فوجئ المطرب العراقي كاظم الساهر، بظهور صفحة على الفيس بوك باسمه تهاجم فيها الجيش المصري وتؤيد الإخوان المسلمين بعد الأحداث المتشابكة بين الطرفين على خلفية فض اعتصامي النهضة ورابعة العدوية.

كاظم نفي علاقته بهذه الصفحة ، وأعلن أنه يتواصل فقط مع جمهوره عبر صفحته الرسمية على الفيس بوك وأكد أن صفحته لا تهتم سوى بأنشطته الفنية، وأخباره، بعيداً عن الخوض في أي مسائل سياسية تقع في أي بلد عربي أو العالم.

يذكر أن المطرب العراقي صرح من قبل في مقطع فيديو عرضه على صفحته بأنه يتمنى أن تنتهي « الغمة » التي تمر بها الدول العربية وتصبح يد واحدة.kazem1

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. انت مو ذالك ال غ ب ي حتى تهاجم يا كظوم، بعدين شلون راح تشارك بالمهرجانات و تقديم الحفلات، لان هذا هو الاهم لكل فنان او ق ر ج!!!!

  2. انتم الفنانين و المطربيين و الشعراء و الملحنيين و الموزعييييييين وووو، ستذهبون الى ال ج ه نم، طبعاً بقادة امرؤ قيس!!!

    لانكم تقولون ما لا تفعلون!!

  3. لا يادالشاد كاظم أنسان راقي مستحيل يهين او يتكلم بالسوء عن مصر او شعب مصر هو يحس بالم المصريين لانه عاش واكل معهم .. وهو ليس غ ب ي لا تنفعل يااخي وتغلط في ابن بلدك وانت لست متأكد !!!!
    كاظم أنسان كبير لا تصدق كل شئ .. الذين يحقدون ويغارون منه كثيرين…..تحياتي

  4. دلشاد —
    مثل الهبلة ومسكوها طبلة
    مامصدق خبر على العرب ههههههههه جايبهم لعن وشتم
    اتحدى كل تعتليقاتك
    واصلا كاضم الساهر ليس لة بالسياسة من زمااااان
    يعني لا يحب السياسة

  5. لأ كاظم محترم وما بيعملها …هو بلاده ما بيتدخل بسياستها بدو يتدخل ببلدان تانية !
    أنا بحيي أي فنان حتى لو ما بطيقه لما بيكون حيادي وما بيتدخل بالسياسة وبحتقر أي فنان حتى لو بيعجبني إذا فتح تمه وحكى بالسياسة …

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *