاديه و التاريخيه ، هناك الهادئه و الصاخبه ، لسان مهذب و لسان طويل ، السكوته و المعتدله بالكلام و الثرثاره ، المتسامحه و اللئيمه ، الطيبه و الحقوده ، القنوعه و الطماعه ، النظيفه و العفنه ، حافظة السر و الفاضحة لتفاصيل زوجها مع أخواتها ، المحاورة و الكتومه ، الصبورة و المتسرعة و هكذا.

  1. الكتاب التي استخدمته الفتاة التونسية لجذب كاظم الساهر اليها.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *